مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي عنيد

قهوة ومطر

............كفو البنات

اخت ارقام شو معنى هالحكي ؟؟!
الاخت جات تبي حل للمشكلة
واذا تتكلمين عن أهل المنطقة روحي شوفي الخيانات اللي موجودة في اهل منطقة اللي انتي فيها
على العموم ماله شغل التربية وذي الامور
اختي اذا بيزعل يزعل بكيفه اهلك اليوم وياك يكرة يوقفون ضدتك
قولي له لما اكون في بيتك ذيك الساعة لك الحق اما الحين لا
واذا زعل طنشيه..
شو بيقول لاهلك سبب الزعل؟؟

الماسة غير

الحل سهل جداً
قوليله أأهلي واثقين فيني ومعطينيك الحرصة بإنك تقابلني وتتعرف على شخصيتي فقط لاغير وأنا ما ابغى أخون هالثقة
بعدين أنت بكره بترضى أسوي شيء من وراك

الأخت 123@123
ياليت تبتعدي عن التعميم
خصوصاً في هذاا الموضوع لأنه ماله علاقة بالمذاهب الموضوع له علاقة بالعادات فحسب عادات العائلة نفسها

نارينا

اختي نصيحه مني لاتعطيه الي يبيه حتى لو بينكم عقد شرعي بس المجتمع يرفض هالاشياء وكلام الناس ماترحم وانتي في غنى عن كل هالامور .. قولي له كل شي بوقته حلو تبي نعجل الزواج واذا مو مستعد فكيف تبينا نقدم على الخطوه هذي ولو حملت وقتها وش بتسوي وانت مو مستعد مافي شي اسمه افراج ومني لوقت ماتحملي يحلها ربك لا طبعا انتي بتتحملي النتيجه وبتندمي مليون الف مره .. اذا هو كان رده ببرود الحين وانه ماعنده مانع تحملين فاسمحيلي لي ماله امان الي مايخاف على خطيبته وبالاصح زوجته من كلام الناس واهم شي راحته هو فهو مايستحق تعطيه هالشي لانه لو يحبك يتنازل .. قولي له هالكلام لو تحبيني ماراح تطلب مني هالطلب .. بعدين وقت الخطوبه لها حلاوه وطعم ثاني .. يعني مابيرتاح الا اذا دخل بك .. تقدرين تريحيه بطرق ثانيه مايحتاج اعلمك بس هذيك المنطقه محظوره لايقرب منها لانه وقتها يمكن يتهور وقتها ماينفع الندم

والله سمعت قصص كثيره عن هالموضوع انه يطلب منها هالطلب على اساس انه حلال .. ماختلفنا حلال .. بس بعدها يقول وش يضمن لي انك حامل مني؟؟؟؟ او محد ضربك على يدك وانتي صار الشي برضاك في النهايه !!!

الله يكون في عونك ..

والي كانت تتكلم عن السنه والشيعه ماله داعي هالكلام كلنا اخوه ودينا الاسلام وربنا واحد وهذا كافي
اما انك تتهزين بالشيعه لانه عندهم عادات ماتعجبك هذا شي راجع لك وكلن يرى الناس بعين طبعه

أعلى