مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلطات للتضويق و تعطير المنطقة و التنظيف .. تفضلى .. واكتبى تجربتك ....

همس المذنب

الماء مع قليل من الملح وموية الدباغ

قصة الهدهد

أهم شي الرشااااااد مع التمر والسمن أيام الدورة والنفاس أحسن شي آآآآخر الأيام ينظف
والغسول ماي سخن وملح خشن ونقيع مرة وملعقة كبيرة خل تشطفي بيه ونشفيي حالج عدل

وسلامكتن

smy

السلام عليكم شكلي جيت متاخره فيه تحاميل بالصيدليه حلوات مره صرفتهم لي الدكتوره تقول لازم كل وحده متزوجه يصيرون عنده يضوقن يشيلن شي اسمه افرازات بصراحه خياااال جربوهن مراح تندمون
وادعولي

بنت عدن14

1. بسم اللة الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة اللة وبر كاتة اخواتي وبدات الاخت لاريسيا مشكورة اختي مقصرتي بس في طريقة اسهل وبسيطة لتضيق ومجربة ومش مكلفة ادحبتم سوفة اعطيكم الوصفة :32::32::32::32:

بنت عدن14

على فكرة الحل الدي معي ينفع للالتهابات والافرازات بجانب انة مضيق فعال للمنطقة واللة على مااقولة بشهيد:7::7:

بنت عدن14

اختي الغالية رهينة الحب شي طبيعة بانك تصابي بااللتهابات توك عروسة بس المهم كيف تقضي عليها وباقول لك ايش تسوي في عند العطار شي اسمة شب الفواد اوشب يجي مثل قطع الزجاج شفاف خدي واحدة واغليها بالماء بيطهر المنطقة استخدمية عدت مرات بتدعي لي ان شاء اللة

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
استخدم غسول للجسم كامل من ماركه يورياج .. وبالنسه للاصوات اثناء الجماع هذا هو بسبب دخول الهواء الى فتحه الفرج ...

دنيا كئيبه

لا يبنات احذروا الشبه تشد اول شي
وبعدين تخرب يصير رخااوه سوائل كثيرره

صمود دمعه

السلام عليكم
موضوع رائع والاكثر روعه تفاعلكم
ما شاء الله ما قصرتو
لكن لازم اقول الي عندي
طبعا مثل ما قالو البنات من الاهتمام بالنظافه والاكل
عن نفسي اقولك السفوف طيب بعد وهو عباره عن (ينسون* كمون*شمر*نانخه*كراويه*حبق*فلفل أسود* حبه البركه* سكر نبات)
الطريقه أطحنيه بنفس المقدار ما عدا الفلفل والنانخه وحبه البركه
مثلآ كل نوع كاسه هم ربع الكاسه
وكمون والشمر كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثري منهم لانهم مفيدين للهوا
وبعدين بالمنخال صفيهم ملعقه في الصباح وفي الليل مع حليب
وفي ايام الدوره وغيرها لانها مفيده
هذه بالنسبه للخراب
وابعدي وقت الدوره عن الحوامض بأنواعها
والمولوخيه والباميه والحبحب والطماطم والموز كلها تجيب مويات وهواء لانها لزجه بمعنى ثاني عندنا تفك لحم الحرمه
الجوع عدو المرأه وهوالسبب الرئيسي للهواء وقت النفاس والدوره والتوسيع
سكر النبات طبعآ هذه من دايه وهو تاخذي حبتين وقت النوم وتغسلينه وتضعينه كالتحاميل ولازم تلبسي فوطه لان راح ينزل المويات الي فيك سبحان الله لا تقولو كيف ينزل هو يذوب من حراره الرحم
الرشاد طيييييييييييييييييييييييب كمان كل صباح تاخذي منه مع تمر على الريق

om abad

مو زين تستخدمون شي داخل الرحم والمهبل بالنسبه للتضييق العمليه الحل الوحيد وغيره ماينفع
بالنسبه للالتهابات الادويه من الدكتور نفسه
اقولكم عن تجربه هذا الشي والله يوفقكم ويسخر ازواج المسلمات جميعا

بطه ورديه

استخدم غسول البيتادين بعد الدوره واستخدم اذا فيني التهاب تحاميل البوثيل مع غسول البيتادين البوثيل للتضيق وللقضاء على الالتهاب بس لازم معاها غسول يعني اتحطون التحميله فليل وتستعملون الغسول اول ماتصحون من النوم او انشالله راح اجرب قشر الرمان وايد اسمع يمدحونه

يابنات كل وحده فيكم تبي الضوق بس ياليت تنتبهو لااعماركم مو كل شي تسمعون عنه تسوون تجاربكم هالمنطقه الحساسه نصيحه لاتستخدمو اي شي واحذررررري الشبه هي بس فتره تضوقك وبعدين تعالي شوفي الدمار والمره ناس يحطونها تحاميل اخذي قطعه منها وذوبيها وحطيها على اصبعك شوفي شيصير راح تمسك باصبعك وتتكتل هاذي هي برحمك بعدين قوليلي وش يطلعهالا وممكن تسبب لك التهابات واشيا انتي غنيه عنها محلول المويه والملح على كلام الدكتوره ممتازوانصحكم وقت الدوره تاكلي تمر معبوط برشادمنها يطلع البلاوي الي فيك ويضيق لك المنطقه باذن الله

اختي عشقي نصراوي عليكي بكبو الهواء وقت الدوره اذا جيتي تنامين تكبي وتلحفي ممتاز مره يطلع كل الهوا الي فيك

bant al noor

مرحبا يا خواتي العزيزات
انا عندي الطبشورة الاندونيسيه واللله انها استخدامها روعة وابو الشباب تخبل
قالي شو مسويه فعمرج
وعندي غسيل للمنطقه الحساسه وصابونه بس شويه عليها كلمة روعة

بطه ورديه

بنات احذرو من الخلطات مثل المره وهسوالف لاتحطونها في رحمكم والديتوووووووووول تحملو منه تحملو نصيحه من اخت لامن جاخل ولا من برا ترى حتى قشر الرمان قالو مو زين استعملو اشياء طبيه وترى في اشياء فعلا لها مفعول خيالي في التضيق لاكن شالفايده يسببون التهاب تحملو يابنات
نسيت شي الطبشور الاندونيسي تحملو منه بعد وهاي بعد دكتوره مريم في الاستشارات قايله عنه يسبب التهابات ومادري وشو

من جد يابنات انتبهو من التحاميل اللي تسوونها والبلاوي اللي تحطونها مافي حل غير العمليه ولا شي توصفه لكم دكتوره مختصه غير كذا لا
وبعدين الدكتور جابر القحطاني تكلم عن عشبة اسمها عشبة عباءة السيده سوو عنها بحث بقوقل كثير يمدحونها بس تراها ماتصلح للمرضع والحامل ياليت تسوون عنها بحث افضل لاني ماعندي معلومات كافيه عنها

&مزون&

ياحبايبي ازين شي انك تتنقعين في ماء دافي وملح
مطهر ويشد المنطقه

وللريحه مثل ماقال المصطفى الكريم مسك اصلي ابو1000ريال موبعشره

وراح تلاحظون الفرق

وشكرا لصاحبة الموضوع وكل من شارك​

أعلى