مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي اهانني

اسية83

عضوة جديدة محتاجتكم

انا تقريبا مثل حالتك متملكة تقريبا سنة زوجي في دولة و انا فدولة مستنية تكتمل اوراقي عشان التحق بيه هو شمالي شرقي مو رومانسي ما يقول كلام حلو كتيييييييير جدي .هو كمان صارحني ب طريقة مو حلوة انو ما راح نعيش بجنة و انو عيشتو علي قدو بس الطريقة الي يوصل بيها الكلام كتير عنيفة .كمان هو حريص على مالو وماهو كريم معايا .اقول معلش مع الايام و العشرة بيتغير بس جواتي كتير بفكر و خايفة حياتي معاه تكون مرة و صعبة و انا ماني ناقصة مشاكل.بليز بنات ساعدوني اكون متفاءلة و اتقبل سلبيات زوجي .ابي تجاربكم بنات .شكرا حبيباتي?:39::39::39::5::32:

التعديل الأخير:

اسية83

انا تقريبا مثل حالتك متملكة تقريبا سنة زوجي في دولة و انا فدولة مستنية تكتمل اوراقي عشان التحق بيه هو شمالي شرقي مو رومانسي ما يقول كلام حلو كتيييييييير جدي .هو كمان صارحني ب طريقة مو حلوة انو ما راح نعيش بجنة و انو عيشتو علي قدو بس الطريقة الي يوصل بيها الكلام كتير عنيفة .كمان هو حريص على مالو وماهو كريم معايا .اقول معلش مع الايام و العشرة بيتغير بس جواتي كتير بفكر و خايفة حياتي معاه تكون مرة و صعبة و انا ماني ناقصة مشاكل.بليز بنات ساعدوني اكون متفاءلة و اتقبل سلبيات زوجي .ابي تجاربكم بنات .شكرا حبيباتي?

أعلى