مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي يستحي موت يا ناس كيف اتصرف؟؟

مساء الخير يا حلوين ..... كل كلامكم حلو و الله و مشكورين على نصائحكم الحلوه و فعلاً فيه بعض الأشياء سويتها من اول وكان لها تأثير والحمد لله ... و اللي قالت لي اتصنعي الخجل فعلاً انا اسوي كذا بس لقيته يقلدني ابو الشباب شكله بس قاعد يتغلى .....بس انا ان شاء الله بأنفذ بعض نصائحكم و بأشجعه و امدح اي حاجه يسويها حتى لو كانت عاديه عشان بالمره يشوف نفسه....
لاعطور ولا ملابس ولا بطيخ
انا لو مكانك اطالع فيه بنظرات رومانسيه وبعدين اقرب واعطيه بوسه-------الخ انتي تعرفين الباقي
انتي صيري جريئه عادي زوجك شفيها يعني وبعدين قولي لزوجك تقول ندوي لاتسوي فيها تستحي خلاص بطل الحركات القرعه واي شي خاطرك فيه سويه مع زوجك ماسمعتي المثل الي يقول فلها وربك يحلها ياعمي فليها
تصدقين اني فكرت كثير اسويها بس اني لازم اكون ثقيله و اتغلى شويه:icon31:
لكن الحمد لله انا بصفه عامه ارتحت من كلامكم يوم قلتو احسن و هو فعلاً احسن بمية مره الله يحفظه و يخليه المهم انه ملتزم و ما له سوابق و يحبني موت و احس انه قاعد يتعلم مني اصلاً و دايماً يقول ما عرفت الرومانسيه الا منك ....
و هذا كله بفضل الدعاء و اللجوء الى الله و ش باقي ابغى اكثر من كذا ... بس عاد مهما يكون احب انه يكون جريء شوي لأني بهذي الطريقه يحرجني كثير يعطيني الدور الصعب .... لكن ان شاء الله بمرور الأيام يكون فيه تطورات جديده

فجر الهدى

في كتير أزواج كدا والله يظل أحسن من الجريئين الي مايستحوا

تعرفي كدا تأكدي أن زوجك ما قد كلم بنت لأنه بالرغم إنك زوجته في سنة الله ورسوله ومع ذلك يستحي منك ...

بس لما تصيروا في بيت واحد حتقولي الحمدلله ....إنه انسان يخاف الله ويتقيه ...

بس ممكن انت تعبري له بالتلفون او الرسايل يمكن أحسن قد ايش انت متعلقة بيه وكيف هوا غير لك حياتك ..

وإنت فخورة بانه زوجك ...وقولي له ربي يقدرني أسعدك ...

حبيه لله لله لله ..... ارضي الله في زوجك علشان يرضى عنك ...

أعلى