مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطة جهنميه لزوج الخاين

عزيزتي........ابرئي من حولك وقوتك الى قوة العزيز الجبار المتكبر المنتقم
وقولي لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم من كل قلبك واسألي الله الثبات اسألي الله الثبات وان لايجعل الدنياء اكبر همك..والله اني حاااااسة فيك من واقع تجربة الله يثبتك ويربط على قلبك مايحس بالنار الا رجل واطيها...
لكن دواك وعلاجك عند ربي فلا تشغلين وقتك وتفكيرك فيها ووشلون تبعدينها عن زوجك
اصلحي نفسك وبيتك وعيالك وعيشي حياتك واستمتعي لاتقعدين تطاردين وراها والثانية والثالثة (إنك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)لذلك اشنغلي بنفسك واشغليها بالاستغفار والطاعة والدعاء بصلاح الحال وقرة العين في الزوج والولد(اللهم اجعل لنا من ازواجنا وذرياتناقرة اعين واجعلنا للمتقين إماما)
ادعي ياختي بتالي الليل قيام الليل سهام لاتخطئ ادعي الدواء بين ايدينا وسهل علينا لكن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم جاهدي نفسك فانت مأجورة على كل عمل في صلاح الاسرةالبيت والاولاد والزوج احتسبي الاجروالثواب
اكثري من قول لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ومن قول لا حول ولا قوة الا بالله ومن قول حسبنا الله ونعم الوكيل على الله توكلنا حسبي الله وكفى ومن الاستغفار
لاتنتقمي لنفسك توكلي على من لاتخفى عليه خافيه توكلي على من لاتاخذه سنةولا نوم توكلي على من يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور
اسال الله لك صلاح الحال في الدين والدنيا والاخرةوان يقرعينك بصلاح زوجك وذريتك ويهنئك بالعيش قريرة العين وكل بيت قام على التقوى والنية الطيبةاصلح الله بيوت المسلمين آمين

اموت بحبه

الله علينا بنات حواء شربنا من نفس الكأس وكم وحده منا صاينه زوجها وبيتها الحمد لله والشكر ......اختي اول ماتنفذين خطتك عطينا خبر قلبي معك عايشين نفس تجربتك .............

الدعاااااااااااااااااااااااااء
وليش افكار وانتقام وخطط يعني بيلاقي بدل البنت عشره
واجهيه وقوليله ماابغى اسمع اسباب الخيانه بنفتح صفحه جديده صفحة حب احترام تقدير
اذا تحبني وافق واذا تفضل بنات الحراااااااااااام انا ماقصرت معاك بس انا قدري اكبر منك ومنهن

مهوره

يمكن عنده ايميلهاا .. لو حطيتي رجال مكان الرقم تكلمه ع الايميل ..
ولو قلتي لها اعرف معلوماتك .. ممكن يكون جوالها بدون اسم .. الا لو هي اعطتك زوجك المعلومات ومخزنه عنده .. انتبهي واحكبيها زين .. الاشكال هذي تخااف من الفضيحه ..حاولي تهدديها بالصووور لو هي عند زوجك
بس لاتنفذين تهديدك وتنشرينها حتى لو كنتي بقمه غضبك .. تذكري ممكن هذا يغضب ربك

أنا (الذهب اصلى سابقآ)عندى مشكلة بالجهاز من امس العصر وأنا احاول اتواصل معاكن ,ةالله الحمد توة يتعدل حتى اضطريت تغير الاسم,المهم خواتى العزيزات اشكركن من اعماق قلبى على اراءكن الخيره ,خاصة الاخوات نقوش الزمن ودمعة غيوم وبرود اعصابودلع الغزلان وامل رغم الالم وبكيت لما قريت رسالتك لانها جت على الجرح وحبيت اوضح سوى فهم بسبب الاخطاء الاملائية عندى وهو والله ثم والله ثم والله ثم والله انى لم ادعى على زوجى لانى احبة وبلعكس ادعى له بهذا الدعاء من احد الاخوات فى المنتدى وهو ياصارف الفيل عن هدم الكعبة وياصارف يوسف عليه السلام عن الفحشاء والمنكر اصرف قلب زوجى عن الحرام وأنا من البارح ضايق صدرى لانى ماقدرت اوضح لكن قصدى (اللهم صلط على كل بنات بليس السرطان اللى ماله علاج بالعالم كله قلن آمين )وشكرآ لكن جميعكن والله يستر على ازوجكن (ملاحة)أنا يمكن انقطع عنكن فترة من الزمن وذلك لانى ابى اغير السكن وشكرآ مره اخرى

أعلى