مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دبه تشكي اليكم

وحشتوني

اختي قليب نصيحه من القلب الى القلب اضعفي ترى الرجال تدور عذر الحين علشان تتزوج
وانتي زوجك عنده عذره فلا تخلينه يتزوج بسبب تصرفتك وعدم مبالاتك

واذاجلستي ع الاكل تذكري ان زوجك قايلك لاترجعين الا وانتي نحفانه او بتزوج صدقيني بتنسد نفسه

الا كم كيلو لازم تنزلين؟؟؟؟؟

حبيبتي نفسك تمسكي ضناك بايديك وتحضنيه؟؟؟

خففي وزنك

اتحدي هالشيء

خلي أمام عيونك الهدف انك تكوني ام وتضمني زوجك

ترى اذا شافك كذا بيتزوج عليك

عاد لا صحة ولا عيال ولا زوج

انت تقرري ايش تريدي

أول شيء الله يهديك انتي ولون الخط اللي فقعتي فيه عيونا لحد ما فهمنا سالفتك هههههههههه
ثانيا : ما يبغالهااااااااااااااااااااا شدي حيلك وحطي قدامك هدف واسعي لتحقيقه وربي راح يعينك .

العاطله

اذا خففتيهن طعمهن جدا عادي
وبشهر تدورين بطنك ماراح تلقينه
هههههههههه

اجواااان

ضحكت من جد عليك بس انتبهي حبيبتي لا يمل منك ويروح يدور غيرك يبي الخلفه انحفي واهدني وتوكلي وخلي عنك كلمه ما اقدر اقاوم وبرايك لا قضيتي شعرك بتسكتينه تفكيرك عفوي جدااااا والله أني ضحكت لما قريت موضوعك عموما انتي انحفي بعزيمه واصرار قبل لا يطير من يديك 2سنتين كثيره لا تحسبيها هينه

راعية الود

زوجيه الثانيه وكلي لين تشبعين ... يعني وش تبينا نقولك انحفي مثلا ؟
عقلك براسك تعرفين خلاصك . كل اللي اقدر اقوله لك ان الزوج يصبر يتحمل يكتم ويجي يوم وينفجر
يعني سمنه ومشكله بالإنجاب شي مو سهل الحقي على عمرك
بإمكانك تدخلين نادي رياضي . ممكن تعملين ربك لأسنانك علشان الاكل
وبكذا تكوني سويتي كل اللي عليك وخلاص . والله ينحفك ويرزقك الذريه الصالحه .

دلوعة عمرو

اهم شي يكون عندك عزيمه تنحفين سجلي في نادي وامشي يوميا وحطي في بالك انك اذا ما نحفتي ما راح تحملين

دلوعة عمرو

ومن ناحيه الشعر انا زوجي كان دايما يقولي لا لاتقصين شعرك بعدين فاجئته وبدون ما يدري قصت وصبغت وربي انهبل وصار الحين هو يطلبني

يعني لا تسمعين كلامه وربي يعجبه

نور_الشمس2

اختي انا حقولك اللي صار معي ، بعد زوجي بسنة من كثر نق اهلي علي رحت عند الدكتورة وقالت لي عندك تكيس وعطتني دوا وقالت لي لازم تنحفي قام زوجي سجلني بنادي رياضي صرت اروح العب ايروبك 3 مرات بالاسبوع شهرين ، صحيح مانحفت بعدد كيلوجرامات بس تغير توزيع الدهون بجسمي وغير هيك جيت بدي اجدد الاشتراك كمان شهر فتفاجأت إني حامل (^_^) والحمد لله ، انتي روحي اشتركي بنادي رياضي وادعي الله يثبتك ويعينك تنحفي ، وعلى فكرة لي صديقة وزنها كان 130كيلوجرام بإصرارها وصلت لـ 95 وتغير شكلها كثير ومتل ماهي قدرت تنحف انتي كمان تقدري تنحفي ،وانا كمان ان شالله ناوية انحف واعمل دايت والتزم بنادي بس بعد ولادتي ان شالله ودي اغير بشكلي من ناحية جسمي وطول ولون شعري واعمل لوك جديد .
عقبالك ان شالله .

محبة مكة

الله يكون في عونك
طيبي مادام انك في منطقة بعيد عن اهلك
وما عندك ذرية
يعني عندك وقت فراغ ادخلي لك دورة تخسيس
وبيساعدوك
الله يرزقك الذرية الصالحة النافعة

معلليش فديتك

سوي ريجيم وتنحفين اذ1 انتي عجازه وماتحبين الرياضه امشي على الاقل نص سااعه وخلي كل اكلك دايت والحلويات جيبي الخاصه بالدايت وكثري من عصير الاناناس بدوون سكررر وكل اكلك بر ونخاله وبببببببببببببس

اسمحي لي عزيزتي رديت بجفاء لانك بالاساس ماحاولتي تسوين حلول اوتفكرين
انتي بدينه وزياده ماثر على الحمل يعني باللهي عليك وش يبغى لك اكيد تنحفين
اكيد يصير عندك قوة اراده ..
اسمحي لي يحق له زوجك يزعل منك وبعد لو انا مكانه برمي عند اهلك مسكين هو محتر يبغى يشووف ضنااه وانتي موسعه الصدر وتاكلين وفالتها ؟؟؟
عجيب والله
ومسألة اقص شعري؟؟
زوجك ورافض خليك بشووره ليه تسببين مشاكل لنفسك ختى لوفيها تغيير لك بس هو يشوفك بالطوويل اجكل واحلى
الله يصلح قلبك

أعلى