مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خواء الارحام ,,,, يعني هواء الارحام

مشكوره ياقلبي ماقصرتي على النصائح الي قدمتيها بس بسالك انا بكريه وبعد ولادتي صار يطلع مني هوا وكتشفت الخيوط عندي متفككه والموضوع بالمره مضايقني مو عارفه شسوي اذاتساعديني الله يوفقك
هلا عزيزتي شيكي ع الخاااص
وموفقة

أنا يطلع مني هوا بس وقت الجماع اذا كنت راقدة على ظهري مايطلع بس في وضعية معينه يطلع مني وريلي يحبها للاسف شو أسوي؟؟؟؟
هلا عزيزتي
الرحم السليم ما يطلع منة صوووووت ابد باي وضعية
وشيكي ع الخاص

:33:

أنا تعبت من الهواء محرجني بكل مكان يطلع صوت قوي وتطلع معي افرازات لونها ابيض وساعات زي المويه صرت اغير ملابسي 100 مره باليوم .. هذا وانا بنت :8:

تكفين وش العلاج الله يجزاك خير ..
هلا عزيزتي وشيكي ع الخااااص

صباح الخير انا متزوجه وللعلم هذي اول ولاده لي ماشتكي من الي قلتي كله كل الي معاي فقاعات واحس توسع بالمنطقه كشفت على نفسي حصلت التوسيعه الي سووها لي منفكه وللحين ماجتني اخت النفاس

kmtaljmal

انا حبيبتي معاي افرازات ورائحة كريهة وحكة وجتني الدورة واهتميت بنفسي وبعد الدورة اخذت مضاد لكن بعد ذلك اشوف رجعت الافرازات معي مرة ثانية مع ريحة واصوات مع العلم انا والدة لي سبعة شهور بس ماجاني الافرازات الافي هالشهر00000ارجوك تفيديني لاني تعبت منها موعارفة شو اسوي الله يجزاك خير

انا حبيبتي معاي افرازات ورائحة كريهة وحكة وجتني الدورة واهتميت بنفسي وبعد الدورة اخذت مضاد لكن بعد ذلك اشوف رجعت الافرازات معي مرة ثانية مع ريحة واصوات مع العلم انا والدة لي سبعة شهور بس ماجاني الافرازات الافي هالشهر00000ارجوك تفيديني لاني تعبت منها موعارفة شو اسوي الله يجزاك خير
أذا يطلع صوت وافرازات لازم تستخدمي نظام 4 دورات وباذن الله تنسين الصوت والافرازات والحكة والروائح وشيكي ع الخاص

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
جزاك الله كل خير ياأم عزوز..
بس كيف الوحدة تقعد فترة الدورة ماتستحم؟!
أو فترة النفاس؟يعني معقول تقعد الوحدة 40 يوم من غير استحمام؟!كيف بتكون ريحتها؟
النظافة مطلب شرعي..
أنا بالذات وقت النفاس أحس مع الرضاعة الطبيعية إن الجسم يتعرق والصدر لابد من نظافته لذلك أستحم يومياً وأتعطر مثل أي يوم عادي والحمدلله ماقد ضرني شي..
أنا أشوف الغرب في بلادهم ماعندهم هالاحترازات وعايشين حياتهم من غير مشاكل..ونشيطين ويتحركون بعد الولادة بشكل طبيعي..
وبالنسبة لأكل الأشياء الباردة أنا معاك إنها مضرة..ولكن منع بعض الخضار غريبة!
يعني معقول طول فترة النفاس الواحد ماياكل سلطة فيها خيار وهي مهمة جداً لاحتوائها على الفيتامينات؟!
معليش..أثقلت عليك بأسئلتي..
بس بجد استغرب من بعض الأنظمة الموضوعة للنفاس

جزاك الله كل خير ياأم عزوز..
بس كيف الوحدة تقعد فترة الدورة ماتستحم؟!
أو فترة النفاس؟يعني معقول تقعد الوحدة 40 يوم من غير استحمام؟!كيف بتكون ريحتها؟
النظافة مطلب شرعي..
أنا بالذات وقت النفاس أحس مع الرضاعة الطبيعية إن الجسم يتعرق والصدر لابد من نظافته لذلك أستحم يومياً وأتعطر مثل أي يوم عادي والحمدلله ماقد ضرني شي..
أنا أشوف الغرب في بلادهم ماعندهم هالاحترازات وعايشين حياتهم من غير مشاكل..ونشيطين ويتحركون بعد الولادة بشكل طبيعي..
وبالنسبة لأكل الأشياء الباردة أنا معاك إنها مضرة..ولكن منع بعض الخضار غريبة!
يعني معقول طول فترة النفاس الواحد ماياكل سلطة فيها خيار وهي مهمة جداً لاحتوائها على الفيتامينات؟!
معليش..أثقلت عليك بأسئلتي..
بس بجد استغرب من بعض الأنظمة الموضوعة للنفاس
هلا عزيزتي
بالعكس احترم وجة نظرك
بس انا ماقلت ما تتحمم ابد لا يعني وقت الدورة قبل لاتجي تحممي وبنصها برضوة تحممي
اما الاربعين ما تتحممي الا اربع مرات بالكثير واللي اقصدة بالاستحمام هو انك تغسلي شعرك
يعني بالاربعين غسلي شعرك بس اربع مرات ويكون الغسيل وانتي جالسة وبعد ما تغسلينة تلفينة وتكملي غسل جسمك ع السريع والجسم عادي غسلية كل يومين ثلاثة بس ع السريع من دون الشعر واتمنى انك فهمتي علي
اما من ناحية الغرب لا يا اختي هم طبيعة اجسامهم غيرنا ومن قال لك انهم ما يشتكون من شي
انا شخصياً كنت انابع برنانامج ع ام بي سي 4 واسمة دكتورس وكان فية اتصال من وحدة وحامل بالشهر السادس وتسال الدكتورة تقول انا بعض الاحيان احس بخروج هواء من المنطقة واتسال هل الطفل هو اللي يطلق غازات في بطني وتطلع معي من المنطقة وكلامها دليل انها خربانة ويطلع معها هواء واغلبهم يطلع معهم الهواء وعادي واحنا لا مو عادي لان نحب نهتم بانفسنا وازواجنا وفهمك كفاية واذا انتي ع قولتك وانتي نفاس تتروشين كل يوم وما ضرك شي طيب اسالك بالله ما يطلع معك هواء او فقعات من المنطقة قبل الدورة او معها ومع الجماع ما تنزل من افرازات ورطوبة غير عادية ؟؟؟؟
والتوفيق للجميع

السلام عليكم اختي ام عزوز ممكن تجاوبيني

على السؤال؟!انا مشكلتي مثل ماقالواعند الجماع

يعني على حسب الاوضاع يكون فيه هواء ويسبب

لي الاحراج واحيانا احس بالالم وحتى لو اضغط

اسفل البطن احس بالالم بسيط ومعي افرازات

راجعت عند الدكتوره وعطتني تحاميل خف فتره

بس رجعت الافرازات ومضايقتني وقت ماكانت

الدوره تجي بسراحه اهتم بنفسي اول يوم

علشان الالم اصلح ترمس نعناع مع دارسين

وبعدها خلاص مااهتم اكلي مومظبوط واشرب

غازيات وماكنت عارفه انه راح يتسبب لي بالشي

هذا ابي نصيحتك غير الاموراللي اسويها مثل ما

قلتي اذاكانت الدوره موجوده ...ابي اعشاب او

اي شي يساعدني لاني بسراحه تعبانه من

هالامر والله يجزاك خير ويخليلك عزوز.....

=اتعبني هواك;5598260]السلام عليكم اختي ام عزوز ممكن تجاوبيني

على السؤال؟!انا مشكلتي مثل ماقالواعند الجماع

يعني على حسب الاوضاع يكون فيه هواء ويسبب

لي الاحراج واحيانا احس بالالم وحتى لو اضغط

اسفل البطن احس بالالم بسيط ومعي افرازات

راجعت عند الدكتوره وعطتني تحاميل خف فتره

بس رجعت الافرازات ومضايقتني وقت ماكانت

الدوره تجي بسراحه اهتم بنفسي اول يوم

علشان الالم اصلح ترمس نعناع مع دارسين

وبعدها خلاص مااهتم اكلي مومظبوط واشرب

غازيات وماكنت عارفه انه راح يتسبب لي بالشي

هذا ابي نصيحتك غير الاموراللي اسويها مثل ما

قلتي اذاكانت الدوره موجوده ...ابي اعشاب او

اي شي يساعدني لاني بسراحه تعبانه من

هالامر والله يجزاك خير ويخليلك عزوز.....[/QUOTE]
هلا عزيزتي شيكي ع الخاص

دلعون

انا استخدمت بردقوش والحمد لله راح الهوا استخدمته من اول يوم للدورة ونظفت

كلى كبرياء

الله يجزاك خير انا يطلع مني هواء بس احس فقاعات تطلع مني ما اسمع صوت والافرازات بيضاء وشو الحل
الله يسعدك يارب في حياتك

أعلى