مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي غريبه وكأن غيري من يعيشها من أربع سنوااااات !!!!!!!!!!!!!

jwell

لازم ترقين نفسك يمكن عندك مس اوحسد وهذي بعض من اعراضها انك ماتحبي سماع القراءن اوماتصلي جيبي لك شريط الرقيه الشرعيه واسمعيه بس لازم يكون عندك احد لاتسمعيه لحالك اوروحي لشبخ يرقيكي وبيبين وش عندك وانشاء الله ترجعي متل اول واحسن كل شي الاالصلاه لاتتركيها مايدري الواحد متى يومه

حبيبتي ممكن سؤال ما خجلتي وخفتي من ربك وانت تكتبين هذا الكلام ؟ لا توهمين نفسك با المس وغيره انت تقراين القران بفترات متباعده وما صار لك شيء اذا انت ضعيييييييييفة ايمان.....
فكري بنفسك ...انعم الله عليك با الكثير الصحه وغيرك من هو يتمنى الموت في هذا اللحضه من شدة المه وانعم عليك بأن رفعك عن سؤال الناس والحاجه لهم وغيرك يموت من الجوع هذا ان كنت تعرفين معنى الجوع افضال ربك كثيره عليك ومع ذلك تعصينه ماذا فعلتي اصلا حتى تأتي وتقولي بكل جراه لا استطيع ان اصلي هل جاهتي نفسك المريضه واسمحي لي بهذا التعبير هل اجبرتي نفسك على دعاء ربك بقلب صادق جميعا مقصرين ولكن ليس لحد هجر الصلاه والقران رسولك الكريم قال"العهد الذي يننا وبينهم الصلاه فمن تركها فقد كفر"....هل تستشعرين هذه الكلمه "كفر"ام انها تمر مرور الكرام....
يا من بدنياه اشتغل..وغره طول الامل
الموت ياتي فجأة..والقبر صندوق العمل
"الموت...القبر" هل تفكرتي بهاتين الكلمتين يوما ......تذكري شكل القبر تخيل لو وضعتي فيه وستؤضعين فيه صدقيني في تلك اللحضه ماذا ستفعلي لا صلاة حافظتي عليها ولا قران...اختي انت تخافين من ان يعلم زوجك هذا العبد الفقير لله ولم تخافي من الله جبار السموات والارض الذي بيده لو شاء اخذ روحك في هذا اللحضه التي تقراين فيها كلماتي .... النفس تحتاج لتربيه اذا ربيها وتذكري يوما تشهد فيه جوارحك عليك ...اذهبي الان وان كان شيء في نفسك يمنعك اذهبي وتؤضاي وقولي لنفسك سأصلي صلاة مودع تخيلي انك بعد هذه الصلاة ستقابلين ربك عزوجل وتذكري انه غفور رحيم وانه شديد العقاب تذكري المقابر والقبور تذكري ان واحد منها لك وواحد لامك وغيره لزوجك ....اعملي على ان يكون هذا القبر روضه من رياض الجنه وليس حفره من حفر النار...هل تشعرين با الفرق بين الحفره والروضه؟ فكري وتفكري وتذكري موت ات لا محاله واله جبار منتقم....

سمعي يا بنت الناس من كلامك واضح جدا انه فيكي مس وذا سبب رئيسي لكرهك للواجبات الدينيه ولو تبين تتأكدين حطي سوره البقره بصوت عالي على اذنك هت فون لان تأثيره اقوى وبتسمعينه غصب عنك وبتركزين بعد غصب عنك وهنا بتتأكدين
ممكن تجيكي تنميل في الاطراف
دوخه
عصبيه وصراخ ماتقدرين تسيطرين على نفسك
بكاء حار جدا
ترجيع واستفراغ وهذا بعد عدة قراءات
تنميل
رغبه ملحه للنوم
ولوحبيتي تقدرين تدلخين على حبيبنا جوجل تعملين سيرج على اعراض المس وغيره

لا تهملين نفسك وسارعي لعلاجها خير لك ولدينك ونفسك

شااااااااااااااااااااااااااكره لكم حبايب قلبي 00 لكن اللي مرة بنفس وظعي تقول لي

وما اعتقد اني ممسوسه او شي لأني للحين ماشفت أشياء مخيفه مثل ماتكلمو الأخوات المجربات000

اللهم أني بس أحس أني مراقبه وأحس بخوف مو طبيييييعي ومستحيل اظل بمكان لوحدي

لأني خواااافه 00

تكرمون حتى أذا رحت الحمام أخلي الباب مفتوووووح 00

لكن مو دايم الخوف وأحساسأني مراقبه 00

لكن احساس الخوف مفزززززززززع وكأني منتظره بس متى هالشي اللي يراقبني يظهر00

يعني مااااادري أحيانآ أأنب نفسي وأقول العيب فيني لأني أنا اللي أتصرف بأفعالي000

اللي مرت بنفس حاااالتي تقوليييييييي 00محتاجه أفهم الوضع!!!!!!!!
هذ من اعراض المس ايضا بالاضافه الى الاحلام المزعجه لازمي سوره البقره تكرارا ومرارا صبح ومسا واقرائيها على نفسك وبتشوفين الفرق وتلمسينه

بنت سبا

اختي الحبيبه هذه كلها اعراض مس او سحر انا اتعرضت لشي مشابه بعد الزواج ورحت بعد سنوات اتعالج على اساس انه عين وطلع سحر قديم والان رديت مثل اول واحسن في كثير الي ينغاضوا لمن تتزوجي من شخص ممتاز والكل يبغاه ويتمناه وفي الي مايخافوا الله اسأل الله ان يشفيك اذهبي الى شيخ يقرأ بالقران واقراي عن طرق العلاج من المس والسحر واعراضه بالنت وعالجي نفسك بنفسك وعليك دوما بسورة البقره واية الكرسي.

حبيبتي والله أقرأ عنك كأني أقرأ عن بنت عمي

كانت مثلك واللحين وربي تحاااااااااااارب نفسها ع الصلاه مالها خلق تصلي وتشتكي وتبكي تقول لنا انها صارت تصلي بس كذا عشان ربي ما يعاقبها ..

وبالنهاية لما تعبت وراحت عند شيخ قالها انه فيها مس وانه الشيطان ملازمها ومخليها تبعد عن الدين والقران والذكر ..

نصيحه بأذن الله مافيك الا الخير لكن أقرأي على نفسك كثير جاهدي بسورة البقره قد ما تقدرين وأسأل الله ان يساعدك

بقايا ورد

الله يهديك
زوري موقع الرقيه الشرعيه
والله يثبتك على دينك
يمكن بيكون معاك مس

كله مني عشان اخذك معي

هل انتي انا هذا ماحدث بالضبط في سن الثانوي كل ماتتحدثين عنه حدث معي تعرفين سنه كامله ولنا اقضي صلواتي التي تركتها احيقول لي افعلي وافعلي من انظري من حولك عادي لااحد مالي ولله لن تصدي ماحصل لي كل ماذكرتيهسنه كامله اقضي صلوتي الكل يقول كيف حالك ياشيخه كيف حال شيختكم تعرفين كيف تغلت على هذا الخمول القاتل عن العادات فقط صوره القر اللحد كنتى في ندوه ووزعت نشرات واخذت النشارات للمنزل وعندي اختار في ماده لااذكرها واتوقع انها الرياضيات المهم قرات فيها اذا كان امتحان الدنيا لانريد ان نرس فيه فمابالنا متحان الاكبر الاخره شوفي ايام الاختبارات الواحد ايش يسوي حالت طوارئ لان مافي وقت نفس كذا امتحان الاخره مافي وقت جنه ام نار اذا كنت ستتحملين النار فلاباس اما انا فلا ربي امرني ورزقني كل شي يكفي الامان الي احنا فيه ا جل كنت وش سويت لوانك بحرب لو كنت مشغوله ميه الميه ماكان صار كذا زيما الواحديكون في ماكان جالس يتدمر مايتحركك بس اذا اقتر ب من ناحيته يعرف ان الخطر ملامسله ساعتها ينسى كل شي راجغي نفسك قولي انا مسلمهى رغم كل شي فيني اتقوالله ماستطعتم لازم نفيق حتى ماتجي على راسنا بلوه الحمد لله باب التو به لم يسكرلازم تصلي لوانك في المستشفى حتى لو برمشك تعوذي من ابليس - والذي جاهدوا فينالنهدينهم سبلنا -قاومى وشوفي النتيجه

ميوسه

شااااااااااااااااااااااااااكره لكم حبايب قلبي 00 لكن اللي مرة بنفس وظعي تقول لي

وما اعتقد اني ممسوسه او شي لأني للحين ماشفت أشياء مخيفه مثل ماتكلمو الأخوات المجربات000

اللهم أني بس أحس أني مراقبه وأحس بخوف مو طبيييييعي ومستحيل اظل بمكان لوحدي

لأني خواااافه 00

تكرمون حتى أذا رحت الحمام أخلي الباب مفتوووووح 00

لكن مو دايم الخوف وأحساسأني مراقبه 00

لكن احساس الخوف مفزززززززززع وكأني منتظره بس متى هالشي اللي يراقبني يظهر00

يعني مااااادري أحيانآ أأنب نفسي وأقول العيب فيني لأني أنا اللي أتصرف بأفعالي000

اللي مرت بنفس حاااالتي تقوليييييييي 00محتاجه أفهم الوضع!!!!!!!!

حبيبتي

انا مريت بحالتك بس الفرق انو كان ايماني ضعيف

وكنت بفترة مراهقه واستمرت معاي

لفتره معينه

بس مثل ماقلتي اساسي سليم واحس انو اللي يصير خطا

واحس انو مراقبه واخاف بشكل غير طبيعي غير الجاثوم

بس كنت انا والاغاني اربع وعشرين ساعه

وشوي شوي رجعت الحمدلله اسوي عباداتي كامله

وكان صعب

بس الواحد يحاول قد مايقدر

كنت ارتاح لما اصلي وادعي ربي كثير

نصيحه ثقي بالله ثقه كبيره انو هو اللي راح يحميك وماراح يصير لك شي

تصدقي كثير ماتتخيلين هالشي اشلون يريح الشخص ويشفيه

حاولي تصلين لو مجبره بيكون صعب بالبدايه بعدين راح يكون عادي

وحاولي انو ماتجلسين لوحدك اول الامر زوجك معاك

بس يطلع برا البيت روحي لبيت اهلك

ولا ناديلك احد ببيتك

افتحي التلفزيون على قنوات دينيه او اخباريه او اطفال

اقري المعوذات والاذكار صباح مساء

وربي ان شاء الله راح يغير حالك من حال الى حال

وصدقيني اساس المشكله الخوف اللي فيك بشكل عام

يخليك تتخيلين اشياء والخيال الخصب وتدخلين بالعقيده وترك العبادات

كله من ضعف الايمان

موفقه

والله ثم والله مافيك الا الشيطان تغلبي عليه وجاهدي نفسك وصلي ولا تخلي الشيطان يسيطر عليك حتى لو ماخشعتي ولا ماحبيتي الصلاة ولا القران في البدايه جاهدي وتحدي الشيطان واتفلي عن يمينك كل ماسنح لك الشيطان حتى لو كنتي في الصلاة وبعدها الله بيسهل عليك بس ارجوا ارجع لربك ولاتقولين وتوسوسين ان فيك مس ولا سحر والله مافيك الا الشيطان فهو اغوا ابينا ادم مو انتي بس الحقي على نفسك قبل القبر والله يفتح على قلبك ويردك ويدحر شيطانك

تصحيح كلامي اللي قبل اتفلي عن يسارك وقولي اعوذ بالله من خنزب فهوب الشيطان الموكل بالوسوسه في الصلاة

foodi

نصيحتي لكي يا اختي باالرقيه الشرعيه لان اللي فيك والله اعلم مس او حسد استخدمي السدر والماء المقروء فيه وادهني باالزيتون وشغلي الرقيه في بيتك دائما ولا تنسي البقره لازم تقولي لاحد علشان يقدر يساعدك وياخذ بيدك اسال الله العظيم ان يشفيك

شااااااااااااااااااااااااكره لكم من كللللللللل قلبي لحسن أصغائكم وردودكم 00

أشكر كل وحده أعطتني من وقتها وردت 000

وأنا كمان بقول أنه مافيه مس ولا شي لكن قلت يمكن تكون حاله نفسيه طبيعيه بتمر

بأي أحد 00

فقلت أتأكد منكم حبايب قلبي أذا الوضع حصل لوحده غيري وكيف عالجته 00

أنا لمى أروح لأهلي لانهم بمنطقه ثانيه أحس عادي أصلي كل الفروض وحتى الوالده الله يحفظها

تظل تقولي قومي صلي قومي صلي لحد ماتتأكد اني صليت 0000

أنا نفسي يكون معايه أحد موجود على طول يقولي قومي صلي معي ويضل ورايه لحد

ما أصلي 00

لكن أهلي بمدينه أخرى وزوجي مشغول بعمله أغلب الوقت 000

الموجود معايه على طول الخادمه فقط وأبني الصغير 00

أحبكم من كل كل كل قلبي 00000:icon26::icon26::icon26:

amalo

أستغفر الله يمكن تعبانه
راجعى طبيب نفسى
كل شئ ألا دينك هوه نجاتك

اختي العزيزه

قريتك قصتك كامله وكأني أقرى قصتي :)

مريت في نفس حالتك

كرهت الدين مع اني انا اكثر وحده ملتزمه بالبيت
\
موبس ملتزمه بصلاتي لا كنت اتفقه بالدين

من كتب عقيده وقصص انبياء وسيرة الرسول

ماكنت اكتفي بكتاب واحد عن سيرة الرسول او قصص انبياء او الصحابه لا كنت اقرى اكثر من كتاب ومرجع ومراجع قديمه وحديثه منقحه

حتى الاسرائيليات قريتها وتعلمت الفرق بينها وبين الصح ودينا

حتى الانجيل عندي نسخه منه واقراها ودرستها واستخرجت الايات اللي تثبت خطا عقيده المسيح

يعني بالمختصر تعمق بالدين بشكل فضيح وصرت داعيه للصديقات والزميلات المسيحيات
وحتى خدمنا وشكثرهم دايم ايبلهم الكتيبات وقصص الانبياء بلغتهم طبعا ودايما يرجعون لي للمسائل الشرعيه حتى ابوي واللي اهوو اكبر خبره مني بهالمجال

اي سؤال ديني او قصه دينيه تاريخيه اول من يسئلون يسئلوني

كنت احب ربي واحب صلاتي وعبادتي وان حسيت صلاتي ما اديتها صح اعيدها مره ومرتين وثلاث

والقران اختم فيه طول السنه وكل شهر ويوميا اقراه والاذكار الصبح والمساء يوميا

دايما ذكر الله على لساني والسنن والنوافل

ولكن يتلي فتره ماقمت اصلي السنن وبعدها الفروض

وبعدها كنت اقرى قران من غير صلاة وهم القران قطعت

وظليت عالاذكار لين نسيتها وقطعتها بعد

ظليت على ولا شي

كرهت الصلاة والدين والعبايه قطيتها مابيها

اشوى اني ماقطيت الحجاب لانه كانت فيني نيه تغير حالي والكل انصدم

قمت اكره شيوخ الدين وفتاويهم واحتقرهم

ماحبهم
\
بدت اتيني افكار انه من صج في جنه ونار ورب

وقمت اسغفر

رفيجاتي اللي ماكانوا يصلون وانا انصحهم واحن فوق راسهم وخليتهم يصلون استغربوا مني

ويحنون علي قومي صلي كلنا بنصلي اقولهم مابي اصلي

موغصب

ينصدمون يقولون استغفري ربج اقول مابي استغفر ومابي اصلي

يقولون خافي من ربج يمكن تموتين باي لحظه اقولهم مايهمني

انا ملحده ماعترف بهالخرابيط كانوا يتعقدون مني

حتى اذا مرينا مسجد وفي ناس وايد اعلق واقول ماعندهم سالفه كل هالزحمه علشان صلاة بالمسجد

والله ناسيه مو صاحبه

ومع هذا كله من داخلي كن اخاف

وكنت احس احد يراقبني احس ربي يراقبني عاللي اسوي وادري اني غلط

بس مادري ليش اسوي هالشي

تعبت نفسيا وكل مالها حالتي للأسوأ ماقدرت اتحمل

لانه الحمدلله فيني بذره خير

وهذي اللي فيج

مسأله المس او السحر هذي شيليها من راسج

لانج لو ممسوسه جان ماحسيت بالغلط ولجأتي للمساعده

جان ظليتي على افعالج من غير ماتحسين بشي

حبيبتي الله يهدينا ويهديج ويصلحنا ويصلح

اهم شي انج عارفه المشكله اللي فيج

وعارفه انج على غلط

وتبين ترجعين وتتوبين بس موعارفه شلون

حبيبتي هالشي طبيعي يصير

علشان جذي الواحد مهما كان ملتزم ومتدين لازم دايم يقول يارب ثبتنا بالقول الثابت والعمل الصالح

لانه ممكن بيوم وليله الواحد يتغير من حال لي حال

للقلب ساعات اقبال على الطاعات وساعات ادبار

فاذا كنتي في اقبال استغليها اما اذا كنتي في ادبار فاستعيذي باللي ومسكي نفسج عالفروض فقط

البدايه بالعلاج

لا تبدينها على طول صلاة والسنن ونوافل وصوم

لانك راح ترجعين للي كنتي فيه وأسوأ

ابدي انج كلما تحطين راسج عالمخده بتنامين تكلمي عاللي فخاطرج واللي تحسين فيه

ناجي ربج قولي ليش تسوين جذي وشنو تبين

قولي يارب انا احبك واحب أعبدك وابيك تحبني وترضى عني يارب ساعدني انا ضايعه وتايهه بدونك يارب تعيني وتهديني الطريج السليم ساعدني .... الخ تكلمي كل اللي بخاطرج فكري مافي بينج وبين ربج حاجز

كرري هالكلام يوميا لازم علشان تكون النيه صادقه وتبذلين الاسباب

علشان تحسين بربج قريب يمج ويراقبج

وبنفس الوقت الله يحب العبد اللي يخطئ ويتوب ويخطي ويتوب لانج دايم ترجعين لربج

لا مفر ولا منجى الا الى الله

وبعدها باسبوع على هالحال ابدأي بسماع القرآن خصوصا صورا البقره

حتى لو ما تركزين فيها

شغليها واشتغلي فبيتج طبخي وغسلي ونظفي اهم شي تشغلينها حتى لو بتطلعين من البيت خليها شغاله

عودي روحج على سماع كلام الله

ابجي خشيه من الله وحب فيه تذكري ان الله غفور ورحيم ويحب التائبين

وبعدها اشتغلي عالاذكار ورقه كامله مكتوبه الاذكار والادعيه اليوميه وكنوز الاذكار اللي فيها حسنات واجور وايده انتي محتاجتها عشان تعطيج ثقه بنفسج وبربج وتعطيج دفعه انج تردين للي كنتي عليه

وأحسن يارب

بعدها كل ماتسمعين الأذان على طول تتوضين وتصلين بحزتها

وكل ما تكبرين للصلاة تذكري انج تسوينها مو بس كواجب وفرض لاااا انتي تسوينها لانج تحبينها ولانج ترتاحين فيها ولانج تحبين ربج ولانج تبين ربج يحبج ويرضى عنج ولانج تبين قريبه اكثر واكثر من ربج وتبين تتسهل امورج

وبس تستقر نفسج بلشي قرايه قرآن بشكل يومي واذا مريت بشهر وشهرين والله مثبتج على قرايه وسماع القران والصلاة والاذكار

زيدي في السنن والنوافل وكثري من الصدقاات تطهر نفسج وروحج وتريحج واااايد صدقيني

ودايما ادعي ربج انه يثبتج

والله حبيبتي اهي صعبه لكن اذا كنتي صادقه في توبتج الله يوفقج

يمكن كلامي بعض العضات ما يتقبله لكن هذا الافضل ماتدشين على طول تصلين لازم تتوغلين بالدين شوي شوي علشان يصير اساسج قووووي مايخليج تردين لهالحاله مره ثانيه

والله يوفقج ويحفظج ويثبتج ويهديج ويهدينا اجمعين يارب

أعلى