مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دردشة الشمالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انثى رقيقة

الشمالي وجهه يكون على شكل دائرة ومليان
غريبه اختي انا زوجي شمالي 100% ولكن وجهه غير مستدير لكن من مشيته يبان عليه لانه يمشي اكتافه للخلف وجسمه مفرود وصوته عالي وسريع الغضب تفكيره كله عملي يركز على الافعال اكثر من الكلام اصلا مايعرف يعبر مايعرف الرومانسيه ولا العواطف يحب العمل اذا كان منقطع عن العمل تلاقيه منكد ومتوتر مايرتاح الا لما يتعب من العمل اصدقائه من محيط عمله

غريبه اختي انا زوجي شمالي 100% ولكن وجهه غير مستدير لكن من مشيته يبان عليه لانه يمشي اكتافه للخلف وجسمه مفرود وصوته عالي وسريع الغضب تفكيره كله عملي يركز على الافعال اكثر من الكلام اصلا مايعرف يعبر مايعرف الرومانسيه ولا العواطف يحب العمل اذا كان منقطع عن العمل تلاقيه منكد ومتوتر مايرتاح الا لما يتعب من العمل اصدقائه من محيط عمله

عفوا ...
المعلومة سمعتها من ناعمتنا في احدى دوراتها
الجنوبي وجهه طويل والشمالي اما ان يكون مربع او دائري

انثى رقيقة

عفوا ...
المعلومة سمعتها من ناعمتنا في احدى دوراتها
الجنوبي وجهه طويل والشمالي اما ان يكون مربع او دائري
انا شماليه وكذلك امي واخواني وزوجي وخالتي وزوجها واولادها وحماتي واخت زوجي واخو زوجي وكل اولادي وكثير من اهلي واهل زوجي شمالين ولكن فينا اللي وجهه مستدير ومربع ومثلث ومستطيل وكل الاشكال :31:

Mrs.Foi

هل الشمالي مايحب يعطي حلول للمشاكل الاسرية
فيه مشكلة بيني وبينه لها سنتين مسويه لنا قلق وانا وياه شيل وحط ورافض اي حل لها
كل ماجبت حل رفضه ولا يبي نفاش
يبي الدنيا تمشي مثل ماهي معقولة الشمالي العقلاني الواقعي الي من نمطه يمشون دول مو قادري يحل مشكلة اسرية بسيطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تفــآصيلـ

عفــــوآ
خطيبي شمــآلي غربيـ
مو شرقيـ

امممـ
محـــب لعيـــلته بشكل غريــب شوي << ولو معاملتهم مو أوكي
يعلللقـ مررره على شكلك.. وخصــوصا
إذا شي مو أوكي
يعني حاابه طاالعه .. عيون ذبلانه
أول ما يجوفج .. يقولج: طالعتلج حبهـ ..

مررعبـ لمـا يعصبـ ..
يكرهكـ لمـا تغلطيـــن .. ويحسسسك باايخه
ولازم تكــونين الحرمه الواعيهـ .. اللي تسلك أمورها وين ما حطيتيها

يعني اليوم كان عندي.. وقلتله ركبت التكسي وقلتله المكان الفلاني..
طبعا انا مهبوووله طولت الطريق على التكسي
طالعني خطيبي بنظره .. وضرب ع جنيبه .. كأنه يقولي ما تعرفيــن تتصرفيــن
بس عاد انا طلعت عمري من السالفه مثل الشعره من العجيــن
وبينتله ان في سبب من موقفي
يووه

ويكرهـ يــوم تمرضيــن.. ولا تتعبيــن ..

يباج تكونين مصحصحه مررررررره

بس أجمــل مافيه
مشاعره المكتومه.. ومسؤوليته

عتب القلوب

طيب اذا كانت الزوجه شماااااااااااااليه وشايله هم البيت والمصروووووف
وزوجهاااااااااااااا جنوبي غربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرووشة

الله يعين
يابنات عندي سؤال الشمالي هل ينفع انك تقدمي له اشياء من غير ما يطلبها لانه للاسف احس انو مايشوفك سويتي شي ...مو بس مايمدح .
يعني مثلاً انا صحيت مرة من بدري وسويت له قهوة وحلى عشان ياخذه معاه العمل ولما صحي وشافوا قلي تخيلوا لا مافي داعي خلاص العامل الهندي اللي يسوي القهوة رجع انا:30:قهرني يقارن قهوتي بقهوة الهندي وبعدين قلت له يعني ماتبغى تاخذها قال يلا طيب واخذ الكيس وخرج ولا حتى شكرا ولا حسيت انو تصرفي كان له اثر عليه بعدين عااااااااااااااااااااااااااااااااتي ياربيييييييييييي ....فقلت بعد كذا ماراح اسوي شي الا اذا طلب ايش رايكم ..

عتب القلوب

الشماااااااااااالي احس ولا ادري انه ماااايحب يشكر اي شخص لمايسوي له معروف......يعني
تلاقيه يقول شكرا!!!!!!ومتقطع عليها او يحس انه سوى انجاز عظيم....
بس الأغلب مايشكروووووووووووووون

زوجي شمالي شرقي
مزاجي بقوه
يحب نفسه اكثر من الجميع
يحب النقاش بقوه
يموت على الاحترااااااااام
يكره الصوت العالي
يكره المرأه الغير ناعمه
يكره يشوف احد افضل منه
يكره الفوضى
يكره الانتظار
يقدس النظافه
لايعرف ان يجامل
لايعرف المواساة الا بعد أن تمرنيه انت عليها
لايعرف التواضع
لايعرف ان يشكر الا فيما ندر ويكون شخص يموت عليه
اذا حقد لاينسى
اذا حب لايتخلى بسهوله
اذا غضب يجرح
اذا غضب لا يدرك ماذا يفعل أو يقول
اذا جرح لايعتذر بالكلام
ولكن اعتذاره يكون بطريقه غير مباشره
يمشيك مثلا أو يسولف عادي ولا كأنه سوى شي !!
مغرررررررررررررررررررررررررور
معجب بنفسه كثير
يحس انه افضل شخص على الاطلاق
واثق من نفسه جدا
يحب السيطره لأبعد الحدود

شذا الـورد

هاي بنات عندي كم سؤال ممكن نتناتقش فيها
لما يسهر باليل إيش أعمل أنتظره ولا أنام ولا أنتظره بس أنو مو علشانو عشان أنا خاطري أسهر بس في الأصل علشانو <معاية ولا لخبطتو ههههه>
سؤال تاني بس مررررة محرج بس مالي غيركم
كيف المبادرة بالجماع يعني لو تركته راح يطول من غير جماع هو كمان مررة يستحي مني
أنا أبغى أشيل الخجل هذا منو كيف
أحنا متزوجين يمكن من 8 سنين بس هو خجول أنا زوجي شمالي شرقي

مرووشة

شذا الورد بما اني سهرانة زيك فاقولك اسهري عشان نفسك وانك تحبي تسهري وفي هذا الوقت هدوء وروقان اما لو تسهري عشانه حتى لو ما تقصديها فالشمالي بالعكس مايهمه وممكن يجي سهران وتعبان ويروح ينام ولايعبرك ولو قلتي له يقلك محد قلك اسهري قمة الاحباط
وبالنسبة للمبادرة
بادري من غير طلب صريح البسي ملابس نوم حلوة ومثيرة وحطيماكياج حلو ناعم وعطر مركز ومري قدامه واقعدي جمبه بس انشغلي بمجلة او اي شي ووووووبس جربي

حريريه

عتب القلوب أنا جنوبيه غربيه أكككككككككككككره الشماليات الشرقيات ومنهن أختي أحسهن رزح رجل بشكل أمرأءه وش خلت للرجل وصوته صحييح واثق بس عالي روتينيه أي شي جديد ماتقبله ألاأذا صار هالشي قدييييييييييم أنانيات ومايهتمن ألا بأنفسهن مايهتمن بتحسين علاقتهن مع الغير ألا أذا صار لهن مصلحه هم الصح وحنا وش عرفكم وماندري شالدنيا ومااااااااااااااااااااايعترف بغلطته وأذا حطيتيهن بالأمر الواقع قعد يلف ويور أو ينهي أو تنهي المشكله تقوللك خلاص أنا مشغوله روحي عن وجهي أوتقوم ( معليش أنا أتكلم عن الرجال أو النساء الشماليات الشرقيات بعين الجنوبي الغربي بما أني هواي جنوبي غربي ) البنات اللي يقولن أنه كريم ببذخ كرمه مو كرم طبع أو عزه نفس لا لأ نه يحب نفسه ويهتم لأمره فيهمه أن يكون مضهره براق عشان مايحب ينذل عند الأشخاص الي يهمونه وأتوقع الكريم الغربي مو الشرقي لأن غالبيه الشمالين الشرقين أقتصاديين أكيد البيئه والتربيه لها دور ربما يكون شمالي شرقي بس أخذ بعض الصفات الغربيه أو الجنوبيه من أهله أو أصدقا}ه المقربين أو ممن عاشرهم وحب صفه معينه منهم هي ليست من صفات نمطه أو ربما تكون عكس نمطه ... وهذا نجد كثير من أخواتنا عجزت عن تحديد نمط زوجها وتاهت معه .. فلا ننسى عامل التأثر والتأثير في هذا الشي
المهم أنا أشوف اشين النساء الشماليات الشرقيات .. تعجبني الشماليه الغربيه واثقه .. تحب نفسها وتدللها عارفه أيش تبي ماعنده حيره علطول تقرر ..عصريه ..مدبره للأمور .. لاكن مو عاطفيه ومش حنونه
أنا ولدي شمالي شرقي وتعببببنااااااااااااا معاه الله يكون بعوننا

حريريه

عفواآآ وااااااااااالدي شمالي شرقي مو ولدي خطأ فني سوري

وفقدت امي

آآآه وشكلي بأصيح طول العمر لأني عجزت أحدد نمط سي السيد اللي عندي بليييييز ساعدوني
اولا انا جاوبت ع الاسئله طلع شمالي شرقي وماحسيت حالي متأكده ومره جلست اسولف معاه قلتله حبيبي فيه لعبه مره حلوه خاطري ألعبها معاك قالي تيب وجاوب ع الاسئله وطلع شمالي شرقي بس انا طبعا مااعطيته التحليل جبت تحليل من راسي وكله خرطي (المهم والزبده احس اني طولتها)اناماألاحظ فيه صفات من الشمالي ابد ؟وصفاته هي مزاجي بقوه اذا غلط يندم ويعتذر بأسف وبدون هدايا ماأحسه كرررريم بس وقت الخطر تطلع الفلوس احسه حريص اقتصادي يعني اذا شافني مثلا ماذكرته بمصروفي يسكت الين أتكلم ؟ بس في الاعياد والمناسبات معي تمام بس لابد يذكرني كل شوي انا اديتك ولنا سويتلك.مااحسه يحب اهله يعني يقعد عنهم بالاسابيع بدون مايشوفهم ولاحتى يكلمهم.بالنسبه للنظافه والترتيب عادي عنده ماعمره علق ابدا بس اذا شافه مرتب ينبسط ويمدح.يهمه شكله قدام الناس وبقوه اذا جاء ضيف في البيت يكرمه وبقوه بس مايحب يعزم احد.يهتم بمظهره وبقوووووه وبجسمه وداايم يوقف عند المرايه ويتأمل نفسه ويمووووت بالمدح من اي احد ودايم يسألني وش الحلو فيني؟؟.بالنسبه للجنس يمووووت فيه لي سنتين من تزوجت وهو في اليوم ممكن يكررها عده مرات ومايخجل من هالشي ابد بالعكس يشوفه قمه الرجوله ويتمدح فيه؟ويصرحلي دايما ان الجنس عنده بالمرتبه الاولى مثلا اذا طلبته طلب كبير يقول ابسطيني الليله واسويلك اللي تبغيه؟(طفشنننني) .فضولي درجه اولى سواء شي يخصني او يخص احد يقربلي يعني بالعربي ملقووووف يتدخل فيمالايعنيه .طبعه يميل للشك قليلا.يحب التغييير والتجديد بشكلي يموووت بالشياكه والموضه اذا شافني لابسه يمدحني كثييير.دقيق في ملاحظته لاي شي حتى لو انه اكسسوار بسيط مثلا مره صورت بنت اختي الصغيره بجوالي وكنت حاطتلها بشعرها ورده شباصه من عندي ولما شاف الصوره قالي موهاذي الورده حقتك؟(انا هنا انجنيت).حريص ع اغراضه واغراض بنته ودايم اذا رحت انام عند اهلي يقولي انتبهوا لاغراضكم(عقدني وكأن اهلي بيسرقونها).ابدا مو واضح يحب اللف والدوران مستحيل يجاوبني ع اي شي بسهوله.يمووووت بالجدال ويحب يطلع المنتصر بالنهايه.دايم يقول انه يحب الرومانسيه بس مايسويها مايجيب هدايا الا بطلعه الروح وبعد تلميح واحيانا تصريح.يتابع ويحب الافلام الرومانسيه وتدمع عيونه حيل ويحززن.يحب يوديني اماكن رومانسيه.الغريب بشخصيته انو احيانا يوافقلي ع اشياء وعاادي بعد فتره اكتشف انه مو راضي عنها ولما أسأله ليش وافقت من البدايه يقول ماأبغى أزعلك ؟وابغاك تفهميني من نفسك.اذا زعل يصارخ ويجرح بس يرجع يعتذر واحيانا اكون انا الغلطانه بس يعتذر عشان يمشي الحياه ع قوله.وع فكره مره كلم بنت لمده اسبوع وهو ماعنده بهالسوالف بس كنا متخاصمين وكنت عند اهلي ولما تصالحنا قلتله ليش سويت كذا قال انتي اهملتيني.ودايم يردد انا احب الكلام الحلو ودايم يقولي احسك ماتحبيني.وع فكره اسلوبه غالبا مايميل الى الدفااااشه قولا وفعلا. وسووووري ادري طولت بس بليييز ساعدوني الله يسعدكم

الله يعين على كثر فهمي للشمالي بس
مو قادره احل مشاكلي معاه احس بالفشل والسبب
تشعب الاطراف والمسببات للمشكله
مابين تدخل من اهله وبين قسوته و تازلاتي الكثيره
والله تعبت
ابي استشير احد مر بنفس مشكلتي
بس ماني قادره اكتب المشكله لأنها معقده وانا حاليا لي شهر وعليه زعلانه فبيت اهلي
بصراحه فالبدايه كنت زعلانه والحين احس بالفرفشه والوناسه
من تزوجت تغيرت صرت كئيبه ومضايقه وابكي بسرعه
والحين رجعت لي الحياة لكن لاااااااااااااااااااااااااااااااااااازلت احبه
بس بعتبرها فترة نقاهة وتعديل لبعض اجزاء شخصيتي الحالمه اللي قتلها
وقتلتها امه بتدخلاتها
هو رجع يتصل ويدور رضاي وانا حائره
اخاف يتعود على الغلط
لأن اول مره اطلع من بيتي
للعلم لي3 سنوات متزوجه
وانا شرقيه جنوبيه
ولاحظت ان كل اللي يشتكون من الشمالي جنوبيات؟؟؟؟؟
واستنتجت استنتاج خطير
لو ماكانت زوجة الشمالي جنوبيه
لما صبرت عنده دقيقه واحده
أو لو كانت زوجات الشماليين شماليات ايضا لما شكون من ازواجهن
لأن الشماليه تتمتع بقوة الشخصيه وتعرف تدبر روحها وتشغل نفسها وتتجاهل جرحه او اهماله
بعكس الجنوبيه اللي دايما تكون بحاجة من يساندها ((حتى ولو كان الشمالي نفسه اللذي جرحها !!!!! ))
لذلك اسعى لقتل جنوبيتي وزرع الشماليه مكانها حتى استغى عن الكل
وأولهم الشمالي
لو كان ذلك على حساب حبه وحبي
لاتلوموني مجروحه منه فهو أول وآخر حب في حياتي

وفقدت امي
زوجك شمالي مليوووووون بالميه
لكن ربما تساوت شرقيته وغربيته
وانا من خلال كلامك يشابه زوجي كثير اظن انه شمالي شرقي
لكن يمكن تطبع وتأثر بأحد من اللي حواليه أو في التربيه

بلسم مزمز

آآآآآآآآآآههههههههههههه من الشمالي والله انهم يعذبون قلوبنا الله يهديهم بس
تخيلو انا بمنطقه وهو بمنطقه بسبب احتفظ فيه لنفسي لكن ليس هواش او نقاشات لا بل لاسباب عائليه
ولستنا متزوجين ومايبن اخطي خطوه مع اهلى الا انا داقه عليه مليت صرت احرم نفسي الروحات مع اهلى عشاني اشيل هم اذا دقيت عليه واعلمه واذا وااااااااااافق يبين ادق عليه اذا رجعت
وامس صار لي موقف كانوا خواتي يبون ير وحون للعثيم <<بتاع المواد الغذائيه ويلعبوا عيالهم
ابي الروحه:34:معهم دقيت عليه قال اذا بخاطرك الروحه روحي قلت اكيد عاتي ويرد على الكلمه نفسه<<انه ماوده
ايه عاد انا شكرته وانبسطت ورحت
رجعنا ونسييييييييييييييييييييييييت مادقيت عليه اني رجعت يأأأأأأأأألله
على التوبيخ اللي جاااااااااااني الله لايوريكم:30:وشلون
انا اسكت وتعاملت معه بهدؤؤؤؤ لكن يمكن اني بررت له كثييييير قلت والله ماسمعتك يوووووووووم تقول اذا رجعتي علميني
تعالي شوفي الكلمات انتي مو مضبوطه عقلك. صغير .وزعل وكاني مسويه جريمت قتل
بس حااااولت اتمالك نفسي بالتليفون
والطااااااااامه الكبرى اني اعتذرت له مو طامه انا نفسي ما احب اعتذر كثير لان الاسف يعني لي شي كبير
وش قال هو وكل مره تعتذرين حاولت ابين له وجهت نظريييي لكن صمت مطبق منه لييييييييين صار بالجو حااااله من السكوت قال باااااااي بسكر وانا اتكلم عليه سكر بوجهي \
رجعت ودقيت عليه قلت له ليه تسكر قال انا قلت باي
وقلت انا اتكلم ايه عطيته كلمتين شوي حلوين
وقال طيب باي باي سمعتي باي باي عاد انا احترمت نفسي وسكرت الخط :9:
بس بعد ايش لما

وبكل صراحه لما تكون على الدوره الشهريه اعزكم الله والملائكه
اكون حسااااااااااااسه لدرجت الموت فما اعرف اتصرف وادري انو كل البلقيسيات نفسي الشي..مقتنعه بس انا بلحظة هوس نفسي
وبعض الاحيان اقول بعده عني رحمه لي وبعض الاحياااااااااااااااان اتضايق اني ما اقدر اعطيه لانه محتاجني
(ربنا هب لنا من ازواجنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى