مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاصة تجربتي من زواجه علي ونصايحي للزوجات الاوليات (زوجات ناجحات)

أم ااحمد

سلام عليكم كيفك حبيبتي الله يسعدك ابغاات اتوواصل معااك

جرح العشره

الله يخليكي كملي انا اتزوج عليا وكل يوم ادمر شكل وربي شعري صار يطيح ويجيني الم في راسي مارتاح الين استفرغ وباخد حبوب نفسيه وتعبانه مرهواحس اني بانتهي رغم اني جميله ونحيفه بس ماستفدت شي اتزوج مغربيه الله يكافيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يارب
نفس حالتك اختي الاكل ماكل والنفسيه مره تعبانه وزني نزل في شهرين 13 كيلو وتعبانه تزوج علي وناوي يتزوج الثالثه والرابعه والعاشره ويقولي ابا عيال وانا عارفه انه مش عشان عيال يبي يستمتع حسبي الله ونعم الوكيل مع اني مش مقصره معاه في اي شي بس هم خذو فكرة الي نسويه حلال مش حرام وربي حللل لنا وحصلوها فرصه بس ربي مابا يسامح اي شخص ظلم او ياذي مشاعر الاولى صح ربي حللل بس بس رجال الزمن الحين مايستاهلون يكون حلال عليهم لانهم ظلما

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
نفس حالتك اختي الاكل ماكل والنفسيه مره تعبانه وزني نزل في شهرين 13 كيلو وتعبانه تزوج علي وناوي يتزوج الثالثه والرابعه والعاشره ويقولي ابا عيال وانا عارفه انه مش عشان عيال يبي يستمتع حسبي الله ونعم الوكيل مع اني مش مقصره معاه في اي شي بس هم خذو فكرة الي نسويه حلال مش حرام وربي حللل لنا وحصلوها فرصه بس ربي مابا يسامح اي شخص ظلم او ياذي مشاعر الاولى صح ربي حللل بس بس رجال الزمن الحين مايستاهلون يكون حلال عليهم لانهم ظلما
نزل وزنك 13 كيلو خلال شهرين !!!!

حراام اللي تسوينه في نفسك حبيبتي و الله ما يستاهل ابدا و اذا باع العشرة اللي بينكم بيعيه و التفتي لنفسك و لعيالك و عيشي حياتك بالطول و العرض مثل ما هو الحين قاعد يعيشها !!!

الدنيا ابتلاء حبيبتي و ما تصفى لأي احد و هو رب العالمين بيحاسبه على ظلمه لكي و لغيرك اللي تزوجهم !

أعلى