مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطتي مع زوجي الخائن ..

""شفافه""

مرحباااا بلقيسيات
والله مالي حد في هالدنيا اشكي له وافضفض غير الله ثم انتم ..
ما اقدر اقول حق احد غير .. انا اقدر اقول حق امي .. لانها هي الوحيده الله يخليها ان شاء الله
بتكون تبي مصلحتي ويمكن اكثر مني . بس انا ما اقدر اقولها لان اولا ما ابيها تتكدر اكثر كافيها هم
اخواني .. وانا بنتها الوحيده وتوها معرستني وفرحانه فيني يا بعد قلبي يا امي ما تدري اني عروس تعيسه .:tears::tears:
فمالي غير الله ثم انتم يا اخواتي الغاليااات .. انا يمكن وايد طرحت مشكلتي . بس ابي حل ينقدذني من هالعيشه والالم والعذااااب الي عايشته الحمدلله على كل حال . توني عروسه من شهرين بس ..:30:

انا زوجي خاين .. خاين من قبل لا نتزوج .. خاين من ايام الخطوبه .. كنت شاكه .. ماكان عندي دليل..
سبحان الله .. كشف الباطل .. وعرفت انه يكلم بنات .. وايد في المسنجر .. ويوم فتحت الايميل ..
شفت رسايل وايده من بنت .. وحده بس .. اتوقع كانت وياه ايام الدراسه.. لانه شفت له صور محذوفه في الرسايكل بن .. كان هو دارس براع .. :8:اتوقع انها هاذ البنت الي يكلمها حاليا لان في الصورة تحت مكتوب اسمها وفي الايميل مكتوب مثل الاسم الاول يعني بس اسمها بدون اللقب .. وطلبت منه رقم تلفونه وهو طبعا ما تردد عطاها..
واجهته . كلمته بهدوء من غير انفعال .. قال كل شي منتهي من زمان وقال انا ماابي اخسرج وقال انه هو ندمان وهي مالها وجود بحياته وانه مو مفتكر فيها ..قام يبجي وااااااايد ما قمت اكلمه اسبوع وهو انفعل وقال شنو يعني نتم جذي ساكتين وكل واحد مايدري عن الثاني .. قلت له بسامحك بس ان عدتها مرة ثانيه لا تعرفني ولا اعرفك ووعدني .. حاولت انسى بس صراحه ما قدرت . ما بينت له بس من داخلي متالمه وانا متاكده انه هو عارف اني مو مسامحته من قلب .. لان احيانا انفعل .. لان عرفت انه يكلمها بالتلفون بعد .. فهذا الشي الي قاهرني ... لحد الان هو ما يدري اني ادري انه يكلمها .. اخذت رقمها واتصلت عليه وطلعت بنت ..وقمت اراقب من بعيد لبعيد اتصالاتهم كل اوقات متاخر او وقت انا مو موجوده فيه معاه .. اخذت الايميل الي فيه كلامهم والمسجات الي في الايميل كلهم وحفظتهم عندي .. بس الصورة لالااسف ما قدرت اوصل لها لانه يوم ارجعها حذفها بالمرة حتى من الرسايكل بن..
انا حاليا لحين ساكته وقريييييييييييييييييييت وايد وايد مواضيع عن الخيانه وشلون احلها . وشلون ارجعه لي تعبت من كثر الكلااااااااام والمواضيع كل شي اقراه اقول اي يمكن صح بس اقرا موضع ثاني متناقض ويا الكلام الثاني يعني بما معني ما حصلت شي قنعني وحسيته صحيح .. تعبت وايد احس مخي افتر من كثر كل شي .. وهو بصصراحه مو مقصر ماديا ولا حتي .... معاي .. احس قاعد يعيش حياته طيبعيه معاي بس هي حاشره روحها .. ابي اقطع هالفطريه من حيات زوجي ..احيانا احسه لما نقعد مع بعض طووول الوقت ساكت ويطالع التلفزيون .. ساعات نطلع .. نروح سينما .. نطلع مجمعات .. بس صاير وايد ينتقدني .. كل شي ما يعجبه فيني لو شنو سويت .. اذا اتعدل واتكشخ يستانس .. يحب اني اغير من روحي .. اذا اكلمه قول سكتي احين .. اذا اقول وجهه نظري لازم يفهم اني انا ضده مع اني اقول وجهه نظر وهو يقول وجهه نظرة . :24: هو اتوقعه من الاختبارات ال سويتها له انه شمالي غربي . وفيه من الشرقي تشونه وانا جنوبيه غربيه .. ابي اسوي له الاختبار يقول لي انتي ارفع من جذي ؟؟؟؟؟ اقول له انا احسبه نوع من التسليه وحلو كل واحد يعرف شخصية الثاني اكثر . بس ماعجبه الكلام .. :33:

حاليا انا مابي اتعذب اكثر من مراقبتي له .. احس جاني عزيمة واصار وتحد اني ارده لي ا..احيانا اقول ماابي اعيش معاه بروح بيت اهلي معززة مكرمه دام اني لحيين ما حملت منه ولا صار في شي يربطني فيه .. بس اقول لا هو لي انا ومحد يقدر ياخذه مني .. ولا اسمح لحد ياخذه مني .. بس هو ما قاعد يساعدني .. يخليني اتحطم بسرعه .. اذا اشوف مكالماته .. اتعب وايد .. :8:مثل امس طلعت بيت اهلي .. لان نتجمع هاليوم .. رجعت وشفت تلفونه الا هو مكلمها ووقت الا اانا هناك ..؟ اااااااه مرة اتصلت من تلفونه على رقمها تمت ساكته ما تكلمت بعدين قال من ؟ وسكرته بعدين انا خفتا طرش مسج لان زوجي طلع من الحمام الله يعزكم وتركت التلفون بسرعه .

احين انا قلت لازم بتصل فيها الي ما تتسمى مو اني بنزل روحي لها لا طبعا ما بتصل فيها ولا اتراجاها اقول لها خلي زوجي لا .. باخذ كل معلومات عنه بسوي روحي شركه .. وابي اوظفها .. وباخذ معلوماتها ورقمها ورقم ابوها او اخوها

بعدين باخذ تلفون زوجي وبتصل على الرقم وبفاجاه وبقول له اتكلم .. وبسويه سبيكر وبشوف شنو تكون رده فعله .. وشنو الكلام ال يقولونه لان اكيد هي اذا كانت تكلمه وسمعت صوته بتتكلم .. وهو مابيقدر يقول لها شي لان انا بكون معاه .. (( بس انا متخوفه وايد ..من النقطه هاذي ))

بعدين بتصل فيها وبقول لها انا عندي كل معلوماتج وعندي رقم اهلج .. اتصلت فيهم خبرتهم عن سوالفج وتعلقج بواحد متزوج .. واذا ما تركتيه بنشر صورج وارقامج على الي ما ايخافون الله .
ومابعطيها مجال تكلمني .. بسكره في وجهها ..طبعا انا ما بسوي هالشي بس اذا حسيته ما تركته بخبر اهلها فقط .. مو من اخلاقي اني انشر عرض الناس حتى لو هي ما احترمتني انا عشان ربي وعشان اخلاقي ما بنزل لمستواها

انا بقوله بعدين ياانا يا هي .. اذا بغيتني تعال لي بيت اهلي لان مو مستعده اعيش مع انسان وعدني للمرة الثانيه انه يحميني ويصوني .. ويرجع يخوني ..

مع العلم ان زوجي يتيم الام . وهو ما اكتفى من حنانها ويقول انه هو يحب الناس كلهم مثل بعض قلت له حتى انا قل لا انتي غير . بس مو مبين اني انا غير ..ومتحرر وايد . بس الي متناقض فيه انه يروح مساجد ويطالع موضايع دينيه .. محافظ على دينه وصلاته ..

قولوا لي شو رايكم بخطتي .. انفذها واتوكل على الله .. بس انا مابي انفصل عنه .. ابي اعيش حياه سعيده .. لاني وايد احبه واحسه يحبني .. مثل ما قالت ناعمه (( اذا تركتيي زوجج بس استغني عن الرجال كلهم لان ما بتلقين واحد احسن من زوجج ))
وهو الي جا وخطبني وانا عاجبته ليش يسويي جذي؟؟ وصمم ياخذني وهو لحين ما كمل دراسه ما يبي يخسرن شنو هذا ؟؟
هل معقوله متزوجني عشان الجنس بس ؟؟ والله تعبااااااااااانه نفسيتي كلش كلش .. وخصوصا هاليومين .. مو عارفه شسوي .. قمت ادعي له وشفته جم ليليه قام يصلي صلاة الليل هالشي فرحني بس لحيين يكلمها ومتواصل معاها..

بليييييز ياريتكم تقولون لي شرايكم في خطتي ؟ هل اوكي او لا ؟
والا عندها نصايح تنصحني وحلول تعطيني والله لادعي لها في ظهر الغيب .. وعسى ربي يوفقكم :32:

minimoon

الله يفرج همك ويريح قلبك
خطك اعجبتني,, بس هل تضمنين إن أهلها إذا خبرتيهم,, ما يجبرونه يتزوجها؟؟؟
قبل كل شي صلي استخارة وأكثري من الاستغفار.. وزجك دام إنه راعي صلاة,, فإن شاء الله فيه خير,,, لا تفرطين فيه,, وإذا نويتي تسوين الخطة,, سويها بس من غير ما هو يدري, يعني لا تدخلينه بالموضوع. قلعي الفطرية عن طريقكم بهدووووء من غير ما يدري إنها بعدت عنه لأنك إنت كلمتيها,,, لأن إذا هو يحبها, يمكن يتمسك فيها ويهينك إذا أهنتيها.... فكري عدل قبل أي خطوة تسوينها.
الله يوفقك ويسخر لك زوجك

دبدوبه شيك

لاتقوليله يكلمها قدامك
اذا تبين رائيي توكلي عالله وجيبي شريحه ثانيه وحاولي تجمعين معلوماتها اواعطي رقمها لاحد تثقين فيه ممكن يجيبلك معلوماتها من الاتصالات اذا بالسعوديه ممكن اساعدك حبيبتي
وبعدين ارسليلها من الرقم الي مايعرفه زوجك وقوليلها انا ادري انك فلانه وانك تكلمين زوجي وتراه ياغبيه يتسلى فيك ولو تدرين وش مسميك في جواله بتحتقرين نفسك قوليلها مسميك بنت ليل او اي لفظ مو حلو بينما انا الي اختار يكمل حياته معي انا زوجته وحبيبته وام عياله والي يغار عليها ويخاف علي من النسمه
بس قلت باعطيك فرصه اخيره تنسحبين بكرامتك لا اسويلك فضيحه خصوصا انه صورك عندي وانا واثقه من زوجي بس انتي حاشره نفسك غصب
بس انتبهي تقوليلها انا زوجه فلان عشان لو ارسلت لزوجك المسج عشان تفتن بينكم ماتقدر مافي شي يثبت انه انتي لاقلتي اسمك ولا اسم زوجك وبكذا زوجك بيشك فيها انها تعرف غيره وانها خرابه بيوت خصوصا انه الرقم مو رقمك
وبنفس الوقت خليك تعاملك معاه يجنن وخليه يحس انك ماتدرين عن شي ابد ابد وهو ماراح يفضح نفسه ويساءلك انتي ولا مو انتي
وبنفس الوقت بيقلبها بعقله وبيخاف انه انتي
ولو حصل انه ساءلك ذاك الوقت انكري وسوي نفسك انك مصدومه ان باقي له علاقه فيها وحطي الحق لك وازعلي وقولي مو وعدتني وحسسيه انه فضح نفسه بنفسه

دبدوبه شيك

بس لاتكلميها ابد ابد مسج بس
واذا قالتلك مين زوجك لاااتردين قوليلها ليش كم واحد متزوج تبين تخطفينه من زوجته
واي جديد عادي ارسليلي لو خاص

قبل الرحيل

لا تسوينها لا لا لا

حبيبتى الخطه حلوه ولكن احس فيكى تنكشفى بسهوله وساعتها ستكون الاخرى المظلومه قدامه
اجمعى معلومات عنها بدون ما تكلميها وبما ان زوجك تعلم بالخارج فالشات والصداقه بين الرجل والمرأه يمكن لديه عاديه ما يكون بينه وبينها شى بس كلام وصداقه اعرف ان هذا حرام
وهو يعرف كمان بدليل انها كانت امامه قبلك ولم يتقدم اليها بطلب زواج
لا تزيدى الامور تعقيدا وصادقى زوجك وتدللى عليه اشغليه عنها بيكى لا تنكدى عليه
مادام غير مقصر معكى تبقى التانيه مجرد صداقه لا ترفعى مقامها لاكثر من كذا
لا تجعليه يتعاطف معها ضدك وشنى الحرب النفسيه عليه بدلالك وغنجك وثقتك بنفسك
اذا انتقدك قولى له للغالى بس اتغير مع انى عاجبنى نفسى ويحسدوك الناس عليه بحالى كذا
تعالى اسمع كلام فلانه تقول لو كان عندى ابن ما كنت فرطت فيكى
واختارى احدى النساء اللاتى ليس لديها رجال حتى لا تثيرى حفيظته
او يكون كل ابنائها الذكور تزوجوا بالتوفيق حبيبتى ولا تنسى الدعاء

(قلب صافي)

الله يفرج همك ويهدي زوجك ويصلح حاله
اول شي خاليكي هاديه وفكري بهدوء لا تستعجلين
وحاولي تجمعين معلومات كافيه
والله ينصرك عليها
حسبي الله في كل خاين وخاينه الله لا يوفقهم

""شفافه""

الله يفرج همك ويريح قلبك

خطك اعجبتني,, بس هل تضمنين إن أهلها إذا خبرتيهم,, ما يجبرونه يتزوجها؟؟؟
قبل كل شي صلي استخارة وأكثري من الاستغفار.. وزجك دام إنه راعي صلاة,, فإن شاء الله فيه خير,,, لا تفرطين فيه,, وإذا نويتي تسوين الخطة,, سويها بس من غير ما هو يدري, يعني لا تدخلينه بالموضوع. قلعي الفطرية عن طريقكم بهدووووء من غير ما يدري إنها بعدت عنه لأنك إنت كلمتيها,,, لأن إذا هو يحبها, يمكن يتمسك فيها ويهينك إذا أهنتيها.... فكري عدل قبل أي خطوة تسوينها.

الله يوفقك ويسخر لك زوجك
تسلميييين لي يا قلبي عالدعوه الحلوة
وفعلاا صح كلامج انا ما جت على بالي اهلها بس ما اتوقع في ناس بهالدناءة ممكن يزوجوها اياه دام زوجته تتكلم معاهم وفعلا هو انسان طيب بس اااااه من طيبته اذا وياها خيانه ..:8:
شكرااختي على ردج لي وربي يعطيج العافيه وربي ييسر امورج

""شفافه""

لاتقوليله يكلمها قدامك
اذا تبين رائيي توكلي عالله وجيبي شريحه ثانيه وحاولي تجمعين معلوماتها اواعطي رقمها لاحد تثقين فيه ممكن يجيبلك معلوماتها من الاتصالات اذا بالسعوديه ممكن اساعدك حبيبتي
وبعدين ارسليلها من الرقم الي مايعرفه زوجك وقوليلها انا ادري انك فلانه وانك تكلمين زوجي وتراه ياغبيه يتسلى فيك ولو تدرين وش مسميك في جواله بتحتقرين نفسك قوليلها مسميك بنت ليل او اي لفظ مو حلو بينما انا الي اختار يكمل حياته معي انا زوجته وحبيبته وام عياله والي يغار عليها ويخاف علي من النسمه
بس قلت باعطيك فرصه اخيره تنسحبين بكرامتك لا اسويلك فضيحه خصوصا انه صورك عندي وانا واثقه من زوجي بس انتي حاشره نفسك غصب
بس انتبهي تقوليلها انا زوجه فلان عشان لو ارسلت لزوجك المسج عشان تفتن بينكم ماتقدر مافي شي يثبت انه انتي لاقلتي اسمك ولا اسم زوجك وبكذا زوجك بيشك فيها انها تعرف غيره وانها خرابه بيوت خصوصا انه الرقم مو رقمك
وبنفس الوقت خليك تعاملك معاه يجنن وخليه يحس انك ماتدرين عن شي ابد ابد وهو ماراح يفضح نفسه ويساءلك انتي ولا مو انتي
وبنفس الوقت بيقلبها بعقله وبيخاف انه انتي
ولو حصل انه ساءلك ذاك الوقت انكري وسوي نفسك انك مصدومه ان باقي له علاقه فيها وحطي الحق لك وازعلي وقولي مو وعدتني وحسسيه انه فضح نفسه بنفسه

صح صح المفروض اني ما اواجه زوجي
انزين اذا طرشت لها المسج لازم ببالاول ابي اعرف معلومات عنها عشان اعرف هل هي نفسها ا لبنت والا غيرها .. وما اردي من بطلع لي هالمعلومات الا اذا انا كلمتها .. لان للاسف يا قلبي انا من البحرين والله فديتج والله ما تقصرين كفيتي ووفيتي .. وللاسف ان شركات الاتصال عندنا ما يطلعون اي معلومه عن صاحب الرقم ..
بس والله خاااااااااااااايفه من اي تصرف بتصرفه ماادري لش تجيني الشجاعه ويوم ابي اسوي ال شي اخاااااااف
وعن جد اشكر لج مساعدتج لي يالغاليه حسيتج قريبة مني واعرفج من زماااااان :blush-anim-cl:
الله يوفقج ويسهل لج امورج

""شفافه""

الخطه حلوه بس اصبري شوي لا تستعجلي حتى تكوني واثقه راح تكملي
حبيبتي انتي ..اي والله اهم الشي الثقه وانا كلش جباااااااااااانة وايد اتردد :39:وهذا الشي الي مسوي لي سوالف
تسلمين يالغاليه وربي يعطيج العافيه ويسهل لج امورج

""شفافه""

...

حبيبتى الخطه حلوه ولكن احس فيكى تنكشفى بسهوله وساعتها ستكون الاخرى المظلومه قدامه
اجمعى معلومات عنها بدون ما تكلميها وبما ان زوجك تعلم بالخارج فالشات والصداقه بين الرجل والمرأه يمكن لديه عاديه ما يكون بينه وبينها شى بس كلام وصداقه اعرف ان هذا حرام
وهو يعرف كمان بدليل انها كانت امامه قبلك ولم يتقدم اليها بطلب زواج

لا تزيدى الامور تعقيدا وصادقى زوجك وتدللى عليه اشغليه عنها بيكى لا تنكدى عليه
مادام غير مقصر معكى تبقى التانيه مجرد صداقه لا ترفعى مقامها لاكثر من كذا
لا تجعليه يتعاطف معها ضدك وشنى الحرب النفسيه عليه بدلالك وغنجك وثقتك بنفسك
اذا انتقدك قولى له للغالى بس اتغير مع انى عاجبنى نفسى ويحسدوك الناس عليه بحالى كذا
تعالى اسمع كلام فلانه تقول لو كان عندى ابن ما كنت فرطت فيكى
واختارى احدى النساء اللاتى ليس لديها رجال حتى لا تثيرى حفيظته
او يكون كل ابنائها الذكور تزوجوا بالتوفيق حبيبتى ولا تنسى الدعاء

صحيح شدراااج:30:

صح .. بس لازم دام انه تزوج خلاص لازم يصون العشرة الي بينه وبيني صصح والا لا ..

وفعلا هذا الي قاعده اسويه احيين ... واشوف الحب في عيونه .. بس مادري صرت حتى اشك باحاسيسه .وكله عبالي يجذب علي .. معقوله يجذب علي

حلووعجبتني سالفه اذا انتقدني شنو اقوله:32: تسلمين حبيبتي والله عالنصيحه وربي يعطيج الف عافيه

""شفافه""

الله يفرج همك ويهدي زوجك ويصلح حاله
اول شي خاليكي هاديه وفكري بهدوء لا تستعجلين
وحاولي تجمعين معلومات كافيه
والله ينصرك عليها
حسبي الله في كل خاين وخاينه الله لا يوفقهم
قلب صافي
والله ان دعوتج لي اثرت فينييي وايد :8:
فديتج والله ريحتييييييني حسييت بهدوووؤ وطيب كلامج ريحني عن جد
ارتحت وااااااااااااااااااااايد
ربي يوفقج وييسر امورج ويبعد عنكم كل اذى يارب

مهوره

لما تقولين لها خبرت اهلك عن علاقتك بزوجي . وانتي ماخبرتيهم بس تبين تخوفينهم اكيد بتكتشف انك تكذبين عليها
وبااقي تهديداتك كلها كلام بس وماراح تبتعد عن زوجك . قولي لها راح اخبر اهلك لو ماتركتي زوجي .. والي في موقفها يخاف من الفضيحه . حتى لو ماعرفتي اهلها قولي لها اعرفهم ووشوفيها كيف بتخاف وماراح تفكر وقتها كيف عرفتي اهلها بقدر خوفها من الفضيحه . بس اسمعي نصيحه دبوبه شيك كلامها عين العقل . خذيه منه الي يناسب وضعك .. وعسى ربي يسهل اموورك

رمال البحر

خطتك جميلة بس استخيري الله قبل تنفيذها وياريت تعرفي ما يعجبه بها من خلال فتح موضوع معه عن ما يعجب الرجال بالنساء مثلا أو ما شابه حتى يقول لك ما يحبه بصراحة

جروح ساكنه

الله يفرج هم كل مهموم ويريح قلب كل مهموم
ويساعدك يارب على مشكلتك
رأيي انك تواجهي زوجك وتكسبيه لك لوحدك
المشكله في زوجك مو في البنت
البنت كلمه وحده من زوجك راح ينهي كل شي معاها
ويقدر يوقفها عند حدها
بس شوفي جوزك ايش غرضو منها
ليش الين الان معاه ايش عندها مو عندك
طبعا اسألي زوجك الاسئله هذي ولازم يجاوبك
س-ايش عندها مو عندي؟
س- ليش الين الان معاها؟
س-اذا شايف اني م عاجبتك قول؟
وكل سأل يخطر في بالك اسأليه
واجهيي هو مو البنت وبعدها يا انتي يا البنت!
والله يفرج همك ويرجع لك زوجك
(من مجربه)

""شفافه""

لما تقولين لها خبرت اهلك عن علاقتك بزوجي . وانتي ماخبرتيهم بس تبين تخوفينهم اكيد بتكتشف انك تكذبين عليها

بس انا لازم بقول لأهلها .. لان هم الوحيدين الي اكيد بيبعدونها عنه .. اذا كانوا ناس عدلييين..

جميلة بس استخيري الله قبل تنفيذها وياريت تعرفي ما يعجبه بها من خلال فتح موضوع معه عن ما يعجب الرجال بالنساء مثلا أو ما شابه حتى يقول لك ما يحبه بصراحة

صحيح وما خاب من استخار ولازم هذي الخطوة بخطيها .. والله معاااااااااي ..
بجرب وبشوف مشكورة يا قلبي ..

رأيي انك تواجهي زوجك وتكسبيه لك لوحدك
المشكله في زوجك مو في البنت

البنت كلمه وحده من زوجك راح ينهي كل شي معاها
ويقدر يوقفها عند حدها
بس شوفي جوزك ايش غرضو منها
ليش الين الان معاه ايش عندها مو عندك
طبعا اسألي زوجك الاسئله هذي ولازم يجاوبك
س-ايش عندها مو عندي؟
س- ليش الين الان معاها؟
س-اذا شايف اني م عاجبتك قول؟
وكل سأل يخطر في بالك اسأليه

حبيبتي انا معاج اني اواجهه بس واجهته المرة الاولى وجذب علي ؟ مافي فايده قال انها انتهت من حياته .. بس بعدين انا شفت رقمها او رقم غيرها في تلفونه.. محتارة والله اخاف اصارحه ووتزيد علاقته فيها واخاف اواجهه هي وتتمسك فيه اكثر والله تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببت وايد
مادري شسوي ؟

أعلى