مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي والصور!!!!!!

رشا2004

ما احلاكي ومااحلاهم والله ما فيها شي تمصي تعضي مش مالكين وين المشكله وبعدين انتي لا تقوليله لاع جبدي وقرفانه والله هذه احلى ايام لا تضيعيها بعد الزواج يصير كل شي روتيني وممل وراح تشتاقين لهذه الايام بالعكس قوليله عالتلفون انك تحبين عضوه وتشتهي وانه طيب مشتاقه تاكلي اكل ومن هالسوالف <كبير وقوي ويهبل دبري حالك بأوصاف حلوه ويحبها>واذا تستحين ابعتيها مسجات وقحه اسفه علتعبير وشوفي شو بصير في بما انه شمالي ورديلنا خبر باي وسامحوني عالجرأه

سوسو ع

حبوبه هادي اشياء خاصه المفروض ماتقوليها تخيلي زوجك درى انك كاتبه هنا بالمنتدى؟؟؟ مو حلوه صح

ريموني

عزيزتي

واضح ان زوجك جدا جريئ .. ولكن احذري ان وتتجرئي تندفعي لترضيه ..... لان ذلك الجريئ اذا

ريموني

سامحيني على انقطاع التكملة ......

لنكمل

لان ذلك الجريئ اذا احس بانك تجارينه بنفس مقياس الجرءة خاصة انكم في البداية ....... ربما .. يفهمك بطريقة

خاطئة !

لذا استمري على استحيائك وتخلصي منها بالتدرييييييج .. ((كيف يريد منك ان تحبيه وانتي لم تقتربي منه حتى ))

اختي انتبهي هذه الامور حساسة بعض الشيئ في البداية لذا كوني على طبيعتك الخجولة ...

وقولي له بصراحة ..

انا هب متعودة على هالاشياء ابدا كيف تباني احبه واتكلم عنه بجرءة !

نصيحة :

ربما يكون كلامه ليس اكثر من اختبارات بسيطة ليتاكد بانك غير مجربة تلك الاشياء .. لذا حافظي على خجلك العذري

لانك كل ما ابديتي انقرافك ونفورك من تلك الاشياء ستكون نقطة ثقة في صفحتك عنده ...

ولكن احرصي بان تتخلصي من ذلك الخجل تدريجيا بعد الزواج ..

وعلى حلفك بانك لا تحبينه .. برري ذلك بانك كنتي غاضبة من كذبه عليك !

موفقة حبيبتي

سلــمى

حبيبتي شالمشكلة؟؟؟ هاي ريلج حلالج.. مستحية منه شله؟؟؟
أوكي قلنا حيا ومستحى بس لي متى؟؟؟ بصراحة مرحلة الملكة من أحلى المراحل حرام تخربينها عليج وعليه.. أنا عن نفسي ملكتي كانت شهرين بس كنت واااااايد جريئة فهالأمور وبنفس الوقت كنت أتغلى وأتدلع عليه((جننته)) أول أسبوعين كنت مستحية بعدين قلت في نفسي بنات الحرام ما يقصرون فهالسوالف مع الرياييل وأنا مقصرة مع زوجي حلالي؟؟؟
والله ماألوم الرياييل لا راحوا صوبهم.. وبعدين خليه يمدح شيسمونه.. بالعكس قولي بدلع هاي شنو؟؟ وشبتسوي فيني..أنا ما أعرف((قطوة مغمضة)) انت علمني..شكلي ما أقدر أتحمله..واايد كبير و و و .. حسسيه برجولته.. هاي فطرة كل الرجال الي على وجه الأرض..يعني ريلج بيكون غير؟؟؟
لا تكبرين الموضوع وابسطي ريلج .. والله يسخره لج ويوفقكم ان شاء الله..
:icon30:

الله يسعدك والله كنت متضايقه وضحكتيني والله اللي بيشوفني وانا اضحك بيقول هذي صار لعقلها شي
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ترين بعدين هذه احاى ايام العمر

عطر القمر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا رايي من راي اختي ريموني 100%

لا تعطيه ع مزاجه لسا ما تزوجتو

توكم مالكين !!

لا تسوين شي ولا تشوفين الصور

حسسيه انج تثقيله ولا تستبعدين انه يختبرج ف يهالاشيا

وعقب بيحطها نقطه عليج بعد الزواج

أعلى