مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خيانته دمرتني اب حل تكفون؟؟؟؟

اذا تبين نصيحه من وحده تدعي لك كل يوم مشكلتنا في هالزمن نصبر ونحتسب لكن بعض هالرياجيل ماوراهم غي ذنوب لالن وجيههم تقطع الرزق بحسبها معك انك قعدتي وصبرتي وسكتي 1-بيتمرد 2-ماراح يحسب لك حساب لان اللي مايخاف من الله مايخاف من خلقه3-من حكا لك حكى بك مثل قول المثل4-لو اشتكتي مره ثانيه ماحد معبرك لانهم عارفين هذا طبعه وانتي رجعتي ولايلدغ مؤمن من جحر مرتين
5-اذا حطيتي حرتك بالتطنيش ماعندك غير هالجدران وهو بيطلع وبيدخل وانتي بيجيك جلطه-سكته قلبيه شرايين قولون وان قلنا اخف انخفاض او بوسير وشروخ من كثر ماتكتمين
اذامارجعتي 1-بيعرف وراك رجال ومايستهين فيك والدليل ان المراه الي موظفه ومعه راتب يحطون لها حساب2-قبل لايخون بيذكر العواقب وبنته وويدرسها الف مره مثل مايدرسون تطليع الريال
3-توك صغيره وباولها ورب ضارة نافعه
4-بيت اهلك وبكرامتك ولا عنده وناقصه (اجل وش صار فرقنا عن الغرب اذا اشتهى طلع واذا جاع جاء يركض قطععععععععع) وبلاخير استخيري ربك
ارجو تعليق على ردي لاني اكتبه بذمه وضمير

صديت بقهر

اختي
استغفري ربك
انا معك بكلامك والله يجزاك كل الخير
بس البنات بالمنتدى اكثرهم يقولون ارجعي وحاولي وانا حاولت معه كثير حتى اهله دخلو بالموضوع بنية الصلح لاكن انا احس حتى لور جعت الثقه معدومه باختصار بعيش مقهوره وهو اكيد بيكابر

انا بقولك شي واحد انا اعرف ان الطلا ق يوجع حتى لو قلنا لا عادي ترانا نقولها من وراء قلوبنا لذلك حاولي تسايسينه وتقدرينه دام ماعندك منه الابنت وحده ترا انا ماقول اطلبي الطلاق ولا اقول دوسي ع كرامتك وارجعي له يمكن فهموني العضوات غلط انا اقول لاترجعين بسرعه عشان يعرف خطاه ياختي الحيوان وهو حيوان اذا عاقبتيه فهههههههههههههم مو عاد الانسان يعني عطيه درس بابتعادك عنه بسالك سؤال اذا ربيتي معك قطو بالبيت ثلاث سنوات ورحتي عنه شهر ورجعتي ترا ماهو ناسيك مو عاد بني ادم اللي احاسيس ومشاعر

دلوعةزوجي

عزيزتي وش الفايده من تركك للبيت ؟؟عقاب له ؟
عمر الرجل مايحس بالندم طالما عنده احساس بقوتك اتجاه اخطائه
انتي اكتشفتي الخيانه وسامحتيه ورجع خانك
معناته هو عنده خلل واصلاح الخلل بالدعاء له والصبر عليه
لو كل ليله اتجهتي للقبله وفرشتي سجادتك وخشعتي بصلاتك وناجيتي ربك واكثرتي من الاستغفار
مالك الا دعاء رب العباد
لاتواجهينه ولا تطلعين من بيتك
لو طلقك بتلاقين اوفى منه؟
احن من قلبه؟
فكري بعقل
وربك مايضيع اجر الصابرين

أعلى