مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاصة مشاكلنا مع الشمالي ...وحلها

omjoda

جزاكى الله خير

مشكلتي مع الشمالي تعبت دائما انا اللي ابادره بالهديه او الحفله او المفاجات او الرسايل او ...وبعدين

مليت وتركتهم وصارت حيانتا جااااافه بدون مشاعر بس هات وخذ ...والله حاله هالشمالي

زوجة ش

مثل مشكلتي بالضبط
لازم انا اللي ابادر في كل شي لين ما مليت
واللحين حياتنا صارت باردة وجافة و احاول ارجعها مثل قبل لكن احسه عاجبه الجفاف
والمشكلة ينتظر مني المبادرة حتى في الفراش ولا راح نام وخلاني

جزاك الله خيييييييير يا حبيبتي

انا مشكلتي الاسااااااااسية >>>وطبعآ كل المشاكل تهووووون معها اللي هي

(((الشك)))

يا ناااااااس جنني بالشك فيني

ما ادري ليييييييييييييه؟؟؟
والله اني من يومي انسانة اخاف الله لله مو خوف منة -وعبايتي كتف وجوالي حتى عاااااااااااادي
ومستترة
لكن ايش السبب؟؟؟
قولو لي هدا في الاساس من عيوبة او شووووووووووو؟؟؟

طيب ليش الشمالي مايحيب النقاش
ودائما هو الصح وانا الغلط
واذا زعل يحرمني من الطلعات
بكره عندي لمى في استراحه اخوتي معلمه مسويتها وعازمه كل صاحباتها ومطربه ووناسه ولمى اتزاعلنا قالي منتي رايحه الاستراحه ..والله بموت من القهر
لا وباسلوب جاااااااااارح وكلام يسم البدن
ادعولي

شموٍخ انثى

اقتبآآآآآآآآس((طيب ليش الشمالي مايحيب النقاش
ودائما هو الصح وانا الغلط
واذا زعل يحرمني من الطلعات
بكره عندي لمى في استراحه اخوتي معلمه مسويتها وعازمه كل صاحباتها ومطربه ووناسه ولمى اتزاعلنا قالي منتي رايحه الاستراحه)) ..

اي والله صدددقتي وربي كانك تتكلمين عني انا انا مارحت زواج ولد خالي ويصير ولد عمه بعد عشان كان زعلان ومعصب وحلف علي مااروح وكل مره كذا يحط حرته بالطلعات اذا زعل

حاولي بس تقنعينه باسلوووب حلوو وامدحي فيه ياحبهم للمدح الشماليين وقولي له لاعصب خلاص اللي يريحك اهم شي رضااك والله ماحد همني الا انت صدقيني حتى لوقالك لا يرجع يلين عليك ويندم لو مارحتي ولاعاد يكررها صدقيني صارت معي قبل فتره وندمت اني عاندت ووواصريت على موقفي ..

كووووين ابدعتتتتي يالغلا وصدقتي بكل كلمه قلتيها

يعطيك العافيه على الموضوع وهلموووو يابنات وقولوا بعد ووش لاحظتوا من الشمالي وعالجتووه

شموخ طيب ايش اسوي
لاااازم اروح بموت من القهر
وربي عرف يحرق دمي
هو من بعد الخصمه وهو في العمل

والقبل شوي دق بس سويت اني مره عادي وماني زعلانه
وهو كمان صوته كان عادي بس سال عن البيت والاحوال ومن عندك
وانا سالته نمت والا لا
ومتى راح تجي
قال بكره وقفلنا

ايش اسوي بكره الحفله بكرررره
اه يالغبنه...المشكله حلف قال علي الطلاق منتي رايحه....اهي اهي اهي

اجل بيتك اهم من الحفله وان شاء الله ربي بيعوضك بحفله احلى منها اهم شي رضى زوجك وان شاء الله الجايات احلى واكثر. ومانقول الاصبر جميل حتى انا متعوده في بيت اهلي اتأمر والحين جاء من يؤمرني

QUEEN12

الأخت شيهانه الغلا
الشمالي مستحيل يبدأ يراضي إلا نادا لكن هو سريع الرضا اذا انت بدات وراضيتيه.اما حكاية الأهانه قدام اهله احسني الظن فيه يمكن كان يمزح فعلا.لكن اذا كان المزح فيه اهانه وضحي له قولي له رجاءا قدام اهلك خلنا رسميين وفي بيتنا إمزح على راحتك ...وعلى فكره الشمالي من مميزاته انه ما يشيل في قلبه...وقلبه من جوا ابيض ...بس الثقل اللي فيه هو اللي متعبنا الله يعينا أختي الكريمه.

QUEEN12

الأخت سماء الشموخ
لازم تفهمي انو طبيعة الشمالي الجفاف وانو مو رمنسي يعني ربي خلقه كذا ....لكن هذا مو معناتو انك توقفي الحركات الرومنسيه خطأ...هو جاف صحيح لكن يحب الدلع والحب والحنان منك لأنه هو فاقدة.

فداك القلب

ابقول لكم حاجه بس مادري توافقوني عليه ولا لامعضم الرجال بجميع انماطهم يحبون الزوجه الي تدلع نفسها ولا تجهد نفسها بشغل البيت والي دايم تحب تاخذ ماتعطي ام ازوجه السنعه فلها نصيب القليل من الحب هذا الي شوفه في الواقع

QUEEN12

طيب ليش الشمالي مايحيب النقاش
هذا كلام خاطئ الشمالي هو الرجل اللي يحب النقاش"لكن كيف يكون النقاش"
يعني ما هي طريقة النقاش مع الشمالي وطلبه شيء معين؟
أولا لازم يكون الوقت مناسب لطلب الطب يعني يكون الشمالي مروق على الأخر.....بعدين لما تطلبيه الشي اطلبيه بضيغة الامر مو بصيغه أخذ رأيه ولاتقدمي له مبررات للزياره وبيني له انك فعلا مصممه على الطلب ويفضل إنو الطلب يكون محدد وبوقت معين...مثال "تبغي تروحي لزياره عند أختك....الوقت مناسب ...انت مبتسمه قبل الطلب ...الشمالي شارب شاي و رايق ...ناديه بإسمه مو بالدلع ...طالعي بعيونه ...قولي أبغى اروح اليوم الساعه 6 لأختي ...صمت ......خلاص أتجهز انا والأولاد ولا لا؟"هذي هي الطريقه الصحيحه للطلب .
نشوف الطريقه الخطأ للطلب "الشمالي مو رايق .....انتي مكشره طول اليوم....لكن لما جا وقت الطلب ...حبيبي قلبي إيش رايك توديني لأختي ...من زمان ما جيتهاوكم مره تعزمني وما اروح لها .....ها ايش رايك أروح ولا لا؟"

أعلى