مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دخل ومعه مجموعة مناديل مطويه ببعض وش تتوقعن؟؟؟

ترانيم
لا انا مستحيل اتكلم لااحد حتى لو انا متاكده وسالفة اخوه ماراح اقوله الى اذا شفت بعيني وتاكدت لانه هو بوقته راح يتصرف والتصرف الحكيم ويكتم السر
وانا ماكبرت الموضوع هذا حجمه لكن انا مااعرف اوصف صح يعني انا شاكه فيه قبل السالفه هاذي ولاحظت عليه اذا جاء يدخل البت يحط عطر كثير حتى يضيع ريحته وزميله مفصول قبل فتره من عمله والا الان السبب مشبوه فيه انه يبيع حشيش يبيع بس

الله يستر من المخفي
ومشكره على المرور

مغناجة

حبيبتي.. انصحك بالصمت..

وراقبي من بعيد..

فتشي جيوبه دائماً... يمكن توقع يدك على شي..

ولا تعلمي لا قريب ولا بعيد ولا حتى امك..

مغانجه
ايه ياقلبي هذا الي انا افكر فيه مستحيل اتكلم بهذا
لانه مو سهل اوعادي اعتبره شرف لي وله

مشكوره ماقصرتي

اشوى يااقلبي انك انتبهتي من البدايه
زوجك 90% يستخدم الحشيش وانا من رايي
بما انك كنتي شاكه من قبل هالسالفه علمي اخوه
بينك وبييينه وقوليله راااقبه من بعيد لبعيد وبمعرفتك لان الرجال ابخص ببعضهم
وبدووون لايحس زوجك بمراقبتكم لانه مو شرط انه يتعاطى ممكن يبيع اواواو
وطمنينا عنك وعن جديدك ياااعمري والله يهدي سرك

كركمان

طيب انتي تلاحظينه متغير ومروق ويضحك ويسولف كثير اعرفي انه حشيش
الله يهديه

ارج ـوان

حبيبتي يمكن يشم هذي البودرة ماأدري اش اسمها نسيت والله من الخرعة بس يبغالك تتأكدين

ارج ـوان

تأكدي في الأول وخبري اهله اذ1ا تحسينهم يفيدونك أو أهلك خلاص الله يهديك ويدللك على الطريق الصح

هي لعبه كل من دخلت خمنت شو كان معه
ايش هالاستهانه فينا

ياختي تأكدي
ولاتخلين الشيطان يلعب براسك
كان مسكتيه وقلتي لو سمحت وش معك
وشفتي شو رده فعله

انا رائعه

ياويلك من الله لو ظلمتيه

مصيره ينكشف اذا قاعد يسوي شي غلط
لا تحرقين اعصابك على الفاضي
راقبي من بعيد و ان شاء الله تطلع شكوكك غللللللط

احلى سمايل

الله يعينك يارب
أنا مع حسن الظن ولكن بحدود نعم أحسني الظن فيه مع المراقبة الخفية وتعاملي مع الموضوع بذكاء وحذر
يعني خلي عينك عليه مفتحة على طول من غير مايحس لأنه قد يكون في البداية فتحاولي تنقذيه وتكوني عملتي الصح والمعروف
أنت تقولي أصحابه ماهم كويسين والصاحب ساحب أنا أخوي كان مستقيم وطاح بشلة مهي كويسه وصار ياخذ من الحبوب مع إنه ماكان يدخن وكان في بداية الأمر والحمد لله تداركناه لأنه كان في البدايه
وأرجع أقولك لاتوسوسي يمكن يكون زي ماقالولك البنات يمارس ؟
والله يهدي بالك ويطمنك عليه بخير يارب

حبيبتى الله يهديكى طالة ماالرجل سال عن وقت الامساك فهذايدل على انة يخاف ربة ويحرص على الصوم حبيبتى اكيد يستعمل فيتمين اوشى مقوى للرجل ليسعدك يااختى لان الصوم يهلك الرجل تعوزى وابعدى عنك الافكارالسوداءوربى يصلح حالكم

حكاية مساء

اول كاقريت على طول قلت العاده السريه

يمكن في هالمناديل شي يسوي فيه العاده السريه
يعني شي يدخله فيه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
احسني الظن بزوجك......ان بعض الظن اثم..

حيرانه جدا

انا ما اعتقدش انه يمارس العاده وخصوصا الفجر بعد 15دقيقه ولازم يتحمم عشان الطهاره ده غير انك موجوده معاه ولا هو متعود على كده انا اعتقد ان ده حشيش هو ليه ريحه مميزه وحشه ومقرفه اففففففففففف ولونه بنى على شكل صوابه او قطع والانسان بعديه يبقى عادى يعنى مش لازم يكون بيطوح بس عنيه بتكون حمرا والمناديل دى ممكن تكون الورق اللى بيلف فيه اسمه ورق بفره صغير وابيض و رقيق زى المناديل طبعا زمانكم بتقولوا عليا انى ليا فى الصنف ههههههههههههههههه الله يسامحه ويهديه جوزى هو السبب لانه واقع فى المصيبه دى ولما شكيت فتشت وراه واتأكدت الله يعافيه هو وكل رجال الامه من هذا البلاء ويعينك ويعينى على ما نحن فيه

حيرانه جدا

انا ما اعتقدش انه يمارس العاده وخصوصا الفجر بعد 15دقيقه ولازم يتحمم عشان الطهاره ده غير انك موجوده معاه ولا هو متعود على كده انا اعتقد ان ده حشيش هو ليه ريحه مميزه وحشه ومقرفه اففففففففففف ولونه بنى على شكل صوابع او قطع والانسان بعديه يبقى عادى يعنى مش لازم يكون بيطوح بس عنيه بتكون حمرا والمناديل دى ممكن تكون الورق اللى بيلف فيه اسمه ورق بفره صغير وابيض و رقيق زى المناديل طبعا زمانكم بتقولوا عليا انى ليا فى الصنف ههههههههههههههههه الله يسامحه ويهديه جوزى هو السبب لانه واقع فى المصيبه دى ولما شكيت فتشت وراه واتأكدت الله يعافيه هو وكل رجال الامه من هذا البلاء ويعينك ويعينى على ما نحن فيه

مشكورات على الردود الحلوه
بس انا احس انه فيه شي خصوصن دايم حريص على اغراضه ويكثر من العطورات علشان مااشم ريحته
وانا ودي اطمن نفسي بس مااقدر اخاف يصير كلامي صح وبكرى اندم بعد ايش بعد ماينفضح وتروح سمعته
انا ابفتح اعيوني واشوف على قولت البنات
طبعن اشم منه ريحه غريبه غير الدخان واشك ان هذا ريحته
بنات الله يخليكم عطونن حل ودي اكشفه كيف؟؟

أعلى