مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلني اكون صريحة معاكم (لن اكون السنفور الطيبة بعد اليوم )

ولهت عليك

سؤال الاخت ولهت عليك

هل صحيح ان الشمالي مايحب الاطفال ؟؟؟؟

لا مو صحيح بالعكس والله يعششق اطفالوا مررره حتى وان كانوا مو اطفالوا من برا تلاقيه يلعب معاهم

يحن عليهم يدلعهم بحدود بس مو كثييير وقت مايكون راايق بس مايحب كثرة الازعاج

وتلاحظي اطفالوا يمشوا سيده معاه وترى ينومهم ويأكلهم وكلووو عادي يساعد بس بالمزااااااج

طبعا هاذا الشمالي الشرقي لانو رب اسره فيهتم با اسرتوا مرررره خاصة اطفالوا يووووه الا اطفالوا

لايصير فيهم شئ يقلب الدنيا نكد

طيب انا زوجي شمالي ... ليه دائما يرفض فكرة الانجاب ..

ومايحب يتكلم فيها من ايام الخطوبه ودايم كلمته انا مااحب الاولاد بس بكي وازعاج ...

مع انه لما يروح لاهله ينجن على ولد اخوه اللي عمره سنه .... ليش التضاد ...

نور14موون

هلا عزيزاتي
عذروني تاخرت عنكم بس كنت مشغوله شوي مع الاطفال والبيت وتعب الحمل
بقولكم عن جولاتي الباقيه
هالمرة مع الشمالي واطفاله
كنت اول استغرب تصرفات زوجي مع اطفاله واحسه احيانا انه طيب بزيادة معاهم لين عرفت نقطة عن الشمالي انه يحب اطفاله كثيرررررر ويفضلهم حتى علي
الشمالي يحب اطفاله ويحب يكونون مميزين يعني متفوقين في دراستهم و اصحاب افكار وهوايات
فمسكت هالورقه عليه وبديت العب فيها صح

كنت اذا زعلني اوبدا ينتقدني اتنرفز واطلع العصبيه علي اعياله فهو يزعل ويبدا يهاوشني لاتدخلين العيال في المساله فبدا اقوله (اللي عندك مكينه تبيها علي طول تشتغل لك ولعيالك ولا بعد احيانا مايعجبك وتهاوش )وصلت له اني انسانه ياخي مو دايما بسكت لك وبتكلم اذا غلطت علي من يوم ورايح لاني لم اعد السنفورة الطيبه بعد اليوم )
اهتميت في مساله اللعب في ورقة الاطفال (يعني اذا بغيت شغله وادري انه بيرفضها الصقها في اعياله او اقول لبنته الكبيرة تطلبها منه )
صرت اعلم بنتي الصغيرة اللي عمرها خمس سنوات قبل تتطلب شي من ابوها تقوله (بابا حبيبي عمري ممكن تشتريلي حليب فروله وياك)فمايقدر يرد طلبها
زدت الجرعه في عملية مدح اعياله من قبلي ومن قبل غيري (ولو كانو مجننيني حبتين بس هذا في صالحي )
فمثلا بنتك لولو رسامه موهوبه ماشاء الله كل من شاف رسماتها انبهر فيها
ولا بنتك الكبيرة ذوك اليوم مدحتها الابله الفلانيه علي مثاليتها وتربيتها
بقولكم عن جوله صارت لي من شهرين :
زوجي ابتعد كثير عن البيت وكثرت اتصالاته وكثر غموضة وبدا يلمح عن الزواج الثاني بكثرة
بديت اخطط ابيه مايقدم او يفكر في هالخطوة بس طبعا الشمالي يتميز بلعنادة الشديدة يعني لا تكلمينه في شي ولا تنهينه عن شي لانه بيزيد وبيعاند
فاخذت ورقة اطفاله (طلبت من بنتي تشتري لابوها بعض الهدايا وتسوي حفل صغير لابوها تعبر عن حبها له وفعلا راحت شرت قميص وعطر وكبك وكيكة شوكولاته وفستان لي وطلبت من اخواتها انهم يكتبون رسايل قصيرة لبابا (هو تاثر كثير من الرسايل اللي لقتها بنتي الكبيرة له (تراها اخذنها كلها من النت )ههههه

وفي يوم الحفل سويت روحي ماكاني ادري بشي واني متفاجئه مثله وسوت الحفلة الصغيرة والبسيطه بس كانت واقعتها عليه كبيرة )
دخل الغرفه وستلقى علي السرير وكنت انا يمه فقالي منو صاحبة الفكرة ؟
فقلت :اكيد بنتك الكبيرة صاحبة الابدعات والحركات الاكشن ؟
فقال :شنو المناسبه ؟
فقلت :هي تقول انها حست انك تعبان هاليومين وصارت ماتشوفك الاقليل فمسكينه بنيتي تبي تفرحك
وهو جالس علي السرير واشوف وجهه اخضر احمر وساكت عن الكلام
فقلت له :انت ابوهم ويحبونك وتحبهم الله يبعد عنك وعنهم كل سوء او عدو يخرب بينكم او يجرحكم
وقلت :وي هالبنوتات رقيقات ميقدرون علي بعدك وانت ماتقدر تزعلهم في شي
وهو ساكت ...........................
اشتغلت علي الايحاء والعقل الباطني للشمالي بتاعي علشان اكسر هالفكرة عن مخه
الحمدلله الان مافتح الموضوع مرة ثانيه بس ادعولي الله يبعد عني كل وحده تبي تخرب علينا

نور14موون

ولهت عليك
الشمالي يحب الاطفال كثير بس فيه نقطه عرفتها عنه وهي يحب يكون صاحب اهتمام منك يعني مايبيك لغيرة
انا لما تزوجت بسرعه حملت وجبت بنوته بس حسيت ان زوجي كان موراضي يحس ان البنت اخذتني عنه فكان شوي يغار وطلع غيرته بكثرة خروجة مع اصحابة
ومرة سالته يابو فلان انت مرة غرت من بناتك فقالي اي بنتي الاولي

الحلوة^_^

انا صارلي سنتين ونص متزوجة وكنت ولا زلت السنفورة الطيبة لدرجة بديت احس انه يستغل طيبتي في كل شي__بس والله انا ناوية اغير من نفسي من زمتن وماعارفة كيف ومن وين ابدأ,,,,وقررت ابدأ من اليوم وبستفيد من كل تجاربج وان شاء الله اصير قوية واقدر اواجهه------شكرا اختي نور14

عطر الكون @

الله يوفقك عجبتيني كثيييييييير
عسى ربي يرزقك بالولد الصالح ويرزقك بره وبر اخواته
متابعه

سعاد٣٣

ياحظ الدكتوره ناعمه بالاجر اللي اسعدت بيوت المسلمين وكل من ساندها واعانها الله يوفقها ويرفع قدرها ويسهل امرها ويفرج كربها الله يجعل الجنه مقرها ويحرم وجهها عن النار وكا اخت ساهمت في اسعاد بيوت المسلمين

درة من درة

سنفورة انتي خطيرةمرةوخاصة حركة الحفلة روعة الله يوفقك
باركيلي صرت حاطه موضوعك في المفضلة وكل شوية اشوف الجديد كأني اتابع مسلسل وان شاء الله الحلقة الاخيرة تفرحي بالولد الصاحي المعافي وتكسري شوكة هالشمالي
بشرينا بالمستجد

نور14موون

الحلوة
هذي اول خطوة في التغير وهي رفض الواقع اللي انتي فيه استمري يتطوير ذاتك بالقراءة والتطبيق

سعاد
الله يجزيها الف خير الدكتورة ناعمه علي ماسوت لبنات المسلمين من رفع ثقافتهم الزوجية واعطاء انفسهم مساحه لتعبير والمشاركه لتطوير ذاتهم

درة من درة
مبروك وانشاء تستفيدي من تجاربي وجولاتي مع الشمالي في فهم نفسيته علشان تعرفي تلعبي صح بدل ماهم لاعبين فينا

اختي درة : الله يجزاك كل خير على الرد والتشجيع انا عملت بنصيحتك وطنشته واعجبتني كثير زهور الجديده هههههههه احس انتعشت لما قريتها .. يلله هذاني أقاوم وتصدقين كل ما طالعت فيه وقهرني تذكرت كلامك ... خلاص لازم أصير قوية جا الوقت اللي يحس فيه بشي من اللي حسيت فيه سنين ... يارب أسألك التوفيق لرضاك ...

وأختي مون 14 إذا ما عليك تعب ممكن تعطيني نصيحة لان حسيتك صرتي خبيرة ماشاء الله الله يوفقك لما فيه الخير والصلاح ويهدي زوجك ويرده لك ردا جميلا ...

قشطة بعسل

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
وش اخبار السنفورة اليوم

وش اخبار دراستك ان شاء الله تمام

متابعة لموضوعوك ياعسل

دمعة غلا1430

رااااااااااااااائعه الله يزيدك ويبااارك لك يااقلبو..
ويرزقك بالولد الصالح آآآمين

اعجبتيني حيييل استمري والله يقويك ويزيدك قوة الى قوتك واسأل الله العلي القدير ان يرزقك الابن البار الصالح.

لامعه*

ماشاء الله عليكي
ربي يرزقك جناات عاليه ويعطيك الولد الصالح ياارب
ويسخر الك زوجك

انا خاطري من زوجي جوال احدث نوع وهو يقول حرام ادفع المبلغ هاد وهو مو قد الشي
يعني عيوب في الشركه نفسها وكلالام
وانا جوالي الو 3 سنين ومررا تعباان
حاليا جمعت المبلغ اللي يجيب لي الجوال بس خاطري هو يجيب
لي طلبات كثيره ماجابها
طقم ذهب عجبني وخاطري فيه
وجهاز رياضي
واحسه يصرف فلوسه على غيري انا
كل يوم نجيبي هالموال وربي تعبت لي فتره ما فتحت معو هالنقاش
ابي طريقه تعت

عطر الكون @

اللي تبغا زوجها يجيب لها جوال ماقد سمعتي المثل اللي يقول كثر الدق يفك اللحام
كرري عليه طلبك بس بهدوء ودلع وان شاء الله يجيب لك
لاتشترين انتي من فلوسك نصييييييييييييحه ترى بيتعود والله عن تجربه

حنيني2010

نور 14 مون،،

الله يجزيك الخير على مشاركتك القصة ويانا،،،
أنا شمالية و زوجي جنوبي (العكس) لكن أستفيد من قصصك وتجاربك مع زوجك،، لأن الرجال هالأيام يشتركون في نظرتهم للمرأة الجذابة، يبونها ثقيلة مثقفة وتحبهم وتوله عليهم،، في بعض الاختلافات بين الجنوبي و الشمالي ، لكن الرجال يبقو رجال يشتركون بأشياء كثييييييييرة

الله ييسر أمر ولادتك، ويرزقك بأخ لبناتك يكون لهم سند ولك ولأبوه قرة عين وصدقة جارية

قمر بعيونه

الله يرزقك بالولد الصالح وتقر عينك بشوفته ويسخر لك زوجك وما يشوف غيرك ان شاء الله

كيلويترا

بصراحه تسلمين على الموضوع والله يجعله في ميزان حسناتك اول شيء ابغى اسالك كيف قويتي شخصيتك انا اتوقع اني جنوبيه وفيني حيا بس مو من زوجي استحي من الناس وغير كذا حساسه ودمعتي تسبق كل شيء ما اقدر اوقفها تنزل عل طووول ولكن زوجي يتمسخر علي اذا شاف ادموعي ماتهمه هو شمالي شرقي اما مع الناس فانا ما اقدر ارد عليهم الا اذا بغيت ارد احس بدوخه ثانيا مايكون عندي الرد جاهز الا يمكن بعد مايبرد الموقف يعني مثلا اذا رجعت للبيت ودي تكوون عندي سرعه بديهه بحيث اني ارد على الواحد بنفس الموقف وغير كذا زوجي اي شيء يخطط له عادي يقول للي يعرفهم واحيانا بس يتكلم ومايصير شيء مثلا طلعه سفره اطلع اتمشى انا وياه مايعرف يقول مشغول مع الاهل او يتعذر بشء يقول لاصحابه او لهله انه رايح معي للمكان الفلاني وكذا مره انبهه انه مايقول ولا يتكلم الا انه مانفع معاه وشلون اتصرف مليت ما ابي احد يدري عن خصوصياتنا وغير كذا انه في البيت قليل مايتكلم لكن عند الناس ماشاء الله عليه سوالف وضحك جاوبيني الله يحقق لك الي بالك ودي تصير شخصيتي قويهه مليت من ضعف شخصيتي ودي يحترمني ويعمل لي الف حساب لانه عادي يقول لي كلام جارح ويتلفظ علي كيف اخليه يحترمني وغير كذا انا مالي بهالدنيا الا الله ثم هو يعني اخوان ماعندي اشد فيهم الظهر ولا خوال ولا اعمام ولا بيت لاهلي اروووح عندهم اغير جو وهو عارف هالشيء يعني عارف ان مالي سند بهالدنيا الا الله ثم هو ياليت القى حل لمشكلتي

درة من درة

يازهور الجديدة (هذا لقبك الجديد عندي ) صدقيني انامجربة سالفة الفلوس وعشان انا موظفة ما يريد يصرف علي بس على مين جبت راسه للارض ولما يقول وين معاشك اقوله عندي مشروع خطير طبعا وهمي وغامض مثل ما يحب الشمالي الغموض بس يأكد اهم شي انا مش متورط فيه وهو مش عارف مسكين اني ناوية اجمع مبلغ محرز ولما يبني المشروع تبعه راح اطالبه بجزء يكتبه باسمي عشان ارتاح واحصل دخل ثابت واستقيل على فكرة كل ما صرفت من فلوسه صار يضحك وينفش ريشه تعزز عنده اني محتاجة له دايما
سنفورة كيف لا جديد في المعارك مسوية هدنه مع الشمالي

أعلى