مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دردشي مع د.ورد

لحن الأيام

هل جربتي الحب يوما ؟؟ الحب الحلال الصادق .. مع الزوج :blush-anim-cl: الاب .. الام .. الابناء ..؟؟
نعم جربت الحب وبالذات مع زوجي فأصبحت متعلقة به وفي داخلي خوف من هذا التعلق لأعلم لماذا؟؟؟؟؟؟

صفي لي هذا الاحساس ؟؟؟
أجمل إحساس في العالم وبالذات إذا وجدت تبادل بعواطف الحب
ما مفهومك عن الحب ؟؟
بالنسبه لي ود ورحمة
من منظورك الشخصي وبصراحه تامه هل تعتبرين الحب عيب :thumbdown: ..؟ أو حرام ؟؟
الحب لاعيب ولا حرام

هل تحبين زوجك ؟؟ والدك ؟؟ والدتك ؟؟ أبناءك ؟؟
نعم أحبهم
ما هي الامور التي تعيقك عن حب الزوج ؟؟ حب الأب ؟؟ حب الأم ؟؟ حب الابناء ؟؟
عن حب الزوج الغموض والخوف من الخيانة

اما حب الاب والم الابناء مافيه شئ يعيقه

هل قلتي في يوم من الايام لوالدك .. أبي أنا أحبك .. و ماذا كانت ردة فعله وبصراحه ؟؟

ماقلتها ولا مرةجاء في بالي إني أقولها لأني أستحي من أبوي لدرجة ماقدر أحط عيني بعينه
هل قلتي في يوم من الايام لوالدتك .. أمي أنا أحبك ..وماذا كانت ردة فعلها ..؟؟
لاماقلتها لأنها ماعودتنا على هذه الكلمة ففاقد الشئ لايعطيه اللهم أرزقنا برهم

متى اخر مره قلتي لزوجك أنا احبك يابوفلان أو فديتك ؟؟
ودي كل يوم أقولها له بس.....

هل تقولين لأبناءك كل على حده .. أنا أحبك ؟؟
بنتي الكبرى أقولها لها إني أحبك وهي تقول بصوت عالي ماااااما أنا أحبك الله يحفظها عمرها 18 سنه أحسها قريبة مني وتفهمني أما الله يحفظهم أخوانها ماقلت لهم بس راح أعيد النظر وأصحح من وضعي معاهم

لمى الحب

الحب احساس صادق جميل جدا احبة جدا لكن تخيلي ان تحبي احدا ويقول لك بالفم الكبير الحب مايجي من طرف واحد
د.ورد زوجي الحبيب من احببته باعماقي قالها لي باول عيد زواج لنا وكنت كمن لايسمع طنشت لكن بعد حملي بالطفل الثاني وزواج عشيقته اكتشفت كل شي من ردة فعلة تجاهي لدرجة اني طلبت الطلاق لكن قال لي انا لااكرهك
الان اعيش مع اولادي واحبهم وهو مازال يكلمها وحرمني من كل شي منه حتى ماهو حلالي على اساس ان تعطية هي مع كل مافعلته وفضحي لها مازال على افعالة مع تطنيش من اجل اولادي ووواللة اني بدات اخاف على نفسي من الحب الحرام لاتحرميني ردك

الحب
عشت فصوله كاملة في كل درجات العمر
فبعد حب الله ورسوله......
أحب .............ابي ادام الله عليه الصحة والعافيه ........فهو العاطفي الذي يغتم لألم ابنته
أحب .............امي أطال الله عمرها ....فقد أفنت حياتها بالإهتمام بي
أحب .............أبنائي لا حرمني الله لهفتهم علي وشقاوتهم عندي وتعلقهم بي
أحب ............نفسي لاني أراها شخصية ناضجه مثقفه جميله معطاء محبوبة
أحب ............صديقاتي فهن البلسم لكل جرح وهن الابتسامه عندما يكشر الزمن عن أنيابه
أحب..............طالباتي عندما يستقبلنني بابتسامتهن الساحره ويتألمن لتغيبي وتعبي
ولكني للأسف ..............لا أشعر بأني أحب زوجي وأتمنى ان أعيش لحظات الحب التي اسمعها من هنا وهناك .....ربما لاختلاف النمط بيني وبينه .......الحمد لله على كل حال

برأيي ان الحب اهتمام واحترام ومراعاة للأحاسيس والمشاعر

هل جربتي الحب يوما ؟؟ نعم كم هو جميل هذا الشعور
الحب الحلال الصادق .. مع الزوج :blush-anim-cl: الاب .. الام .. الابناء ..؟؟ نعم جربتي حبي لأمي وحبي لأخوتي وأخواتي ُم حب الشقاوة والمراهقة وتطورلحب الزوج ثم الحب النقي الصافي حبي لأبناءي وبناتي وحبهم لي

صفي لي هذا الاحساس ؟؟؟ احساس جميل يشعرك بجمال كل شيئ حولك وانك تطيرين كفراشة جميلة

ما مفهومك عن الحب ؟؟
شعور صادق تزداد به دقات قلبك وتصيبك بسببه ارتعاشه ويؤرقك الشوق عن غياب من تحبين وعندم ترين من تحبين كالملاك بلا أخطاء وتنقادين له طوعا بلا اكراه بكل شيء

من منظورك الشخصي وبصراحه تامه هل تعتبرين الحب عيب :thumbdown: ..؟ أو حرام ؟؟ ابدا الله يحبنا نحن عباده ومن منطلق الحب يرحمنا ويغفر لنا والرسول يحبنا ونحبه ولو حبه ورحمته بنا لما كان حب النبي شرط لصحة اسلامنا وبالتلي كل حب نبيل وسامي هو حق مشروع طالما لم يخرج من اطار الحلال والحب حاجة في كل نفس بشرية لابد من اشباعها والا عاشت هذه النفس تعيسة بائسة مكتئبة

هل تحبين زوجك ؟؟ والدك ؟؟ والدتك ؟؟ أبناءك ؟؟نعم احبهم جميعا ولكن بدرجات وكل حسب مركزه وحسب شخصه فحب الزوج شيء وحب الوالدين بروطريق للجنة ورد الجميل وحب الأبناء فطرة رغما عنا ورغبة منهم في ان يردوا ذلك عند كبرنا

ما هي الامور التي تعيقك عن حب الزوج ؟؟ حب الأب ؟؟ حب الأحب ؟؟ حب الابناء ؟؟ الزوج يعيقني عن حبه استغلالي او تنكره لحبي وعشرتي او ظلمه لي اما الأب فلا شيء يعيقني عن حب ابي احبه جدا جدا احبهم بدون مقابل ولا يعيقني عن حبهم سوى توقف نبض قلبي فقط

هل قلتي في يوم من الايام لوالدك .. أبي أنا أحبك .. و ماذا كانت ردة فعله وبصراحه ؟؟نعم قلتها له ودائما اتأكد من رضاه لي وهو يبادلني حبه وحنانه وذل يثير غيرة اخواتي مني فيقول احبكم جميعا ولكنهن يقلن لا انت تحبها اكثر لا ادري لماذا انا احب اتكلم معه كثيرا واستخدم معه العبارات الرقيقة واوافقه على كثير من كلامه واذا طلبني شيء لا أتأخر ابدا عنه فربما لذلك يحبني

هل قلتي في يوم من الايام لوالدتك .. أمي أنا أحبك ..وماذا كانت ردة فعلها ..؟؟يووووه امي تحبني كثيرا وانا احبها وبحكم كوني بعيدة عنها في مدينة اخرى فعندما اذهب اليهم لا تكتفي بتقبيلي وحضني بل تحب معاننقتي وتقبيل رقبتي فأخذت منها هذه الطبيعة واسست فعلا بطعم تقبيل الأبناء في الرقبة واستنشاق رائحتهم بكل قوة الحب التي تعمر قلب الأم

متى اخر مره قلتي لزوجك أنا احبك يابوفلان أو فديتك ؟؟ قبل شوية هههههههههههه

هل تقولين لأبناءك كل على حده .. أنا أحبك ؟؟كثييييييييير وهم يبادلونني نفس الكلمات والضم والعناق حتى ادفع الواحد عني كل شوية امزح
شكرا لك غاليتنا على الموضوع الذي اتاح لنا التعبير عن حبنا لمن حولنا ولك حبي ختاما

AUDI

السلام علبكم
هي اول مره الي افتح موضوعكم ه\ا
ولم اتصفح كل الموضوعات ولكن ودي افضفض
مارايكم بالفضفضه ؟؟!!!

مشاعر قلبي

صباحكم ورد جوري وحب يملأ الدنيا سعاده

الحب..بضع حروف تحوي معاني جمه..

سعاده..هيام..وله واشتياق تام

الحب سيدتي هو الاساس لبناء حياة زوجيه سعيده لانه يساعد على الاستمرارايه ولا اقصد الحب والعلاقه قبل الزواج بل بعد الزواج:icon26: .

.ذلك الحب الذي يولد مع الوقت ويكون مبدأ احترام الطرفين لبعضهما البعض..والتغاضي عن الاخطاء التي يمكن التعايش معاها..الحب ان يكون الاثنين كشلال الماء يتخلل الجبال بكل سلاسه وسهوله ..:icon26:

ليتخطيان صعاب الحياه يدا بيدأ..طبعا هناك عثرات ولكن المرأه الذكيه هي التي تستطيع الاستمرار بنجاح لخلق حياه سعيده :icon26:

الحمدلله أحب زوحي والله يكمل علينا بما اني عروس جديده ودوما اسعي لاستمرارية الحياة بتطوير طرق تفكيري:icon26:

انا دايما أحضن واقول أحبك للناس للي حولي سواء اخواتي او اخواني

والولد دوما اعشق تقبيل يديه وقدميه ..فهو سبب وجودي لهذه الحياه والوالده اتمني ان اقول لها اني كم اتمني ان اعيش خادمة تحت قدميها رحمها الله وجعل مثواها الجنه

كلمة أحبك لا تنقطع عن لساني ولله الحمد والمنه

اسمحولي عالاطاله أحبتي

الحياة بدون حب لاطعم لها فكيف نعيش بدون حب الاهل والاصدقاء وطبعا حب الزوج االمخلص ا ولحمدللة احب كل اهلى ومن حولى :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

رمانسيه

عزيزتي الدكتوره واذا كنت عطيت الحب لزوجي وكلما زدت ابتعد عني شنو الحل

الحب
هو الصدق هو الوفاء هو الإيثار هو تللك المسه الحانيه والحضن الدافئ والأمان
لم أشعر به مع امي وأبي كثيرا لكن شعرت به فتره مع زوجي الذي أفجعني بالحقيقه أنني لست أمك وأباك فلاتلتمسي الامان فانا مازلت ذكر يبحث عن انثى وليس طفلا ارعاه

د.ورده جبتيها على الجرح

د.ورده انا على وشك الزواج بمن احب

وابحث عن من استشيره لي ياخذ بيدي ويرشدني لطريق الصحيح لانها لم تكن علاقه عاديه او عابره

وانا حكمت على الزواج بل فشل ولا استطيع التراجع

اتمنى ان الاقي من يقف بجانبي وياخذ بيدي

الحبببببب حياةةةةةةةةة لا يحس بها الانسان الا بالفراق ... أحب زوجي الغالي واولادي @ الله يحفظهم @ وجميع المسلمين ....

ورد ه

اريد رد فورى لاني من كثرت تعلقى بروجى وحبي له تطلقت من اسبوع وّذلك لان يقول لى اعتقينى انا مخنوق ومليت من اهتمامك بي

صبها***

الحب هو من اروع الاحسيس في الانسان ولكن احذي ان يزداد فوق الحد فأنه ينعكس سلبن عليكي
شكــــــــرا على طرحك للموضوع

أعلى