مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حب قديم جذوره تخنق زواجي ..!!!

عذابات

هل منكم من يجد لي حلا ..!!!

حبي الاول غزى حياتي منذ اول اطلاله لي على عالم الانترنت كانت علاقة عابره لم اتخيل يوما ان انجرف ورائها الى حب عنيف

تعلقت به وتعلق بي لدرجة اننا لم نكن نطيق انلا نتلاقى على مائدة المسنجر في كل ليله ونقضي ساعات طويله نتحادث ...

كان حبا عفيف شريف نقي طاهر خالي من الملوثات والرغبات المنحرفه

عشقته بكل مافيه عشقت همساته ظحكاته صوته شكله رغم انه لم يكن وسيما الا اني رئيته اجمل خلق الله

بعد علاقة 3 سنوات تقدم لطلب يدي .. وانصدمنا برفض اهلي مجرد فكرة اقتراني برجل من غير دولتي فهو عماني وانا بحرينيه صدمني رفضهم فحاولت وحاولت الى ان جعلتهم يستسيغون الفكره قليلا وماثار جنوني رفضهم لفكرة زواجي من غير بحريني فمابالهم لو علموا انه من غير مذهبي !!!

تركتها على الله وتقدم على اساس الا نخبرهم بمذهبه الا ان الاقدار شائت ان يقدم والده على البوح بانه لايمانع بزواج ولده بفتاه من غير مذهبه .. انتهت الزياره بترحيب والدي ووالدتي بالضيوف واكرامهم ايما اكرام حتى ان قلبي رقص فرحا لظني انهم لايمانعون ..!!!

انتهت الزياره باعجاب والدته واخواته فانا ولله الحمد على قدر كبير من الجمال

الا ان والدي لم يستشرني في الامر اتصل بهم واخبرهم ليقطع حبل خيالاتي بسيف من غصب
دون ان يخبرني باي شيء .. تقدموا بالحاح من ((....)) مره ومرتين وثلاث الا ان والدي التزم برايه رافضا مانعا اياي من الاتصال حتى بالانترنت ..

تعرضت لحاله نفسيه سيئه جدا ووعكه صحيه ..لم اعتد على فراقه حتى ليوم واحد .. فمابالكم بايااااام ..

كان كثير السفر صيفا للدراسه فلم يكن يتركني يوما من دون اتصال او لقاء على النت حتى وهو مشغول وبعد تلك الحادثه لم التقيه اياما بل دامت شهورا ..

الى ان تمكنت من الاتصال به عن طريق عمتي دون علمها كانت حالتة اسوء من حالتي كان يحلف بالله انه يتمنى الموت على هذه الحياه..

طلب مني ان اهرب معه كانت فكره جنونيه الا اني رفضت فوالدي ووالدتي لايستحقون مني هذا ربياني واهتما بشؤوني وقدماني على نفسيهما لم يكن لي ان الحق بهم هذه الفضيحه .. غضب مني واتهمني بالخداع وباني لااحبه ..

توالت شكواي عمتي من رقم غريب بجوالها عندما يتصل ترد فلا يرد عليها احد كنت اعلم انه هو .. اغتنمت فرصة انشغالها ثانيه لاكلمه كان صوته ضعيفا كفارس انهكته الجراحات يشوبه النحيب والبكاء لم يبك صوته عيني فقط بل قطع قلبي حلف لي بالله انه يحبني وانه مستعد لاي شيء الا ان تنقطع علاقتنا.. وانه لايقوى على الفراق اكثر .. لكم ان تتخيلوا صعوبة الموقف انذاك

كان حبي له ورأفتي بحاله اقوى طلبت منه الفراق والنسيان تركته وقلبي يبكي دما

عشت بالوحده 2سنوات اخرى لم القاه لم اكلمه هدفي من ذاك نسياني تقدم لخطبتي الكثير ورفضتهم لم يكن منهم من يملي عيني او قلبي فقلبي فارغ لا يملئه الا صاحبه ..

كل ليله اذكر احاديثه كلماته ظحكاته محادثاتناكانت محفوضه عندي على اقراص كانت وحدها سلوتي ..

ارغمني والدي على الزواج بعدها خوفا من العنوسه الا ان عمري وقتها كان 22

تزوجت من شخص من نفس مذهبي انجبت طفلا وبعده انجبت الثاني

يعلم الله انيلم اخن زوجي يوما رغم ان النت تحت تصرفي والموبايل
الا اني لا احبه
احترمه لكن لااحبه عشقي الاول دائما في بالي لايفارق خيالي حتى في فراش الزوجي اتخيله هو وعندما تتوضح لي الرؤيه واتاكد انه زوجي اصاب باحباط وحزن عميق

عقلي وقلبي دائما التفكير بعشقي الاول
زوجي رجل حنون محب وسيم جدا .. يحبني بجنون يستحق كل الحب لكني لست بقادره على مبادلته اياه ولست بقادره على تقبل انه حل مكانه ..

ساعدوني كيف انسى؟؟؟ وكيف اقدر احب زوجي ؟؟ الا كيف اقدر اتقبل انه زوجي

انا متعايشه مع الوضع لكن احس اني بيجي يوم بانفجر فيه وبضيع بيتي وعيالي ..

يارب ارحمني ..

ذكريات مره

الله يعينك اختي بس نصيحه لك خلك لزوجك واعيالك الله يحفظهم قبل ما تطالعين اي احد طالعي اللي عينه ما تنام ربك
حاولي تصلين وتذكرين الله وربي يصلحك ويهديك ويهدينا معك ياارب

تذكري زوجك في كل لحظه تتذكرين حبيبك القديم حطي ربك ثم زوجك بعيونك تخيلي كل لحظه عشتيها مع زوجك

والله يعينك ياارب

RedRose

Active member
لا ياقلبي ما ينفع

خلاص الله كتبلك اللي فيه الخير ان شاء الله

اقنعي نفسك ان الله كتبلك الافضل ( وعسوا ان تكهروا شيئا وهو خير لكم )

زوجك مسكين ما يستاهل وطالما انه انسان كويس ,, حاولي وجاهدي نفسك انك تحبيه

تعوذي من الشيطان وادعي رب العالمين انه يصرف قلبك عن الحب القديم ,, وقولي يارب اجعل زوجي قرة عين لي وافتح قلبي لحبه ,, ادعي كثيييييييييير واستغفري وسبحي

وفكري في اولادك مو بس في قلبك ,,و خلاص انت الحين مو ملك لنفسك ,,, انت ملك لاولادك وزوجك ومن حقهم عليك انك توفرين لهم الجو المناسب ,,, ومافي احلى من الجو الاسري ,, لما يكونوا الاولاد عايشين مع ام واب يحبون بعض ,,, ترا الاطفال يحسون ,, ويحسون اذا انت تحبين ابوهم والا لا ,, ويأثر عليهم كثير ,,, عشان كذا حاولي عشانهم اول شي ,, وعشان زوجك ثاني شي وعشان نفسك ,,, خلاص هذول هم حياتك ,, هم مستقبلك ,, فكري فيهم وبس ,,, صحيح ان قلبك حب ,, بس صدقيني اللي خلاك تحبين مرة ,, يخليك باذن الله تحبين مرة ثانية ,, انسيه وشيليه من بالك ,, جاهدي واطلبي ربي ,, وباذن الله رح تنسينه ورح تحبين زوجك

الله يحنن قلبك على زوجك ويخليه لك ويخليك له ولاولادكم

عذابات

شكرا خواتي لردودكم

لكن احسها صعبه مرت اكثر من 7 سنوات لاانا نسيت ولاانا اتهنيت بحياتي

احترم زوجي وعمري مااغضبته ولازعلته لكن مااقدر احبه رغم ان كل شي فيه ينحب حتى لما نتزاعل يراضيني حتى وانا الغلطانه

وصلت لمرحله افرح فيها لما ينام بغرفه ثانيه واختلق الاعذار عشان ابات ببيت اهلي
لكن عمريمابينت له هالشي ولامقصره باي حق من حقوقه

نفسيتي تعبانه لان حبي الاول ماكان عبث ولاكان لهو كان حب صادق من الطرفين

والحمد لله على مااختاره لي انا راضيه لكن صعب والله صعب اعيش بهالوضع مابيحس فيني الا اللي عاش تجربتي

انا مقدمه عيالي على نفسي وحاطه ابوهم فوق راسي لان ماشفت منه الا كل خير مستحيل اقابله بالشر ولو بسويها هذي كل وسائل الاتصال قدامي اقدر اتواصل مع ((.....)) لكن مستحيل اسويها .. مستحيل اخونه

بس ابي اتعايش مع هالوضع ابي احبه 4 سنوات ماقدرت احبه كيف احبه

ساعدني ياربي

ساعدوني

ساعديني يادكتوره ناعمه .. والله اني تعبت من هالعيشه

عطر العشق

حبيبتي حاسة فيكي

ماقدر اقول غير الله يفرج همك
بس ممكن سؤال؟
الحين هو تزوج ولا لسه؟

عذابات

اللي عرفته انه للان ماتزوج

عاد لاتساليني كيف عرفتي انه ماتزوج لان الطريقه اللي عرفت فيها مجنونه..!!!

الله يكون بعونك
لكن اختي لا تخلي الشيطان يلعب فيك
انصحك انك تشغلي نفسك بحفظ القران واي شي اخر ودايم ادعي
ان ربك يحببك بزوجك ويبعدك عن الحبيب الاول
الان اهم شي اعيالك وزجك
والله يحببك بزوجك امييييييييييين

ميرال2009

تعوذي من الشيطان واستغفري ربك الان انتي معاك اطفال وزوجك زين معاك لاتنفرين زوجك منك وبعدين انتي بتصرفاتك راح تاثرين على اطفالك ويمكن سبحان الله خيره لك من الله انك ماتزوجتي العماني يمكن لو تزوجتيه يعذبك في حياتك وتصير مشاكل وماتعيشين في سعاده بس انتي المفروض تنسينه وتمحينه من بالك الشيطان لايعمي بصيرتك انتبهي لزوجك واطفالك واتعوذي من الشيطان وصلي وادعي واستغفري ربك

فـــجـــر

الله يعينك ياحبيبتي
العشق مرض و داء .. مرة سمعت واحد يسأل نفس سؤالك : يقول يعشق واحدة و متيم بها و موقادر يتزوجها .. فكان الرد أنه يحاول يتخيل عشيقته في الأوضاع المقززة مثل دورة المياة و غيرها ..
أكثري من الدعاء و الإستغفار .. و أسألي الله الفرج
و عندي لك أقتراح كل ماتفكرين فيه أذهبي إلى زوجك و أحتضنية و حاولي أنك تكونين من زوجك أقرب مايمكن

عذابات

مشكورين يااخوات

لكن احسكم تتكلمون من فراغ مايحس بالنار الا اللي ذاقها
هذا شي مو بيدي حاولت وحاولت ولازلت .. ابي شي يمنعني افكر فيه ..

بس مااقدر .. صار لي اسبوع ببيت اهلي كل يوم زوجي يجي البيت يبيني اروح معاه ادور اي عذر مره زواج اختي خلص الزواج الحين خطبة اختي الثانيه والبارحه طلعت معاه عشان برجع البيت ووقفت السياره بالطريق فرحت اني برجع بيت ابوي مع انها مشت بس قلت له يمكن توقف في اي مكان وانا معاي العيال خطر عليهم..

تدرون كيف عرفت اخباره ((.....))
بتقولون مجنونه ..!! الا مهووسه

في اسم دايما اناديه فيه قبل..
كتبته بجوجل وكتبت جنبه عمان وسويت بحث طلع لي انه مشترك بمنتدى كل ردوده مواضيعه حافظتها عن ظهر قلب .. بس اتابع متى دخل متى كتب متى رد واذا يومين ثلاثه مادخل النت اموت خوف .. ادري ان هذا الجنون بعينه..

ادري غلط بس مو بيدي .. وترى والله اني ماكلمته ابد ولابكلمه ولا يدري اني اتابعه بالمنتدى .. مو لشي بس اعرف حرام انا متزوجه ولازم اكون وفيه لزوجي واحفظه فوجوده وغيابه

حتى تفكيري فيه غلط وحرام بس والله مو بيدي .. من يقدر يملك قلبه .. واذا انملك القلب ممكن ينملك العقل؟..

هموم الدنيا كلها على قلبي .. ادعو لي ربي يريح قلبي ويوفقني للي فيه خير

عرضت مشكلتي في كذا منتدى ونصحوني اعرضها على احد المختصين وقريت استشارات ومشاكل انحلت بفضل المختصين بهذا المنتدى .. جيت اعرض حالي عل وعسى ينصلح هالحال..

اعذروني علىكثر الهذره بس ودي افضفض هموم انكتمت بقلبي سنين

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مرحبا اخيتي

تدرين اني كنت مجرررد اقرااا المشااكل ولكن بعد مشكلتك والله اني احسست بحززززززن عمييييييييييييييييق خصوصا لما قلتي انج بحرينية يعني من ديررررتي وقمت سجلت في اتلمنتدىلا بس عشااانك

والله انج كسرتي خاااطري لما قلتي انج تتذكرين صوووته وضحكاااه وغيره والله ثم والله اني حطيت نفسي في موقفك وشعرت بمدى الانكساار الي في قلبك بس حببتي تذكري ان الخيرة في ما اختاره الله ولا تيأسي وقولي الحمد لله ان رب العالمين عطااك زوج حنون افضل من زوج يعذذذذبك وقبل ان تفعلي اي شيء انظري الي اولادك وهم نااااائمون والبرااءة في وجوههم وصدقيني ستبتعددين عن اي خيااانة زوجية لانك لن تستطيعين تضييع اطفال والشيء الثاااني الحب جمممميل ولكن مجرد ان يبلووور بالزووواج يبدأ في الهدوووووووووووء صدددقيني

انا اخذت زوجي عن حب ولكن بعد الزووواج هدأ الحب

تقبلي مررررررروري واي شيء تبينه حببتي انا حاااضرة لج ياااا بنت ديرتي

مالك حل الا الاستسلام والقبول بواقعك
فكري في عيالك اكيد تحبينهم اكثر من الرجل الاول
اذا يستاهلون التضحية
اقبلي بواقعك والجئي لربك هو اللي يعينك

القادمة

ادعي الله بالحاح وانت تبكين بين يديه في سجودك كما علمنا رسول الله عليه السلام
قولي
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك
وادعي الله ان يجعل زوجك قرة عينك
والله يساعدك فهذا أمور بيد الله فانه مقلب القلوب وهو على كل شيء قدير

طقوس الحب

صباح الخيرهدي أعصابج حبيبتي قصتج شبيهة بقصة وحدة من زميلاتي السابقاتحبت واحد من أيام الجامعة وكان حب صادق من الطرفين ودام ما يقارب الأربع سنوات ونصوكانت العلاقة أقوى من النت والماسنجر يعني كان فيه اتصالات ولقاءات والشاب كان صادق لدرجة انه أجبر أهله أكثر من خمس مرات يخطبون البنت وأهلها رافضين لأسباب اجتماعية...يعدهاالبنت اتزوجت واحد بغاية الوسامة الشاب ماتزوج للحين وكان يبين عليه الهموم والكدر والضيق والمفروض يكون في تخصص أرقى لكن بسبب ظروفه ما ذاكر على اختباراته النهائية بكلية الطب ( كلية جدا جدا صعبة دراستها )يتذكر كل كلامهم ومواقفهم وهي نست انشغلت بوظيفتها وزوجها وبيتها وهموم الحياةوهو بعد بينسى ....... هذي هي الحياةفيه نقطة انتبهت لهاقلتي انه حبيتيه ثلاث سنواتوبعدين عشتي وحيدة ثلاث سنواتوبعدين تزوجتي وعمرج 22 سنةبحسبة بسيطة22-6 = 16 سنةيعني حبيتيه في عز المراهقة والتفكير المضطربحبيبتي لظروف عملي مضطرة أطلع ولي عودة للتعليق

الله يكون فعونك اختي والله حاسة فيك...وحاسة بالنار اللي بصدرك...والنسيان صعب.. بس حاولي تتناسي وتعيشي حياتك..لاتفكري فيه ولاتقارني بينه وبين زوجك بتتعبي ..لو جلستي تتذكرية وتقارني.. فعلا راح يجي وقت وتنفجري ..لانك راح تنصدمي بواقعك.ووقتها راح تخسري بيتك وعيالك.. صدقيني فيه كثير غيرك عايشين مع ازواجهم سنين وهم يحبون قبل.. وماقدرو ينسو الحب هاذا شي وغصب عن الانسان..بس ماخانو لابالصوت ولاغيرة اشغلي نفسك.. ,بس اتجاهلوه لانه بدون امل ..وفكري بعيالك وزوجك مايستاهل يكفيك انه يحبك حاولي تتقربي منه اكثر..الجئي الى ربك ..واكثري الدعاء..انا مريت بنفس التجربة ..وعلاقتي معاه8سنين..واتزوجت غيره ولي متزوجة 8سنين..بس كنت دائما ادعي ربي ينسيني....يمكن مانسيت بس خف تعلقي فيه اوبالاصح تفكيري فيه..لانه صعب الوحدة تخون لوبتفكيرها..احمدي ربك زوجك طيب ..كيف لوكان سيء مثلي وش بتسوين؟؟

ريما

الله يشفيك ...

هذا استسلام للشيطان ....

كرري دائما وفي كل لحظة ... وفي سجودك ...

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك ....

ضعفك راح يخلي الشيطان يغلبك ولو بعد حين ....

الدعاء الدعاء واخلاص النية لله سبحانه هو الشيء الوحيد اللي راح يخلصك من حالتك ....

تعبت قلبي

اختي اسمحيلي لاني بصراحة ما متعاطفة معاك ابدا تعرفي ليش ؟؟؟لاني عشت اللي انتي قلتيه بسبب الوالده .بالضبط نفس اللي انتي قلتي ولكن بتطورات اكثر انها اطلقت و ضحت بكل شي عشانه عيالها وبيتها وتزوجته تعرفي قد شو ..والله تسع شهور بس وطلقها.. اختي بسألك اسئلة جاوبي عليها بصدق .. تقدري تشوفي زوجك مع وحدة ثانية ؟؟؟ لو عرفتي ان زوجك بعد يحب وحده وايد قبل الزواج وانه بعد ما ازوجك صاير ملاك معاكي مثل ما تقولي بس كل ما يكون معاكي يتخيلها هي شو بيكون رد فعلك ؟؟؟ اذا عرفتي ان زوجك فكر يزوج عليكي لانه هو بعد حاس انه انظلم بواحده ما تحبه ويبى يعيش ما وحدة تشوف انه كل شي في حياته شو ردش ؟؟؟ تقدري تطلبي الطلاق وتعترفي لزوجك وعيالك انك تحبي واحد ثاني وتبي تعيشي معاه ؟؟؟

اذا كان ردش على هذا كله انه عادي وهو ما يهمش فانصحش انش تطلبي الطلاق منه لانه هو اللي ما يستاهل يعيش مع وحده مثلك ..تقولي انك ما خنتيه وتحلفي انك ما كلمتي الاولي ابد .. بس اعذريني لان اللي تسويه هو الخيانه نفسها وما تقنعي نفسك انك صح وانك تضحي عشان عيالك .. لاني ما شايفه الا وحده انانية ما تشوف الا الحياة من زاويتها هي ..وما تفكر الا في نفسها .. اختي ما تزعلي مني لاني والله والله ما اريدك تعيشي الحياة اللي انا جربناها مع الوالده .. لان بيتك وعيالك وزوجك يستاهلوا وجودك بروحك قبل جسدك معاهم ..

والله اني انصحك لله لان الدنيا مليانه مشاكل ووايد حريم ضحوا بازواجهم وبيتهم عشان ((توهم الحب )) وندموا وشافوا الويل وخسروا كل شي لا البيت ولا العيال ولا الزوج .. اللي حصلوه الاحتقار من المجتمع وبالاخص الاهل ..تخيلي بكرة نظرة ولدك لم يكبر ويعرف انه في يوم امه اللي يفتخر فيها ويحبها كانت تفكر طول ما هي معاهم من صغرهم بحد ثاني وبواحد غير ابوهم .. تعتقدي ان هذا الشي ما يطيحك من عينه ..
اعرف انك بتقولي انك ما سويتي شي غلط وانها بس افكار .بس برد اقول استغفري الله وحسني علاقتك بزوجك وفكري انك ما تقدري تخسري وانه هو كل شي بحياتك .. لان الحب الصادق هو اللي ايه بعد الزواج لم تعيشي مع انسان وتعرفيه زين مو انسان عرفتيه عن طريق النت لان كلنا نحاول نجمل نفسنا للناس بس الزواج ما في تجميل ..
واهم من هذا كله ذكري ان هذا الشي ما يرضي الله وحرام ...
اعذريني اعرف اني وايد اتكلم ويمكن كل عبارة كررتهااكثر من مرة بس والله خايفه عليك واتمنى لك كل الخير ..

روح تائهه

شدني موضوعك وبغيت ارد لقيت الجميع كلامهم عين العقل والصواب

ربي معاكي وتأكدي ان هذا شيطان

الحب والعشق الي تشعرين به مجرد اوهام لو انك عايشه الان مع عشيقك كان لاحب ولاوله ولاشي

وزوجك تاج راسك احمدي ربك وتعوذي من ابليس ولاتقولي مافهمتوني والله ياغاليه فاهمينك

بس كفايه ظلم لزوجك لاتخسرينه لكل انسان طاقه انتبهي انتبهي

أعلى