مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حــــوار واقعي بيني وبين زوجي الجنوبي الغربي

الزيزفون3

ياأختي العزيزة صمت وخجل,,والله جربت معاة أسلوب فية لبس عاجبني قال بسيطة إنشاء الله إذا كثرت الفلوس إنجيبة وهذا عهدي فية ,ويعني تصريفة ولمن أقولة الحريم ينظرونلي فالمناسبات بحكم إني مرت فلان يقول إحنا مالنا شغل فالناس أهم شي حياتنا كيف ماشية مع ظروفنا أقولة يرضيك أكون أقل من الناس يقول لأ بس ظروفنا محد يدري عنها لأن هو ماعندة وظيفةويعصب موت,,بس بشهادة الكل إني شياكة حتى هو شايف ذا الشي,والله محد يدري إنو بالعافية أجيب إللي نفسي فية بعد نشفة ريق ومو كل شي ناقص أجيبة والحين زواج أخوة قرب يعني باقيلة شهر ونص وماني عارفة كيف أخذ مبلغ محرز عشان أشتري فستان عدل وبدون طلعة روح ويعطيني بنفسة بدون ماأكرر الطلب هههههاي كأنها شحادة,,وأنا من قبل قيلتلة ابغا مبلغ حلو لكن تعرفي إذا جا وقت الجد إتظيع الهرجة.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
زيزوووفوون زوجك ماعنده وظيفه ومن فين يصرررررررررررررررررررررف ؟؟؟

الزيزفون3

أنا أقولك ياحلوة زوجي عندة محل تجاري صغير ويدوب يطلع منة إيجار المحل والبيت والباقي يشتغل طول يومة تاكسي

صمت وخجل

حررام عليك يااشيخه دوووبه باادي وتبين تكااليف كثيرة انا زوجي ماكان يشتغل وقفت معه كنت اطلب منه الي يسترنا وعلى قدنا وبعدين يووم اشتغل عوووضني لله الحمد وصرت اطلب الي ابغاااااه .......
انتي حسسيه انك متفهمه وضعه وحااسه فيه بس قوولي لو تقدر حبيبي وماعليك كلافه خاطري ب .............
سايسيه وارضي بااللي معك وربي يفرجها بس لاتسمحين له يضيع حقوقك لالالالالالا انا قلت اطلبي المعقوول والي يقدر عليه

يازوجات الرجل الجنوبي الغربي ساعدوني تكفوووون انا طليقي جنوبي غربي وانا شماليه شرقيه انا في العده وباقي شهر وحاول يرجعني بس انا ليا شروطي وهوﻻيرفضها كيف اخليه يوافق عليها شروطي يعطيني مهري اللي ما اعطانيه قبل ماتزوجه والشرط الثاني اسكن في المنطقه اللي اهلي فيها عشان ما يضربني ويخاف منهم كيف اقنعه خصوصا انه يقولي اذا مارجعتي بتزوج

صمت وخجل

يازوجات الرجل الجنوبي الغربي ساعدوني تكفوووون انا طليقي جنوبي غربي وانا شماليه شرقيه انا في العده وباقي شهر وحاول يرجعني بس انا ليا شروطي وهوﻻيرفضها كيف اخليه يوافق عليها شروطي يعطيني مهري اللي ما اعطانيه قبل ماتزوجه والشرط الثاني اسكن في المنطقه اللي اهلي فيها عشان ما يضربني ويخاف منهم كيف اقنعه خصوصا انه يقولي اذا مارجعتي بتزوج
لاتتنازلي عن حقوووقك مهما صار لو دحيييييييين تنازلتي ورجعتي له بدوون شررروط والله والله لتعيشي بنكد وجحيم ماراح يحتررمك وراح يذلك عزي نفسك عشااان يعزززك
الجنووبي يبي الي يركض وراءها يبي يحسك شئ صعب يوووصله عشاان يحبك وان رفض
لاتفكري به والي خلقه خلق مليووون غيره لاتتعبي نفسك بالتفكيييييير اذا جااء يرجعك علمي ابووك او احد من اخووانك بشرروطك واذا طلب مقابلتك خلي اخووك يقوول هي رفضت لاتطلع بس انا حلفت عليها تطلع لك البسي واكشخي وادخلي وراسك مررفوع ولا كاانه مووجود قوووولي انا حبيتك وتحملتك كثير بس للكرامه حدوود وانا ماارضي احد يذل كرااامتي ياتلبي مطالبي ياماني راجعه لك بس استخيري قبل هالخطووووووووووة

hifa mm

تسلميييين على الطرح المميز

الحوااااار رووووعة

أكملي بالإنتظار ياعسل

صمت وخجل

كنت ابي انزل لكم صور الملابس والاحذيه والاكسسوارات للجنووبي هو ارسلهم لي بس مااعرفت انزل

:35:ماشاء الله ياصموته الى الامااااااااااااااام وبالتوفيق برافو عليك ذكيه وتعجبيني

آآآآه يالجنوبي ...
حزنت والله حوارك بدايته قطعت قلبي :(
انا بعيدة عن زوجي يعني يحس انه وحيد واني تخليت عنه :((

بس بالفعل مبدعة بارك الله فيك
على فكرة صح الجنوبي مايحب يواجهه
بس مره كذا هو طلب نلعب تقريبا" نفس الدور مع اختلاف الاسئلة

صمت وخجل

:35:ماشاء الله ياصموته الى الامااااااااااااااام وبالتوفيق برافو عليك ذكيه وتعجبيني
دندووون ماانا طالعه عليك ياخيتو وعلى ماما زيزو واخوواتي هههههههههه

صمت وخجل

عزيزتي صمت اللي تاكدت منه الحين ومن حواره انك زوجه اولى وعندك شريكه

لا خيتو انا زوجه اولى ووحيده زوجي بس الحبيب في الحواااار بما انه تمثيل انه ساب زوجته وخاااااااااااااااااااااااااااان نط لزوااااااااااج مدري وش جاب سيره الزواج في الحواااااااااار شكله بيحلم الحبيب بس صمتووو وراه وراه والزمن طويل هههههههههههههه

صمت وخجل

آآآآه يالجنوبي ...
حزنت والله حوارك بدايته قطعت قلبي :(
انا بعيدة عن زوجي يعني يحس انه وحيد واني تخليت عنه :((

بس بالفعل مبدعة بارك الله فيك
على فكرة صح الجنوبي مايحب يواجهه
بس مره كذا هو طلب نلعب تقريبا" نفس الدور مع اختلاف الاسئلة

لاتحززني خيتووو ولو الجنوبي بعيد تقدررري تكسبينه بطررق كثيرة الصبح اول ماتصحي ارسليله مسج صباح الخير حبيبي فطرت والا لا ......... قبل لاينام ارسليله الله يحفظك من كل شر يارب ونوم العووافي يالغالي ونوعي بالكلام بس انتبهي لاتزودينها وتطفشي الرجاااااال وعليك بالدلع ورقه الصوت والهمس

وراسليه العبو لعبه الصراحه او مثلوو دوووور التعااارف المهم انك تحسسينه بقربك
الله يجمع شملكم يارب :6:

المشكلة انا السبب لأن حلمي اكمل دراستي
يعني انا اللي بعدت عنه..

بس احاول اعوض غيابي مسجات صبح ومسا مع تغلي حبتين..
عبارات انا اكتبها ..

اذا جى نهاية الاسبوع استقبله زي ما يحب
بس اوقات مايرسل ولا يدق وانا افقده

واذا سويت مثله استخف انتي ماتسألين و...................

صمتي مهآبة

ماشاء الله حوار حلو
ياليت تكملي

انازوجة2 وزوجي جنوبي غربي
مرة صارحني وقال يحس اني ما احبه واني جالسه طول مدة زواجي امثل علية انا انقهرة وبكيت ماتحملت كل الي اسويه واخر شي يقول امثل
ماهو واثق بحبي له يشك فيه

ياليت تنصحيني وش اسوي ؟؟

في انتظار التكمله ياحلوة

أعلى