مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبتي [you] صورتك الرمزية لا تحمل مخالفات شرعية

هيونة عبود

اختي وحبيبتي نسيم الربيع والله ان عيني دمعت لما تقولين فالرسول عليه افضل الصلاة والتسليم حثنا على تغيير المنكر وخير التغيير بالسان واليد جزيت خيرا على هذه الدرر التي لا تقدر بثمن

بطلت احبك

انا مافهمتك يانسيم الربيع جاهله في امور الكمبيوترارجوك ردي انتي قاصدتني به النقد

لا أقول إلا جزاك الله ألف خير أخت نسيم وجعل المولى تعالى عملك خالصا لوجهه الكريم وأتشرف بكوني أختا لكن في هذا المنتدى
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يثيبكن على مجهودكن انه سميع مجيب.......وأن يغفر لنا زلاتنا آآآمين ... مشكوره من القلب..

laila.a.s

سلام يانسيم الربيع على اني موفاهمه شي بس مشكوره على الاطراءوتسلمين حبيبتي

يسر عامر

انا تفاجات بعض الشيء عندما رايت اسمي موجود ف الموضوع

وبعدما ماشفت رد نسيم الربيع ارتاحيت

شكراااااااااااااا عالموضوع اختي نسيم

تحياتي

يسر:؛؛:؛

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة1_صلواعلى النبي محمد صلى الله علية وسلم في يوم الجمعة فمن صلى علية صلاة صلى الله علية بعشر
2-اشكر اختي في الله نسيم الربيع وانشاءالله يجعل ايامها ربيعأبربيع على تقديم موضعوعها الاكثر من رائع وهومهم جداخصوصا من بعض الاخوات هدهن الله

السلام عليكم ،،،
اسفه يا اختي على تاخيري في الرد ولكن قبل كل شئ حابه اشكرج وللمره الثانيه علي اسلوبج الراقي وجزاك االله خير على طرح هذه المواضيع الطيبه . اشكرج من قلبي علي رسالتك الطيبه وتخصصها لي بالأسم فعلا فرجتيني والله صديقني يا اختي ويا اخواتي انه موضوع الصور ما يهمني انا يهمني المضمون يعني احب اقرا واتعلم وافيد واستفيد وانا عن نفسي ما اعتقد انه في صوره تعبر عن شخصيتي . ولكم الشكر والإحترام

خبايا سنين

انا حاطة صورة طفل حلو سكر ما شاء الله تبارك الله واذا الموضوع حساس والله أشيله ولا يغلى عليكم الصوره

لولو ملاك

نسيم الربيع انا قلبي سقط في الارض
وخفت كثييييييييييييييييير
ولكن فهمت اخيرا
شكرا لك
افدتينا بشيء جديد

شوق القصيد

تسلمين فديتش ولله الحمد وجزاك الله عنا خير الجزااااء ياقلبي لاهنتي:icon26::icon26:

جزاك الله خير حبيبتي
ولي شرف اني انضميتي لهذا المملكه الرائعه...والتقيت بااخواتي الغاليات :clap:
وفقك الله لمايحب ويرضى...
يسعدحياتك غاليتي...

ليلة القدر

اخواتي الغاليات , حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , في الحقيقه انا لم افهم شيء ولا عن اي صوره تتحدثن , الحقيقه انا لست ملمه ابدا بالتسجيل وابني الحبيب الغالي ذو التسع سنوات من سجلني وانتقى صورتي وهي صورة كتاب الله مفتوحا , اعتذر عن كل شيء والسموحه منكن جميعا , والسموحه ايضا قد لا اعرف كيف ارد ولا اعرف اشكر من , وارجو ان تصبرن علي حتى اعتاد على الكتابه وساتعلم منكن اشياء كثيره لاني احببتكن في الله ونكون معا في طريق الخير والحب في الله

ليلة القدر

اخواتي الحبيبات كم ارغب ان توجهنني وتوبخنني لاني في هذه الفتره تكاسلت عن قراءة القران وعن قيام اليل والدعاء في السحر , انا اشعر بضعف وذنب شديد , اريد ان اقوي ايماني وصلتي بالله وان لا يكون الحمل سببا في البعد عن الله ,’ ارجوكم ان تدعولي

أعلى