مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلني اكون صريحة معاكم (لن اكون السنفور الطيبة بعد اليوم )

lolo-cat

الله يهون عليك وتقومين بالسلامة ...... الله يجزاك خير

أنسه منشن

يسلمووو ياقلبووو
والله موضوعك هز شي فيني ذكرني بقوتي وأصراري
الله يسخر لك من هو أقوى منك
عموما أن شاء الله ما نسمع عنك إلا كل خييييير

نور14موون

هلا خواتي
انا بخير والحمدلله
بس الحين امر بظرف عجيب ماكنت في يوم من الايام اصير فيه بس يمكن ربي يحبني ويبي يرفع درجتي
وخاصة هذا الضرف في هالايام اني حامل والبنات عندهم اختبارات (بس انشا الله الايام تنسيني)
بخصوص السونار في نهاية شعبان لي موعد سونار يكون لي دخلت السادس
ابو الشباب يحن علي يوم وترك يبي يوديني مستوصف خاص لمعرفة الجنين بس انا رافضه وقوله ترا السونار نو زين لبيبي
ليش انا رافضه اروح للخاص لانه في حملي ببنتي الاخيرة وداني لعمل السونار وعرف ان فيني بنت طبعا تضايق وسكت
يوم ولادتتي قهرني قهر في نفس اليوم الولادة سافر تركني وقالي اوكي انا ماشي اغير جو تتطمنت عليك وعلي البيبي وسافر
واليوم الثاني اخوي هو اللي انهى اجراءات الخروج من المستشفى ووداني عند اهلي (بيت اهلي في منطقه غير منطقة اللي انا ساكنه فيها)
اختي اللي اصغر مني ضلت يومين تبكي علي تقول ليش يسوي هالحركه السخيفه وكانه الامورك بيدك
ابوي واموي كانو دايما يلطفون الاجواء مايبون يكسرون بخاطري فكانو يقولون (خليه على كيفة خلنا نستانس فيك وفي الصغيرة)اهلة اللي في نفس منطقة اهلي ماحد اجا زاروني او كلموني اللهم وحدة رفعت التلفون سلمت واعتذر ت انها ماتقدر تجي لضروفها الخاصة
لهذا سبب مابي اسوي سونار الي نهاية حملي
وابيه يتحمص علي نار هاديه
بس وعد ابشركم اذا ولدت

درة من درة

انزين ما تحسي اختلاف في الحمل او الوحام يعني ما في بصيص امل اقصد يعني عادي اذا جت الخامسة مادام انها بصحة وعافية بس انتي عارفة بني ادم طماع

الم وعشته

اووف منو اللي عرفتك وتخرب

طنششي ي عمري حسسبي الله عليهم اللي يدوورون الفتنه والششر

اسال الله العلي العظيم
في هذي الساعه ان يرزقك بلولد الصالح المعافا السليم
اللهم امين

رشة غلا

مشكورة ياعمري وحسبي الله ع بعض الناس البايخه

واذا عرفتك يعني اكتشفت سر صدق انها ساذجة

الله يكشف سرها كانها ناوية لك الشر

صدق انها ساذجة

حنيني2010

يا حبيبتي يا نور،، الله يقومك بالسلامة و يرزقك الولد الصالح و يهديلك زوجك،،،

انا حياته

اولا اهنيك وابارك لك التغيير وان شاء الله ربي ماراح يخيبك طول ماانتي معه

الله يقومك بالسلامة و يرزقك الولد الصالح و يهديلك زوجك،،،

نووووفه

انسه منشن خليه هو اللي يقترح عليك هالفكره اول شي بيني له ان الطلبات هذي مهمه جدا جدا اذا ماجابها الحين لازم قبل العيد يجيبها انك محتاجتها على طول وما تقدرين تستغنين عنهاهو اكيد يبا يعدد الفلوس اللي صرفها عليك

نووووفه

الاخت نور الله يرزقك الولد السليم المعافى اللي يقر عينك ويعوضك
اللهم من اراد بك سوءا ان يشغله في نفسه ويجعل تدميره في تدبيره
موفقه باذن الله

الله يعينك ....
بالنسبة لحملك شوفي هذي القصة يقولون حقيقية يمكن تستفيدين منها:
فيه وحده كله اذا حملت تجيب بنات وصار عندها ست بنات
وفي حملها السابع لما ولدت جابت البنت السابعة قامت تبكي بكاء مرير يقطع القلب
سألها الطبيب عن سبب بكاءها بهذا الشكل فقالت له ان زوجها مهددها انه يطلقها لو جابت البنت السابعة
وهي خايفة يطلقها فاستغرب الطبيب وقال ليش يسوي كذا المفروض يشكر الله على نعمة العافية
بعدين قال لها خلاص خلي الموضوع علي انا بكلم زوجك واوصله الخبر بطريقتي الخاصة
المهم قام الطبيب اتصل على الزوج وقال له زوجتك جابت ولد ...طبعا الزوج طار من الفرحة وجاء للمستشفى ركض عقب ماكان مخلي زوجته تولد لحالها ولا سأل عنها يوم جاء للمستشفى قام الطبيب وجاب له طفل ولد يعني توه مولود لكن ... مشوه !!! نسأل الله العافية وقال له هذا ولدك اللي جابته زوجتك ! طبعا الرجال انصدم وانهار وقعد يستغفر الله وحس بنعمة العافية وتأسف على تهديده لزوجته وصارت حالته حاله ويوم شافه الطبيب بهالحاله راح وجاب له بنته اللي ولدتها زوجته وقال له الحقيقة طبعا الزوج تأدب وعرف ان هذا درس من الله وحس بالنعمة اللي هو فيها وأخذ زوجته وماصار يتكلم عليها مرة ثانية فانتي ممكن تقصين هذي القصة لزوجك بس مو كاملة يعني قولي له ان الحرمة جابت ولد مشوه واسأليه وش رايك بهالرجال اللي ماحمد الله على النعمةاو قوليها بالطريقة اللي تناسب زوجك
ولا تنسين الدعاء
والله معاك .

مرح أنثوي

موضوع خطير وستمتعت بقراءته بس اكتشفت اني خطيره ومربيه الشمالي حقي وموقفته عند حده بس فيه نقطه ماقدرت عليها وهي امه مسيطره علي ومشيتني على كيفها وهو لوافتح فمي في هالموضمع ياويييييييييييلي عشان كذا ساكته انا وماابغى افرحها لانها همها الوحيد توقع بيني وبينه مشكله حسبي الله عليها اللهم اشغلهافي نفسهاعني

أدمع الفجر

مدري سبحان الله حبيتك لله في لله ...

حبيتى لاحول ولاقوه الا بالله ... ذكريه بطريقه غير مباشره .. ان من لديه من البنات وعاملهم ورباهم تربيه حسنه كانو شفيعا له يوم القيامه

MayoOoSh

مو عارفه شو احكي والله كتير كتير كتير عجبتني شخصيتك
واصرارك على تقوية شخصيتك وتفكيرك وعدم تعجلك في الامور كل ما اقرأ حرف من كلاامك اتفائل
واقول انا كمان اقدر اقوي شخصيتي ولازم اقويه واغيرهاا للاحسن
يااااااارب ياااااارب يجيكي ولد ويخليلك زوجك وما يشوف غيرك ويعطيكي الصحة والعافيه
لانو بجد بجد خليتي عندي تفائل وعزيمه اني اغير من نفسي

أعلى