مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

فزالخفوق

شكرا" اختي على اهتمامك

نور حسين

جزاك الله خيرا وأنا فعلا أرفض وبشدة وجود هذه الصور المثيرة للغرائز

هنوووود

جزاك الله خير وهذا ان دل فهو يدل على حرصك واهتمامك انا مانراه اليو من حال بناتنا وانتشار الصورالمخله بينهن وتعلقهن وتقليدهن للفنانات والممثلات ليحزن القلب اسال الله لهن الهدايه والصلاح

روح مسك

يا أحلى أخوات إنتي جوهره تتزين بألحياء وضع تلك الصور يخدش هذا الحياء:a194::a194::a200::a200:

بنت قطر22

نسيم الربيع اسمحي لي ان انقل موضوعكي الى المنتديات الاخرى دخلت منتدى اخر وصدمت من الصور الموضوعه فيه فأحببت ان اوضح للفتيات خطوره هذه الصور وتذكرت موضوع وكنت اقول ياترى ماذا كان عنوان الموضوع ولكن الحمدلله وجدته مثبت

جزاك الله خيرا

وبارك فيك

جعله الله بموازين حسناتك

حقيقه اشفيتي غليلي بهذا الموضوع

هدى الله اخواتنا ونفع بهن

alrim

مشكور اختي نسيم الربيع اعذريني على مابدر مني وشكرن على النصيحه

ميمي العين

ااخواتى دخيليكم ليش هجمتوا علي كلكم ان ميمي العين والله لعظيم ما اعرف شي عن الصورة اللى تتكلمون عنها وانا اول مرة اشترك في مملكة بلقيس والحمد لله انا انسانه اخاف ربي وما عندى فكرة عن الصورة يمكن في تشبه فى اللقب ارجوكم خبروني عشان اغير اللقب ما اريد هى حد ياخد فكرة عنى

um elyas

الحمدلله اختي
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
جزاك الله اختي

نورالفراش

:tears::tears::tears::blow: وانا اشدبيدي علي ايديكم معا ضد اي صؤره اؤ تؤقيع يخدش الحيا

سلومي

بصراحة اسلوب طرح الموضوع جارح حيث تعتقد كل عضوة ان الكلام موجه لها واداكان هناك نصائح فلتكن بالحكمة والاسلوب وجزاك الله خيرا

أعلى