مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملت وبنتي عمرها خمس شهور..

الفارسة

الحمدلله على سلامتج يالغاليه ماتشوفين شر

حبيبتى اصبري واحتسبي الا جر من عند الله وهذي نعمه ورزق من عند الله حافظي على الا ببطنك ترى ذنبه برقبتك توكلي على الله ونصحك تغيرن تكتورتك ولا تسمعين لكلام الناس ترى كلها غيرررره وزوجك ماعليك منه خلي يصبر زي منت صابره

حبيبة حومي

اختي امل انا مثلك بنتي عمرها3سنين وولدي عمره 6شهور
وتاخرت دورتي ححللت طلعت حامل بصراحه كلما اشوف ولدي ابو6شهور يكسر خاطري وتدمع عيني احسه مااخذ كفايته مني
زيادة على كذا جسمي بس هالشهر بدا بدايات يرجع لاول وصار حمل يعني بنعيد الموال من اول

تصدقين يوم حسيت بدخلت الابره وقت التحليل انعاد قدام عيني شريط الحمل من اوله الين الولاده شئ يخووووووووووف

الله يتمم علينا ويسهل حملنا ولادتنا ويجعلهم صالحين مصلحين

السلام عليكم..

وانا مثلك ابي اطلع الي بقلبي ..

انا بنتي عمرها 6 شهور وحملت مرة ثانيه ..

المشكله اني تدلعت بالحمل الاول وهذا الحمل مااحد معطيني وجه .. الا ماما وخالتي ام زوجي .. الله يجزاهم خير والحمدالله هم الي احسهم واقفين معي ..

زوجي مايروح معي بالمراجعات :icon1366: للدكتورة .. مع انه كان يروح معي بالحمل الاول .. انا بس ابي احس انه يشجعني معنويا .. حتى لو اني صار عندي خبرة بالحمل تراني توني ثاني سنه زواج احس المسؤلية كبرت علي .. الحمدالله الي رزقني هذا الطفل والله يسهل حمله وولادته بس ماابي اضلم بنتي ولا البيبي الجديد ولا زوجي وهذا يتطلب مني جـــــــــــــــــهد اكــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــر وصبر الله يرزقني هالقدرة عشان اعطي عائلتي :icon26:حقهم يارب ...

أعلى