مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلطات للتضويق و تعطير المنطقة و التنظيف .. تفضلى .. واكتبى تجربتك ....

حبي امي

اشكرك حبيبتي على الموضوع الرائع واشكر جميع البلقيسيات على طرح تجاربهن احب احذركم من كثرة غسول المره اختي كانت تغسل فيه وعجبتها النتائج لأنه ينشف ويضيق فعلاوتفتح اللون فطمعت وصارت تستخدمها كل مادخلت دورة المياه بس سوت فيها العجب جلدها صار يتقشر كأنه محروق غير الألم عندالمشي والجماع فالحذرالحذر كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده ولا أوصيكم على قشرالقهوه وخاصة بالدوره وغسول الماء والملح رااائع بدون مباغه لأنه يسبب جفاف وللرائحه امزجي نقطتين من المسك السائل مع فنجان ماء واشطفي المنطقه وكذلك غسول الرمان جميل ولكن كثرته تسبب سواد وانا مع الاخت التي تكلمت عن الماء البارد بس ما يكون وقت الدوره وكذلك الدكتوره ناعمة تكلمت عن شدالماء البارد للصدر اثناء الاستحمام ولا انسى ان أُشيد بروعة تحاميل فيافي ............... اتمنى ان كون شاركت بما يثري الموضوع دعواتكم لوالدي بالرحمه

دحومتى

مرحبا خواتى من كتبت لكم الى عندى بغيت كل خواتى يستفيدو و اكسب اجر فيهم لانى احب اساعد الغير ,

لكن الى ماتوقعته ابدا انى بعدها صار معى الله يكرمكم فجاءه ريحه كريهه و صوت ونا امشى و انا اصلى و معى طول اليوم وافرازات غريبه جدا و لى اربع ايام يجى لى نغزه قويه من تحت احس انفاسى تطلع مع النغزه زى السكينه ,
يابلقيسات داخله عليكم تذكرون الله والله انى حالتى حاله الحين
كتبت تجاربى بفيد كل محتاجه مو يجينى عين من حد الله يجزاكم خير ذكرو ربكم علي ,

ونا مو من الناس الموسوسين بلعكس ايمانى قوى
ان شاءالله لكن من الى ذكرنى انو الاحداث هذى كلها صارت لى بعد كتابتى مباشره هنا بلموضوع ذكرتنى صديقتى الله يجزاها الجنه لانها تقول لى من كتبتى افداتك بلموضوع ونتى تشكين لى انك مستغربه من حالك مره ريحه و مره هواء ومره نغزات والله يستر من الجاى حتى زوجى مايطيقنى

ألمااااسه

غاليتي دحــــــــــــــــــــــــــــومتـــــــــــــــــــــي
دخلت عشانك وربي
من كلامك عن نفسك فهمت أن عندك خراب
بس لاتخافين كل شئ وله علاج
أهتمي بنفسك اكثر
في الدورة
أبي أسألك
لك كم وأنتي على هالحالة؟
عندك أطفال؟
وين ساكنه لجل أساعدك؟
صديقتي كان عندها مثلك وألحين مشاء الله عليها تمام.
إذا تبيني أساعدك عطيني موافقتك لجل أرسلك على الرسائل الخاصة
المرأة حساسة بس بالأهتمام بنفسها تكون أفضل من رائعة

ريتااال

احب اضيف معلومه جاتني واستخدمهالرايحه وهي بعدتنشيف المنطقه الحساسه ضعي اي كريم جسم معطر بين الفخذين يومياراح تكون الرايحه مستمره

دحومتى

تعديل للقبل فى طلبى وهو انى داخله على الله ثم عليكم تذكرررررررررررررررون ربكم علي و تقولو ماشاءالله لانى تعبت حيل و بسرعه تعبت من كتبت لكم تجاربى الى بتفيدكم

الله يشفيج ياااااااااادحومتي وما تشوفين شر يارب
وحابة أضيف معلومة جديده ما ذكروها الأخوات في هذا الموضوع وهي :
إذا حسيتي إنه فيه مويه مزعجتك في المنطقة فالحل بسيط وهو سكر بنات يوضع في المنطقة وماااااااااااااااااافيش جماع في هذا اليوم طبعا
وراح تحسين بالنشفان والنتيجه السريعه

أم محمد2010

انا استخدم مغلي الرمان واحفظه في الثلاجه وقبل النوم بساعه اخذ مقدار فنجان قهوه وخمس قطع من القطن الطبي واغمسه فيه
بعدين في المهبل دقيقه .والنتيجه خيال كانك( بكر)

وعشان النعومه والبياض والقضاء على الرائحه ( دعك المنطقه بزيت زيتون وملح ناعم )

ولمسه اخيره غطاء موية ورد

هوووب

الله يعطيكم العافيه يااارب ويرزق صاحبة الموضوع وكل من شارك إللي تتمناه

(دحومتي) ألف سلااامه عليك والله يحميك
وماشاء الله عليك ولاقوة إلا بالله

توفي غلاتي

دحومتي الف سلامه عليكم يجب عليك الذهاب الى دكتوره الرائحه دليل عى الالتهابات حتى لو ماتشفوينها واذا ماتقدري استخدمي مطهر بيتادين

يعطيكم العافيه فعلا موضوع جدا مهم في الحياه الزوجيه لان الحياه الزوجيه بصراحه قائمه على هذا الشيئ

لا احد يقول لا والله انهلا تعدل الشيئ هذا واخذ راحته الرجال واشبعتي كل امورك ميسره ان شا الله

انا عني عانيت والله من الاصوات والغازات الكثيييرومسببه لى الازعاج
لين ما نصحتني وحده بالعمليه والله روووعه

وكمان قشر الرمان والملح الخشن اغسل به
وللتعطير اغسل بمويه ورد وكمان مويه زهر والمسك ثم المسل الرسول اوصئ به

وفيه غسول بيتادين حلو مره
وتحاميل المره مره في الشهر استعملها
واعمل سدادات من عطر المسك احطه في قطنه واسد المنطقه يعني مو مره من بعيد شوي وكمان من ورا اعمل سداده من عطر المسك في قطنه واحطها

ويييين ما تروحي وتتحركي راح تفوح رائحتك مسك

وبالتوفيق للجميع

بنات فيه وحده يعطيها العافيه تقول لى على وصفه مين جربها

تقول تبي تكون المنطقه من تحت مررره حلوه ويموت فيك
تقول خذي في يدك شويه من معجون الاسنان بالنعناع وحطيه في اصباعك ودخليه من جوه ومسحي

راح يحس بحراره مررره حلوه

انا جربيته ةالله اتجنن من الحراراه وقال اليوم انتى غييير بالمره اعجبته

ما ادري فيها خطوره

تلاهي

:icon26:انا استخدمت صابونة فرجنتي والله رهيبه وكمان غسول ماء+مره+ملح تغسلين فيه روووووووووووعه

نووودي3

:icon26:اب اب اب للفائده :icon26:
:showoff:
وياليت يابنات تدعون لدحومتي

الله يشفيك ياقلبي ماشاء الله تبارك الرحمن عليك دحمونتي..
:icon26::icon26::icon26::icon26:
والله يجازي منو كان السبب...؟؟؟؟؟؟ طمنينا عليك حياتي

حبيبتي الامل بالله بس حبيت استفسر:c018: عن التحاميل من ناحيه التضويق يكون بس وقتها اويستمر معاي بعدين انا على مشارف الولاده وبكريه تنصحيني استخدمهم ولابدري علي هالاشيا وكيف طريقتك فالاستخدام ومشكوره يالغاليه:a049::a049:

أعلى