مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبي يبغا يتزوجني بالسر؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لون الربيع

راسلته ويقول بعد سنه و 8 اشهر اتقدم لك

ومع اهلي يقول عليه قرض

قلت له عادي اخطبني خطبه بس

يقول لا مابغا اخطب وانا مافي يدي شي

انا محتاره من وضعه الحين

بس مراح اكلمه شجعوني بس

معناها لو هو شاريك هو اللي راح يقترح الحلول وراح يستعجل ليكون وضعكم مستقر
شوفي إنتي تقدري تفرضي عليه إنه مايرسل لك إلا رسالة فيها حل جدري
خليه هو يبحث عن حلول مو إنتي...
وكما يبدو هو موهامه تتعلقي سنة و8 اشهر وإنتي على رصيف الانتظار تنتظري اموره لحد ماتتحسن
طيب بس إسئليه القرض اللي ماخده صار له كم سنة ؟؟؟ وهل إقترضه بعد ماتعرف عليك ؟؟؟ وليش ماخد القرض
طيب ليش مافكرياخده من شانك ؟؟ مو خمس سنوات فاتت يفترض كنتي أهم مشاريعه ؟؟؟ ليش توه يفكر في القرض؟؟؟
اطرحي عليه هده الأسئلة وشوفي يجاوبك ايش؟؟
ربي يوفقك ويهديك للصواب

ice creeem

لو بتتزوجين ممكن يدرون ويقولون لازم تأخذ من القرايب ويحطون لك الشريكه

Just Like sugar

شووفي حبيبتي ... تحبيته ... ومتعلقة فيه اووكي براحتك ...

بس سوي اللي انصحك فيييه وصدقيني ماراح تندمين ... خلال هالسنه والـ٨ شهور ... اذا تقدم لك واحد ولد حلال وولد ناس ... لاااااا ترفضينه ولا تقولين بنتظر اللي احبه

صدقيني اذا رفضتي اللي يتقدمون لك ... ورببي بيجي يوووم تندمييين نددم على اللي ضيعتيه من بين ايدينك .. وبتشوفين انه خلال هالسنه بيطلع لك بألف عذر وقصه وعائق ... وبتكتشفين انك لا اللي انتي رحتي بنصيبك ولا جاك اللي تنتظرينه وضحيتي عشانه

هذي نصيحتي واقووولها عن قصص كثيييييييره شايفتها وسامعتها ولاتظنين ان قصتك غير عنهم ... كل القصص لها نفس المراااحل

وعلى فكره ... صدقي او لا ... اللي حبه صاادق بجد والظروف ماتسمح له يتقدم للبنت الا بعد مدة طويلة ... تشوفينه يقوول لها : اذا جاك نصيبك وانا ماجهزت لا تنتظريني لا توقفين نصيبك عشاني ...مابي اعلقك فيني مدة طويله

ومن هالكلام ... لأنه ما يظمن الظروف و لأنه يحبها بجد يخاف عليها ويخاف يظلمها بانتظارها ويمكن ماينكتب النصيب لظروف مفاجأة او شي

hanan20010

انا مع الاخوات لاتقبلين بهذا الزواج اسئل مجرب ولا تسئل طبيب انا جربت اللي انتي تبغين تجربينه يوم تزوجته بسر وبدون علم اهله اكتشفت انه متزوج بنت خاله والحين لي معه خمس سنين وليومك ماعرف شكل امه وابوه واهله وكل يوم يقولون له طلقها ولا احنا مش راضين عليك ليوم الدين وحالتي مايعلم فيها الا الله وزيدك من الشعر بيت جبت منه طفلين وولحين اهله مايبوني نصيحه اولها حلوه واخرها مره لا تقبلين الا بعلم اهله و الا سوف تندمين اتركي الحب على جنب وذهبي للعقل والمنطق رجائن نصيحة من اختك في الله لاتكرري الغلطه فجرح اليد ليس كجرح القلب

RoOoOoz

مرحبا اختي صاحبة القصه..

كيف حالكــــــ؟

قرأت كل الردود ,, وبالاول بان لي انك مو مقتنعه بكلام البنات وكنتي متمسكه برايك وبقوه...:30:

ونصيحه من اخت لك شافت نفس تجربتك ,, تجربه مريره بكل صراحه وان شاء الله تطلعين منها للأفضل..:smile:

بالاول البنات قالوا وتحمسوا معك بجد فاتمنى انك تبداي تتاخذي خطواتك بجد..

وبصراحه أفضل رد قالته وحده من الأخوات اللي هو ::

قولي له انك انخطبتي والرجال مره ممتاز واهلي وافقوا وماحبوا يفرطوا فيه وان ابوك عطاه كلمه خلاص ........

ساعتها ممكن يقولك ارفضي ومدري شنو قولي مقدر اعصي اهلي ...

اتوقع بالاخير يقول الله يوفقك ..

بس بهاي الكلام راح تعرفي موقفه وممكن منها تتخلصي منه..

وعلى قول البنات بعد متولع فيك يبي يطفي ناره وبعده يرميك!! ..(( الله لا يقوله ))

وبصراحه فرق العمر بينكم كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يعني حول 16 سنه !!

كبير مره مراح يكون انسجام اتوقع راح يكون مثل ابوك بنظرك انا عن نفسي بيني وبين زوجي 10 سنين وقرفانه اني اخذته,,

مافي احلى من ان السن يكون قريب..

وانتي بعز شبابك!!:c018:

والناس آراء وهاي رايي..

(( فرق السن كبير .. ومديون .. واهلى رافضين .. ومافي اعلان زواج .. وشقه لسنه!! ..))

حبيبتي اكتبي الزين فيه بورقه والشين بورقه ثانيه وشوفي وش اللي يرجح ..

والله في شباب بالعشرينات يسوون عشره رجال بكل شئ..و الزواج عمر ,, فانتبهي لعمرك..
واذ انفصلتي عنه كثري الدعاء بالتوبه وانه مايبلاك بشئ ..

والله ماكان ودي اطول عليك..

اتمنى لك التوفيق..:c016:

نفوفه

انتبهي من الزواج اللي كذا واذا كان من جد يبغاك يعلنها عند اهله قبل اهلك

أم سكر

شووفي حبيبتي ... تحبيته ... ومتعلقة فيه اووكي براحتك ...​

بس سوي اللي انصحك فيييه وصدقيني ماراح تندمين ... خلال هالسنه والـ٨ شهور ... اذا تقدم لك واحد ولد حلال وولد ناس ... لاااااا ترفضينه ولا تقولين بنتظر اللي احبه​

صدقيني اذا رفضتي اللي يتقدمون لك ... ورببي بيجي يوووم تندمييين نددم على اللي ضيعتيه من بين ايدينك .. وبتشوفين انه خلال هالسنه بيطلع لك بألف عذر وقصه وعائق ... وبتكتشفين انك لا اللي انتي رحتي بنصيبك ولا جاك اللي تنتظرينه وضحيتي عشانه​

هذي نصيحتي واقووولها عن قصص كثيييييييره شايفتها وسامعتها ولاتظنين ان قصتك غير عنهم ... كل القصص لها نفس المراااحل​

وعلى فكره ... صدقي او لا ... اللي حبه صاادق بجد والظروف ماتسمح له يتقدم للبنت الا بعد مدة طويلة ... تشوفينه يقوول لها : اذا جاك نصيبك وانا ماجهزت لا تنتظريني لا توقفين نصيبك عشاني ...مابي اعلقك فيني مدة طويله​

ومن هالكلام ... لأنه ما يظمن الظروف و لأنه يحبها بجد يخاف عليها ويخاف يظلمها بانتظارها ويمكن ماينكتب النصيب لظروف مفاجأة او شي​
كلامها عين العقل ،و أزيد عليه قوليله أجل خلاص نقطع اتصالاتنا سنة وثمانية اشهر ويسير خير

الحمدالله انجات على كذا حطي الشى في راسك مايصح الا صحيح وشي بني على غلط بيروح بغلط في ناس كثير حبو بعض وطلقو وجابو عيال بدون ابهات تريثي ولا تستعجلين لانه حياة مو لعبه فيها اولاد ارجوك لاتستعجلين

حبيبتي اذا نتي موافقه تتزوجينه في السر
اهلك موافقين على هذي الزواجه اللي في الظلمه
الزواج قبل مايكون زواج شخصين هو زواج عائلتين
والله يوفقك

لازورديه

انا مابقول شي.. بس عندي سؤالين؟

خمس سنين معاه.. وشاكه انه مطلق وعنده اولاد.. ؟؟؟

يعني.. لو كان انساااان صادق ويحبج.. كان اخفى هالشي عنج.. ولاتقولين.. يخاف

انه يفقدني.. او يضيعني.. هالكلام مااخوووووذ خيره..

السؤال الثاني..

مقاااارنه.. هل فيه وجه مقارنه بين شاب تقدم يخطبج.. بشكل تقليدي.. وقريب من عمرج.. وقد

يكون ذو اخلاق.. وعلانيه.. مع شخص.. اكبر منج ب 16 سنه.. وعلاقتج فيه بالحرام.. وبالسر ؟؟؟

ورد الفل

الحمد الله يا قلبوشة يلي سمعتي الكلام
والله ما قلنا الا كتبنا ويمكن قسينا الا من خوفنا عليكي
كملي بالاتجاه الصحيح واقطعي الكلام معو نهائي
غيري شريحة التلفون واتجاهليه 100 بالميه
وان شاء الله ما بتمضى السنة الا بتكوني مخطوبة لواحد يرضي قلبك وعقلك

الريم 2008

اهلي مايزوجون الا من الاقارب وغصب عن شنبي!!!
طيب اين الرجوله يارجل وين شنبك ممكن اعطاه لأخته اوزحلقه زي نواعم الغلمان ؟؟؟؟؟ !

وطلب اننا نتقابل واصر !!!
طبعاً خلوه مين ثالثكما , ولو انتي وافقتي على مقابلته سيحصل لك مثل ماحصل لغيرك , لكن احمدي ربك انكِ لم تقابليه ؟؟؟

لو احد درا من اهلك قال ذاك الوقت ماعليّ منهم!!!
ياسبحان الله ذاك الوقت ماعلي منهم --
طيب والحين ليه ماعليك منهم ؟! عمرك سمعتي الخروف انقلب ذيب ؟!!!
مشورتكم وش تسوون لو انكم مكاني!!!
سيماهم في وجوههم !0
5سنوات مكالمات وسوالف 000
وبتحسفين عمرك كله

يااختي اللي يحب يواجه الدني كلها علشان اللي يحبه مو بالسررر
لالالا ترضين ابدا لاتفررررطين في نفسك وتتزوجين سكيتي خلي الشغلة على عينك ياتاجر ......يعني قدام اهله مو من وراههم اذا يحبك يسويها
هذا رايي

انصحك لا توافقين الا برضي اهله
لان لو اهله كشفو الموضوع راح يزعلون وممكن يطلبون انه يطلقك
وساعتهااا مستحيل يتمسك فيك على حساب رضى اهله
وان شاءالله يكتبلك الي فيه الخير يارب

هواجسهـ

الله يصلح حالك ويعافينا مما ابتلاك ياارب

اختي

احسسسس بقهررر لما قرأت كلمتك له

قلت له عادي اخطبني خطبه بس

آآآآآآآآآآهـ بسسس يااااشين الحيااااة والزواج ولابو الحب اللي مو طبيعي

اللي فيه مذله

سؤال

أنتي ماحسيتي بكلمتك هذه انك .. تشحذينه الزواااااج ؟؟؟؟

بصراحه يوم قلتي مريض قلت سبحان الله الله قاعد يعاقبه ولا يفهم

يااختي هالذكررر ليس برجل ...وقسم بالله الشنب عليه حرااام .. ولاهوب شرف ان يكون زوجك

أعزي نفسسسك وموتي غاليه عزيزه طاهره

ماسعمتي الشاعر اللي يقول

نفسي عزيزه وبعض الاشيا تكزّهـ // وياحبني لأهل النفووس العزازي

اذا تزوجتوا ..ثقي أن بيتكم أُسس على بنيااان الراعي خائن ولئيم والأم خائنه لأهله وأرخصت نفسها

فما بالك بأسرهـ هذه حالهااا

اتركيه وأدعي أي شيء

لو تقولين له بصريح العبارهـ .. ( انا تبت الى الله .)

وتزوجي شااب لايعرفك شاب يشتريك .. يعد الأيام والليالي علشان توافقي عليه

وبعدها يعززك ويدللك ...ويبحث عن رضاااك ..ويفتخر بين قومه أنك أم عياله بنت الشيوخ

أفتحي صفحه جديده

الله يهدينا واياكـ

(الأخت اللي قالت انك تكذبين .. لأننا تعودنا في المنتديات الآخرى المشرفات أو العضوات يألفن قصه خياليه حتى تكثر المشاركات والردود وتزيد فعاليه القسسم .. فحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تلعب بمشاعر المسلمين )

يارب اتزوج

الله يهديك والله لو وافقتي ودروا اهله ليجبرونه يتركك ولاتنسين كلامه ان اهله يجبرونه يعني ماعنده سالفه
باي لحظه ممكن يتركك علشان اهله ولو يحبك بصدق كان واجه اهله وقال ابي فلانه هو مو بصغير علشان يخاف من اهله

وترى فيه اختلاف بين الاحترام والخوف والجبن

افضل شي تقولين له

كلم اهلك

وهم بانفسهم يجون يخطبوني وراضين

وغير كذا مااقبل

وربي هذا الحب ماراح ينفعك

لو صار شي في المستقبل

وباذن الله ربي يعوضك باللي احسن منه

ويكون رجال بمعنى الكلمه

ويواجه الدنيا كلها علشانك

دعواتك لي

طيب ليه مايواجهم ذحين وينتهي الموضوع هو يبي يطفي نار حبه لك بيتزوجك واذا درو اهله عادي طلقك وخسرك انتي واهلك ولايخسر اهله وهذا اكبر دليل انه مايبي يقولهم لانه مايبي يخسرهم واصلا ياقمر هالعلاقه حررررررررررررررررررررررررررام اقطعيها وتزودي للاخره جزاكي الله خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى