مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي يستحي موت يا ناس كيف اتصرف؟؟

مساء الخير على كل البلقيسات الحلوات
:icon26:اولا رحبو فيني هذا اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع :icon26:
و انا بصراحه حابه استفيد من خبراتكم و تجاربكم لأن عندي مشكله ماني عارفه كيف اتصرف فيها السالفه و ما فيها اني ملكت من حوالي سنه و زواجي بعد حوالي 8 شهور بإذن الله و من اول يوم شفت فيه خطيبي لاحظت انه انسان خجوووووووول بدرجه ما تتخيلونها لدرجة اني يوم لبسته الخاتم كان ينتفض و انا كنت مستحيه شويه ويوم شفته كذا رحت فيها و الله يا بنات لدرجة انه ما طالع فيني و ما كلمني و لا كلمه غير مبروك..... و قلت يمكن بس عشان الناس الموجدين حوالينا... وما بدى يكلمني الا بعد 5 شهور من الملكه و كان حيييييييييل مستحي و مرت الأيام و تحسن الوضع شويه و الحمد لله ... و زيارته متوسطه لكن في الزياره يكون مره يستحي حتى ما يتكلم بس ساكت و ما يطالع فيني و هو يعترف يقول لي تراني انا استحي مره و ما اقدر اجيكم كثير وما اقدر اجلس معك كثير و من هذا الكلام .... و انا ما اعرف اش اسوي لأني حتى صرت استحي اكثر منه .. و الله في البدايه كنت عادي بس خفت احس انه ما يصلح اطلع انا اجرأ منه .... احس انه يصعب الأمور و كل حاجه عنده محتاجه تخطيط تصدقون انه قد له شهرين يخطط يعطيني بوسه و كل مره يجينا ما يقدر و يصير مستحي مره و بعد الزيار يقول انا ما قدرت كنت مستحي مدري كيف اعطيك و ما اعرف ....الخ وفي الأخير بعد المحاولات هذي صار يطلبني طلبات صعبه هو ما قدر يعطيني بوسه بس انا عادي في نظره يطلب اشياء محرجه و انا ارفض بحكم انه لازم هو اول و طولت السالفه و احنا نتحايل على بعض.............
و ما ادري كيف اتصرف مع رجال يستحي ؟؟؟و كيف اساعده في هذي الأشياء بدون ما اكون جريئه بزياده ؟؟؟؟ اساساً انا استحي بالمره مين يساعدني؟؟؟
تكفون بنات علموني على حركات و دلع تخليه ينسى الخجل و ابو الخجل ؟؟ و وش اسوي اذا طلبني حاجه هو ما قدر يسويها ؟؟ اوافق و لا لا؟
ياليت تساعدوني لأن مشكلتي غريبه شويه البنات يشتكون من رجال جريء و انا اشتكي من رجال يستحي :blush-anim-cl: و الله حتى ما خلى لي فرصه اتغلى و اتدلع شوي ...
على العموم دعواتك لي بالتوفيق و انا بإنتظار ردودكم
يمكن اتأخر بالرد لكن راجعه ارد على اي استفسارات و نصائح

يعني 20 مشاهده و ما احد يرد و يساعدني ......ياليت احد يرد علي خلاص ما ابغى حل على الأقل مجامله

ام نوافي

اختي افديه بروحي حياك الله ومنورتنا حبيبتي ومبروك والله يوفقك -مشكلتك في نظري جدا بسيطة -احمدي ربك انه يستحي والحياء لاياتي الا بخير -مع الايام بتعود ويصيير اكثر جراءة لا تشيل هم -زوجي كان كذلك في البداية -حاول معاه بطريقة غير مباشرة يعني بذكاء الانثى وحركاتها تقدرين ان شاء الله -موفقة حبيبتي -

دلوعة سومي

امممم ,
زوج أختي نفس حكاية خطيبك حتى الشبكه لبستها امه ,
بس آختي كانت عندها جراءه شوي هي اول من لمست يده وقالت أحبك
فـ ع طول تحرر ونسى الحياا ’

فتره ملكتك طويله وللان ماسويتوُآ شي لساتكم مؤدبين خخخخ

الله يوفقك ياعسسل ..

دبدوبه حيل

والله احمدي الله انه يستحي احسن من انه يكون جري بس احسن شي تتكلمون مع بعض ومع الايام بيكون كلش تمام وخليه بيتجرأ مع الوقت وانتي خليك ثقيله شوي احسن انه مايمسك عليك شي بعدين يعايرك والله يوفقكم ومبروك مقدما..

حنانوو

جد ياحلو حياه تمنيت خطيبي كذا
بس تدرين في يوم زواجك بيكون جري لكن الجري واللي بيسوي ويسوي يكون هو اللي يستحي
فيه امور تحكون فيها اهم من انه يكون جري اويستحي ونصيحه لاتبدين بشي ولاحتى تحكين بشي
والله يخليكم حق بعض وييسرلك امورك يارب

دلع بلقيس

حبيبتي

افضل طريقة للشخص اللي يستحي,
هي التليفون

في التليفون خليه يتحرر من الحياء ويحكي اللي بخاطره يسويه, وصدقيني بعد مايجي عندك بيقول لك انه يبغى يسوي هالشي.. حتى لو ماسواه.

والافضل ان الشخص يستحي , احسن من انه يكون جرئ
لكن
انت لازم تعرفين كيف تتعاملين معاه وتخلينه يمون عليك بدون ماتكونين جريئة في نظره.

تحياتي’’

مسك الجنوب

حبيبتي لا مانع إنك توضحين بطريقه غير مباشره عن الحياه الزوجيه المثاليه وكأنك تحكين له عن صديقه لك ( ألفي قصه طبعا ) 000 والله إني فرحت لصديقتي توها كلمتني هي وزوجها تقول في منتهى الحب والرومانسيه وزوجها تقول يحب الفرفشه والشقاوه ويحب يمازحها كثير وسافروا وراحوا وجو 000 ومن هل الكلام وبعدين قوليله الله يا حبيبي نفسي أغمض ويمر علي شريط أيامنا الحلوه كيف راح نقضيها مع بعض 000 وإسأليه كيف تتخيل حياتنا يا قلبي 0000
وبشطارتك راح تخلينه يتدرج شوي ويطلع من حياه 000
حركي شعره بيديك ومدحي في شعره وخدوده الناعمه وريحة صدره 000 وإنتي عارفه لا تقولين أستحي أشياء عاديه ترى 0

ربي يوفقك ويخر لك زوجك ويسخرك له ولا يحرمكم من بعض ويجمع بينكم على خير 0

انثى رقيقة

شيءرائع ان يستحي الرجل هذا افضل بكثير من الجريءالذي يوقعك في احراجات مالها آخريعني لما يتجرأ ويبوسك ويشوفك في هذه اللحظة اخوك ولا ابوك لاسمح الله حيكون من الصعب نسيان هذا الموقف ويمكن تزعلي منه ومن جرأته التي اوقعتك في هذا الاحراج , بس انت اعرفي مايعجبه من ملابس او عطور واستعمليها واتدللي بقدر ماتستطيعين يعني انت لازم تنسي الخجل تماما بس تمثلي الخجل عليه علشان تظهري بمظهر البريئة , فمثلا تلبسي ملابس تحاولي تظهري منها شيء من محاسنك مثلا تمثلي بانك نسيتي احد ازرار البلوزة مفتوح او انه انفتح وانت مادريتي عنه , مرة تمثلي انك مو منتبهة انه خلفك وترجعي بظهرك مثلا لاي سبب ثم لما تشعرين بأنه اقترب جدا منك التفتي بحيث تتقابلان وجها لوجه عن قرب شديد ثم اظهري له بانك استحيت مرة من هذا الموقف وضعي عينيك في الارض حياء وعضي برقة على شفتيك من شدة الحياء واجعليه يذوب ويحترق من هذه الحركات , وكل مايقترب منك استحي وابعدي حتى تقتليه تماما اتوقع انه سوف ينسى الخجل بعد ذلك , وكلما زاد دلالك وأنوثتك كلما انجزتي المهمة بنجاح وفي وقت قصير , مع تمنياتي لك بالتوفيق , وطمنينا عليكي ياقمر .

اختي الغالية
دائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله =
فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك

ياقلبي فديتك ازين يستحي بس مو مره بس نصيحتي لا تنفذينه شي هو عجز يلبيه

بعدين بطيحين من نظره

ياليت اللي عندي يستحي ،، ورغم كذا لما لبسته الخاتم ايديه تتراجف وايدي تتراجف وبالنهايه طاح الخاتم

رحنا وطي بس حمدالله قد خرجو من الغرفه

وانا اللي كنت مستحيه ولا فتحت فمي بحرف >> ترى الحياء نعمه

هلا والله ومرحبا بج في مملكه بلقيس
مبرووووك الملكه والله يتمم لكم على خير يارب
الحياوي احسن من غيره يعني ماعنده خرابيط
والله يوفقج بالمكالمات يمكن يتجرأ اكثر جربي

رسيل20

حالتك مو غريبه
انا مثلك
وزاجي بعد كم اسبوع ..ولحد الحين الخجل حاجز بيننا.
لدرجه انه ماكو مكالمات الا لشى ضروري يعني يسئل عن شغله او انا اسئله عن شي
والمسجات نادر وكلها تعبير عن الغلا مو الحب..
واحنا مخطوبين من فتره طويله ومملكين من 8 شهور وزواجنا بعد كم اسبوع
وتخيلو حتى ما قد تكلمنا عن حياتنا بعد الزواج
وين بنسافر وين بنذلف <<ما اعرف

احمدي ربك حبيبتي انه يستحي ومع الايام راح يتغير
بس الاكيد ان الحياء هذا كله بيروح بعد الزواج صدقيني كلهم كذا

روز..

قبل مااتزوج خطيبي كاااااااان خجووووووول مره وبعد اسبوع لاحظت عليه انو بدا يتجرا والله يستر وش سوى بعدين

لليانه

لاعطور ولا ملابس ولا بطيخ
انا لو مكانك اطالع فيه بنظرات رومانسيه وبعدين اقرب واعطيه بوسه-------الخ انتي تعرفين الباقي
انتي صيري جريئه عادي زوجك شفيها يعني وبعدين قولي لزوجك تقول ندوي لاتسوي فيها تستحي خلاص بطل الحركات القرعه واي شي خاطرك فيه سويه مع زوجك ماسمعتي المثل الي يقول فلها وربك يحلها ياعمي فليها

لليانه

حالتك مو غريبه
انا مثلك
وزاجي بعد كم اسبوع ..ولحد الحين الخجل حاجز بيننا.
لدرجه انه ماكو مكالمات الا لشى ضروري يعني يسئل عن شغله او انا اسئله عن شي
والمسجات نادر وكلها تعبير عن الغلا مو الحب..
واحنا مخطوبين من فتره طويله ومملكين من 8 شهور وزواجنا بعد كم اسبوع
وتخيلو حتى ما قد تكلمنا عن حياتنا بعد الزواج
وين بنسافر وين بنذلف <<ما اعرف

يقهر الرجل الي كذا قوليله تقول ندوي شتبي من الحياه انت

أعلى