مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبي يبغا يتزوجني بالسر؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هلوسات

اتقي الله
بكل.... تقولين حبيبي
وتبين الشور
طيب وين اهلك من الموضوع هذا واللي يصير
فرحة امك وفرحة ابوك فيك
يعني بتجين بين ايدين المصليه المتهجده وتجلسين على سجادتها وتقولين احب من 5 سنين ويبي يتزوجني بالسر
يعني هو لو كان رجال ما رضا على محارم غيره
الله يستر عليك وعالمسلمات اجمعين

غرك سكوتي

الصراحه اذا يحبك تزوجيه ليش لا الحب اهم شي بالحياة الزوجيه ووبعدين

ماعليك من اهله عادي لو درو وش بيسوون

تاغي

انتبهييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
لا يضحك عليكي حتى لو تزوجتيه ما راح يثق فيكي وحتتحول حياتك لنكد
(فساد الانتهاء من فساد الابتداء)

نور1199

والله اكبررررررررررر غلطة بتسويها في حياتك راح تكون لو فكرتي انك تتزوجيه في السر
الزواج مو بس زواج اثنين لا هذا زواج عائلتين مع بعض
صدقيني لو سوى كدا بكرة اهله بيضغطو عليه انو يطلقكي ويتزوج واحدة من عندهم اذا انو دلحين داخل على 40 سنة ومو قادر يتزوج الى اختارها هوا ؟؟ شوية ضغط من اهلو وبيطلقك ياما بيقول طلقتها وبيخليكي زوجة في السر ويروح يتزوج واحدة في العلن قدام اهله وقدام الناس
يعني كل الحلول ناااااااار

وش هالخرابيط انتي من جدك ليش يابنات ترمون انفسكم في علاقات جوال وخرابيط ليش ترخصون انفسكم انتبهي انتبهي انتبهي هذا مايستاهلك ولاهو رجال فقران نقران ولايبي يعلم اهله وشقه مفروشه واتزوجيه واحملي منه وارجعي لاهلك وقولي ياليتني وياليتني ومعك طفل وش هالكلام الفاضي لو فيه خير لو فيه ذره من الرجوله كان ماقال بالسر عيييييييييب عليه

وحشتوني

شوفي اختي دقي عليه وقولي انا رفضه اني اكون زوجه بالسر واخذك منغير رضا اهلك
وانا الله يرزقني وانا تبت لوجه الله من هذا الذنب واتمنى انك تلقى الي تسعدك اذا هو صادق بحبه
راح يقف بوجه الكل ام اذا كان يبيكي فتره واذا اهله درو طلقك فماراح يرجع وكذا احسن لك
والله يرزقك

نصيحة اختى ..
لاتتزوجين من الرجال هذا لانة باي لحظة ممكن يتركك ادري ان كلامي قاسي بس هذا الصراحة لان اللي بينكم من بدايتة كان غلط وصدقيني ان اقول هالكلام عشان مصلحتك وبس

بصرااااحه انصحك انصحك انصحك لاتزوجينه والله لو يحبك من قلب ويموت فيك ان يتزوجك غصب عن كل الناس نصيحه مني للك لاتزوجينه وقولي له تبيني وتحبيني ابي كل هناس تدري انك متزوجيني حتى اهللك بعدين اهو مو رجال وين شخصيته وين الحب القوي وبتشوفين لو تزوجك واعرفو اهله وااجيروه انه يطلقك بيطلقك لانه بصراحه في نظري ضعيف شخصيه وقولي له الشنب يكون لرجال اللي مااتهزها الريح وماتدرين يمكن يحبك حب نزوه انتبهي اتمنى للك التوفيق بمايرضي الله ويحبه

نصيحه لاتستعجلين وخليه يفاجئهم الحين مو لما تكوني ع ذمته
بعدين انتي اشلون ترضين تدخلين ببيت ناس مو راضيين ع ولدهم ياخذ من برا ماراح يستقبلونك ولايرحبونك بينهم لانك دخلتي حياتهم غصب واالرجال مستحيل يقطع اهله
ومثل ماقالت الاخت مابني ع باطل فهو باطل ونادرا هالعلاقات تنجح ياكثرها عندنا
اتمنى ماتزعلي من وجهة نظري

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
قلبي يا قلبوشه لاترضين انج اتصيرين زوجه بالسروفكري بمصير عيالج بعدين أعرف وحده تزوجت بالسر الحين اتحس انها بالسجن لأنه الاخ ما اييلها دايم وما يطلع معاها وهذي العلاقه بتضيعين فيها أحلى أيام حياتج وهذا الريال شكله متزوج ويبيج بالسر حق وناسته فأحسن لج اتصارحينه بإنج ما ترضين انج تكونين زوجه بالسر واذا يبيج لازم أهله وأولهم أمه ايوون ويتقدمون لج علشان تضمنين كل حقوقج الزوجيه وحقوق عيالك
والله يكتب لج اللي فيه الخير والسعاااده يااارب

تزوجيه اهم شي انه يحبكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك وانتي تحبينهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مريم دهش

أعتقد حتى أهلك مو موافقين على زواج بهالطريقة ........من يتجرأ يحط بنته بزواج سري لا أهل ولا عزوة

يااااا خواتي الغاليات صاحبت الموضوع مو موجوده اصلا وهيه من اول ردود ما عجبها الجواب وكل واحد مسؤل عن نفسه واحنى الي علينا سويناه واعتقد خلاص الكل رايه واحد وخلاص ليش امتعبين نفسكم

هواجسهـ

انا رايي غير والله

بالعكس استخيري وتوكلي على الله
لي قصه مشاااابهه
ماعليك من احد دامه يحبك وشاريك استخيري ربك وتوكلي وقولي له موووافقه
وتأكدي اهله مع الوقت واذا شاافوك وشافو طيبتك وحبوك خلاااص يروح كل شي ساابق من قوانين

بالتووووفيق لك حياتي

في الاستخاره نعرف الله

وفي خيانة الأهل مانعرف الله

سبحان الله دينكم هواهكم .؟؟

ولي قصه مشااابهه بعد ؟؟!!! >> اي فخر هذا اللي تفتخرين فيه ..

عفاا الله عنا وعنك . اتقي الله

احلى فجوري

حبيبتي حتى لو قال ما علي منه بس هم اهله وانتي الغريبه لو عرفه وقالو طلق رح يطلقك وانتي شو رح تستفيدي وقتها والله البنات لو حبت تصدق وتنخدك وبس لا لا تفكري بقلبك فكري بعقلك وانشاءالله ربي يسهل امورك لا تستعجلي قولي انا في بيت اهلي تبغى تتزوجنى تجى ومعاك اهلك كلهم او الله معك انتى عندك كرامه ومافيكي عيب مشان يتزوجك من ورى اهلو او لاسمح الله خلطان معاكي لالا خليكي قويه وانا عارفه انه هاد الشي صعب عليكي بس لا تضعفي سوري طولت عليكي

nana9379

انت الان الحب عاميكي ومو متخيله حياتك من غيره
بس صدقيني اذا اخذك سر سنه او اثنين بيرميك صدقيني رجاااااااااال مالهم امان
تبغاني تعال مع اهلك واذا ماقدر يقنع اهله بكرة لما يعرفوا بيرميكي صدقني لا ترخصي نفسك
ادري ان الحب عذاب ولكن هو مو نهاية الكون

هو عامل حساب لاهله وانت اهلك مالهم قيمة ؟؟؟؟؟؟؟
احنا في دنيا العجائب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى