مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبة زوجي قبل الزواج ومشكلت الجديده معاها<<<حسبي الله ونعم الوكيل

مشكورات على هالدعوات يالغوالي

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
شوفي اختي اي شخص يكلم او يسوي شئ خطأ اكبر خطأ ان نحن نمنعه ولا نهدد لان مابترك الشئ بسهو له يعني ليش مااخليه يتركه من نفسه من غير ماادور وراه انتي سوي الي عليك يعني املئ عينه وحاولي تكسبيه وادعي ان ربي يهدي ويصرف عنه الحرام هذا الحل لاتجلسي تتصلي على البنت وتهددي فيها ترى مامنها فائده ذي الحركه كم مره صدتي زوجك ونفس الشئ يوعد انه يتركه ووووو وماينفع معاه شئ اذا لاتروحي وتقولي ليش سويت او بعدين معاك هذا كله مامنه فائده ابدئي بنفسك وغيري نفسك وخلي الباقي على رب العباد بيهديه والله يهدي الجميع

wa7da co0ol

اختي الغالية اسمعي كلام اخت تريد لك الراحة

الكلام سهل لكن التنفيذ صعب وانت قدها واقوى من كده

اترك الخلق للخالق لاتفتشي خليه يسوي اللي يسويه هذا ذنب وربي بيعاقبه عليه لاتزر وازرة وزر اخرى
انت ادعي انه الله يصرف قلبه عنها ويصرف قلبها عنه

اجلسي معاه وقوليله انا راح اتركك انت وضميرك وخوفك من ربك

هذا انسانة متزوجة وماتخاف ربها ولاتحافظ على سمعة زوجها وانا ماانزل لمستواها انا ممكن افظحها عند زوجها واهلها واطلق منك وارتاح لكن انا باقية على العشرة

او ممكن اعمل مثلك ومثلها وتعرف على واحد وعندي الحق لانه زوجي مو مهتم فيني ولا بمشاعري ويخونني

لكن انا اخاف ربي

انا لما قريت قصتك انقهرت وكنت حقولك اتصلي على زوجها او ارسليله رسايل يعني اعملي علاقة معاه عشان تحس بعدين قلت لا حرام

قلت افضحيها يمكن تتطلق ويتزوجها زوجك وتصير في حياتك طول العمر وممكن يتنازل عنك

لا انت ابدئي حرب باردة

سجلي في الموقع اللي فيه زوجك وابدئي اكتبي اشعار كانك تتغزلي في احد تاني

انشغلي عنه طول الوقت بمكالماتك مع اهلك وصديقاتك ولاتقولي كنت تكلمي مين وتكلمي بعيد عنه ووطي صوتك

دايم اطلبي منه ماراح تخرج ماراح تخرج عشان يحس انك تبي الفكه منه وهنا حيجلس في البيت

اذا عندك لاب توب اعملي كلمة سر وعلى جوالك صيري غامضة ولاتلاحقيه

في العلاقة الجنسية لاتتركيه ابد يعني اول باول اعملي ليلالي ولبس وانت اللي ابدي وروحي عشان ماتخلي اي مجال لانه يفكي فيها اضغطي على نفسك لانك صح نفسيتك ماانت متقبلة بس معليه اعمليه كانها خطة لازم تنجحي فيها

ودايم اقري سورة البقرة وافتحيها في البيت

الله يصرف قلبه عنها ويسخره لك ويشغل الادمية هذا بنفسها ينقلها لبلد تاني يارب

لومكانك أفضحها إلييييين الليل واللي بهالاشكال حلال فضحهم لانها لو كاتبي الفضائح ماحطت نفسها بهالموقف أنا اشوف ان سكوتك مللهم يتنادون بالعلاقة.... لان لاهو خائف منك ولاهي خايفه كمان.... ليتك تفضحيها وتخلينها بيزه ماااااتسوى الوقحة.....وهو بأيهم بالحالتين على حسب مافهمت تدرين زوجي كمان خاني ولقيت لجهازه صور هم مرسلينها له ومحادثات وكلها خليعه الله واعلم شكلها وقت السكس فون وانا وين نفاس عند اهلي الالتفات تألمت وكالعادة الكذابين الكذب عندهم مبااااح حلف مو له الصور والصوت تركيب تخييييييلي قلت طيييييب طيب متتتتت قهر لانه حفي على ما أخذني بس ماخذ الوضع تسلايه هو شمالي والله ياقلبي نشرت كل شي باليوتيوب واكيييييد أنفضحوا لان الصور كانت حيييييل واضحه ويااااارب قريب اسمع جريمة فيهم من أهاليهم وازواجهم وعسى حرتي تبرد....

ههههههههههههه ------(هذي ضحكة شريرة)وبعدين فهمت منك ان زوجك بااااايعك كل ماقام وقعد قال روحي بيت اهلك يعني تفضحيها وبالطقاق فيه وتيسري بيت اهلك وهو ببعض اصابع الندم هالرجال ماعليهم حسووووفه والله يمسك على قلبك حاسه فيك حبيبتي

سكر زماني

Active member
اسمحيلي انت تدوري على تعبك

لاتفتشي وراه ولا شئ وادعي دائما ان ربي يصرف قلبه عنها

وانتي بذكائك تقدري وانا واثقه من هالشئ تنسيه لها

وهي هدديها ان ارسلت ولا حاولت تتواصل معه انك غير تفضحيها عند زوجها واهلها

ووريها ان زوجك يبلغك عن كل شئ

ولا تمنعيه من شئ

هو رجال ويعرف الخطاء من الصواب

انصحيه وادعيله

وخلاض

موفقه

zio0od man

انا مع الاخت رضاك يالله

مالك الا الدعاء والاستغفار

مايقدر عليه الا ربك

حلووه دلووعه

مشكوره على الدعوه ياقلبي

والله يستجيب دعاائك

خلود بكر

ربي يعطيك العافيه على هالكلام

وبجد انتي صادفه بهالكلام

وحده كوول

كلامك قمه في الرووووووووووووعه

الله يسعد قلبك يالغلا

وبحاول وان شاء الله حنجح معاه

جرح لايندمل

لاياقلبي انا مو معاك بهالتصرف

ع العموم مشكوره على الرد

سكر زماني

مشكوره ياقلبي ع هالكلام

وفعلا انا الغلط مني لاني تفتش

وان شاء الله راح تتغير معاملتي

دعواتك

زيوود مان

مشكوره يالغلا

عين الله

الله يهديج غلطتي يوم ثرتي عليه
أنا أفضل تفتشي من وراه بس من غير علمه
الله يهديه ويسخره لج وييسر أموركم

حورية زوجي

اختي اكثري من الاستغفار .. وادعي الله ان يفرج همك ويديم بينك وبين زوجك المودة والرحمة..

أعلى