مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلونـــا نســـتفيد ونفيـــد....... الكلام في الطلعات الرومنسيه

مشكله احنا والله احس ان راسنا بينفجر من كثر ما نفكر وهم الرياييل مرتاحيييين على الاخر ...يحظهم احنا نحبهم على طبيعتهم وهم يبونا باربي وليدي ..احس تربيتنا هي الغلط وساس المشاكل اللي احنا فيها ...

نصيحتي لك حبوبة رغم اني لسه مو متزوجة بس متملكة وهالحركات اسويها مع زوجي كثير:

اولا مثل ماقالوا الاخوات البسي واكشخي

ثانيا حطي ايديكي بايديه بغنج ودلع ولفي رجلينك من تحت الطاولة على رجله ^_^

ثالثا امسحي علي وجهه بين الفترة والثانية بحنية وكلمييه بهمس واضحكي بنعووومة

رابعا اكليه بشوكتك وبعد ماياكل اهمسي له احبك

خامسا واذا صار بالجهة المقابلة يري له بوسااااات بالهواء<<الرجال يحبوا هالحركة @@

ومن حركااااااتي اكتب له على منديل المطعم (اليوم زوجي حبيبي عزمني على العشاء والاجواء بيننا كانت رومانسية الله لايحرمني منه صاحبي وزوجي وحبيبي واكتب تاريخ اليوم اللي طلعنا فيه واطبع بوستي وياريت الروج يكوون احمر على طرف ا لمندييل)

صدقيني بذي الحركااااات تحسسيه انك مقدرة طلعتك معاه وسعيدة بوجوده في حياتك *_*

والله يديم المحبة بينكم

وان شاء الله اكووووون افدتك

ههههههههههههه ماشاء الله عليك الله يحرسك هذا وانت متملكه .. شاطره يابت:icon30:

بس انا اقول لك .. حبيبتي هذي الاشياء حلوة ولها روعتها وطعمها طلعه طلعتين ..ممكن شهر العسل واحيانا سنه اولى زواج :icon31:

للي مثلنا :schmoll:تهئ تهئ

ممكن لو تعطينه البوسه في الهواء شافوك كل اللي في المطعم وهو مادرى عنك:busted_red:

ولو لفيتي رجلك بيبعد رجله يحسبك خبطتيه بالغلط ..

بس والله انا خبيثه ابعطيكم حركه شفتها في دعاية :showoff::icon30:

افسخي الجزمه بخفه وارفعي رجولك وانغزي على خفيف للاماكن........ :blush-anim-cl::blow:

وطالعيه بكل براءة:essen:.بس انتبهي لاحد يشوفك .. (هذي الحركه ماتنفع الا للمطاعم اللي فيها خصوصيه )

تكفون يابنات جيبوا مواضيع حلوة ومن تجاربكم ..ومشكوووره ياصاحبة الموضوع .

التعديل الأخير:

شهد30

تصدقين حتى انا بسال وحده تحب واذا لقيت الي تحب ريلي احسن وبعد ما اخلص كلامي وياها يا ويلها مني ههههههههه

الله يسعد قلبك والله ضحكتيني حسيت اني انا كاتبه الموضوع اشوى موبس انا وزوجي على هذا الحال
هيا ياصاحبات الخبرة منكم نستفيد

بصراحة يوم أطلع ويا الحبيب الغالي زوجي
نتكلم عن الي ف خواطرنا
وعن الأشياء الي نحلم نسويها وكلام حب وغزل وغرام

مشكوره ياقلبي موضوع حلو والكل يعاني منه بس انا وزوجي تنتهي الطلعه بزعل لانه جدا حساس وعلى اتفه حاجه يزعل >>يعني يدور الزعله
وحاليا خفت طلعاتنا

النوووور

تسلمين حبيبتي على هالموضوع بس انا صرت اشيل هم الطلعه معه لانه لما يعزمني زعم انه رومنسي
يفتحلي سالفة الزواج بالثانيه عشان يحرق اعصابي

روحي تحبه

ههههههههه ..يعني الحيرة علي وعليكم ... نفس السؤال دايما يمر ببالي .. لكن عندي لكم فكرة وأنا أولكم راح أطبقها .. أحيانا لما تطلعين مع أبو الشباب تحسين إنها طلعة روعة وتتمنين تتكرر ، اسألي نفسج ليش ؟؟ بتلقين واايد أشياء منها استعدادكم النفسي انتي وياه ، المزاج رايق ، يمكن المكان حلو ،ويمكن لأول مرة تروحونه ..الخ من هالأسباب ..حدديها وحطي لها نسبة معينة من نجاح الطلعة (يعني مثلا قولي مزاجنا الحلو ذاك اليوم هو السبب بنسبة 50% ) وشوفي كم تعطين على الحوار .. إذا كان نسبته عاليه تذكري عن إيش دار ، وطريقة الحوار وعفويته ..الخ وسجليها .. مع الوقت بتعرفين شلون تتكلمين مع زوجج وعن وشو حسب تركيبتكم الشخصية ..(حلو تركيبتكم هذي ..صارت كيمياء مو زواج ههههههه)..

وبكل صراحة بتلقون إن الطلعة أحيانا تكون بدايتها مو حلوة وتنقلب بسبة الكلام اللي دار إلى طلعة أو جلسة حلووووووووووة ..

وبعد في شي ثاني ..لو تأملنا الرجال بشكل عام بنلقى إن اللي يجذبهم للجلسة الرومانسية كلام التقدير لشخصياتهم ، الثقة فيهم ، المواضيع المضحكة ، السوالف الغامضة اللي تتفسر في هالجلسة ..(يعني ممكن تقولين مثلا ..مادريت عن اللي صار ذاك اليوم (مع شوية تشويق ) ..بقولك لما نقعد في المطعم ) ..، بعد الرياييل يحبون كلام المدح اللي سمعتيه من غيرهم عنهم .. وأخيرا كلام الحب ، والمخططات المستقبلية ..

وطبعا الحوار يحكمه مزاج الزوجين وطبيعة المكان ووقت الجلسة ..الخ كما ذكرت سابقا ..فالله الله على التطبيق ..

ومشكورة يالغالية دلوعة المملكة على الموضوع الرائع والمفيد

أعلى