مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبة زوجي قبل الزواج ومشكلت الجديده معاها<<<حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي انا طموح

اللي قبل فتره نزلت مشكلتي مع زوجي وحبيبته قبل الزواج

وهاذي الروابط للي يبغى يشوفها

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=285815&highlight=%D2%E6%CC%ED+%E6%CD%C8%ED%C8%CA%E5+%C7%E1%D2%E6%C7%CC

وهذ الجز الثاني

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=292494&highlight=%D2%E6%CC%ED+%E6%CD%C8%ED%C8%CA%E5+%C7%E1%D2%E6%C7%CC

مشكلتي اليوم يالغوالي

اني فتحت ايميل زوجي<<<وهالطبع ذابحني ما اقدر ارتاح الا لما افتحه وشوف شو فيه

المهم زوجي عنده ايميلين فتحت الأول وحصلت ايميل جديد مرسله دعوه وزوجي راسله رساله بس محذوفه

ولما فتحت الإيميل الثاني حصلت دعوه بنفس الايميل الأول ولما دخلت على ملف التعريف حصلت اسم الدلع حق اللي كان يحبها

وهنا جن جنووووني ورحت على طول لزوجي وسويت مشكله

في النهايه هو فهمني انه ارسل الرساله على اساس يحسبه واحد لان شاف من اصدقاء هذا الايميل واحد ومانتبه للاسم انها بنت

انا صدقت زوجي لانه حلف بالشلل انه مايدري انها بنت

انا دقيت عليها ماردت

وبعد كم ساعه اتصلت فيني وبينت لها اني ما احب احد يكون زعلان مني واني ابغى اتسامح معاها <<<كله كذب بس عشان ماتحس اني عرفت

الحين زوجي مرررره زعلان مني لاني على حسب كلامه تجسست عليه

واني وعده قبل كذا اني ما افتح ايميله ولا اجيب طاري هالسالفه

الحين يقولي انا خلاص ما احبك وماخليتك عندي الا عشان امي وحياتنا بتمشي كأننا اخوان

وانا هالشي مابيه

ادري اني غلطت بس لاتلوموني وربي ما ابغى زوجي يضيع مني

شوروا علي كيف اتعامل معاه

وهو نمطه شمالي شرقي

شكله يحبها مره مع الاسف
الله يعينك وانتي غلطتي يوم فتشتي وراه حسستيه بعدم الثقه وهو اعتذر خلاص لاتنكشي ورااااه ولا بيجي يوم يقولك اي احبها مالك شغل فيني ومن هالنوع
اعتذري لزوجك وقوليله اسفه وخلينا نفتح صفحه جديدة وشوفي ردة فعله
وحاولي تبطلي تفتيش ولا اقولك فتشي س لاتواجهيه وانتي مو متاكده جمعي كم شغله واذا تاكدتي واحهيه بس انتبهي لاتفضحي حبيبته لانو امكن زوجها يطلقها ويتزوجها زوجك وهذا الي يبغوه
مووووووووووووفقه

الله ينتقم منها خرابة البيوت الحين موتقولين متزوجه وش تبي الله يشغلها في نفسها
حسبي الله على هالاشكال..
حبيبتي وش اللي ناقصك علشان يلاقيه عندها مومعقوله كل هذا ومتحمله
ليش ماتكلمينها وتقولين ادري عن بلاويك وانا أحذرك ياتخلينا فحالنا ياافضحك عند زوجك واهلك وعندي اللي يثبت هالشي الله يكون بعونك ويسر امورك ويفرجها عليك إن شالله

كلي حنو

الحل بيدك يالغلاا ..

صدقيني ياماا فييه رجال والله العن من زوجك

وربي ناس ادماان مخدراات ومن هالنووم وحريم مشت رجالهم صح من صح

صدقيني كل هالاشيااء اللي بيد الرجال بيد الحرمه بنفسهاا

يا انك تمشي زوجك صح ولا تخلييه يلتفت لا حق فلانه وعلانه

وتخلييه كل ماجااه ويحبك اكثر من اول وتخييله يندم انه كلم صديقتك

بيووم من الاياام او انه يستمر بالشيء اللي هو فييه

اذا انتي كل ماشغلتك وتنبشي ورااه يالغلاا ..

صدقيني الرجال لو يسوي اللي يسووي الحرمه يحسها قلبهاا

لكن اتركي هالشيء عنك وابدأي شووفي انتي شنو ناقصك عشان زوجك مايكتب

لك قصايد شعر بالمنتدياات وكل مكاان انتي وش ناقصك عشان زوجك

يحب هذيك اكثر منك دوري كل شيء وشووفي الرجال شنو نقطه ضعفه

صدقيني الرجال اهم شيء عنده شيئيين .. اللي خبري خبرك

والشيء الثاني معدته يالغلاا مع ان ناس مايهتموو للأشيااء لكن

حاولي وحاولي وانا اختك قد ماتقدري وحطي نفسك بأختباار يالغلاا

وشوفي يا انك تنجحي بهذا الاختباار او ترسبي ..

طبعا البنت كيف تنجح بالدراسه الا اذا درست وذاكرة يالغلاا

وكيف ترسب اذا ماذاكرت صح والا انا غلطانه حطي هالشيء في بالك

والله صدقيني وانا اختك تقدري تنجي في انك تخلي زوجك خاتم بيدك

مو بس يحبك يالغلاا بس انتي حاولي ولا تيأسي .. مثل لما تذاكري

بالمدرسه تحاولي قد ماتقدري توصلي للمعلومه عشان تصير صح

نفس الشيء زوجك يالغلا وانشاء الله تنجحي ..

واي شيء تبييه انا موجوده يالغلاا..

والله يوفقك ياارب ويسعدك بحياتك ..

انا بنسبه لي ماراح اقولك فتشي اوواجهي حبيبته لا لا اااااااااادعي الله بصدق لان لو نتكلم من هينا لبكرا مشكلتك تبغى انك تدعين الله اتن الله يسخر لك قلبه ويجعلك قره عين له ويالف مابين قلبك وقلبه وينسيه الماضي اختي اكثري من الصدقه وقول اللهم اني مغلوب فنتصر وقوووووووووووووول لا حول ولاقوهالاباالله الله يفرج كربك والله من اول ماقراءت قصتك اني دايم افكر فيك الله يسخر لك قلبه

رضاك يالله

قلبي يعلم الله اني اكتب لك ودموعي على خدي نفس مشكلتي و حسيت بالنار في صدرك
بس شوفي كثري من الدعاء لليل ونهارر وقولي اللهم انزع حبها من قلب زوجي نزعا اللهم باعد يبنهم كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم استودعك قلب زوجي وعقله اللهم جملني في عينه واحفظه لي خاصه وقت المطرر وفي كل سجده وقولي له لو كانت خيررره لك جابها لك ربي و كثري من سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبررر ... وحاولي تخلين زوجك يحبه ويموووت فيك ... واياك ورفع الصوت على زوجك ترى هذا غلط وتخلين المشكله اكبر ويمد يده عليك.... واذا شفتي شي في النت لا تهاوشينه اصبرررر وخليك قويه وثقي بالله لانه هو القادر على كل شي
وابكي ياعمري لحالك مو عنده حتى ترتاحين
اللهم سخر لها زوجها واسعدهم مع بعض

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا اختي ما غلطتي ولا 1%

هوه اللي كس الثقه بينكم ويستاااهل اللي يجيه

وذي الاشكال مو غريبه عليهم انهم يحلفون وهم

كذاابين

لان عندهم الحلف سهل ..

زووجك راافع ضغطي بجد ...

قولي له انا ما راح اتركك بحالك وبفتش رسايلك وجوالك وايميلك ,, ولا تتوقع تصرف ثاني مني

لانك انت كسرت الثقه بيني وبينك .. والله يعينك .

مساء الخير ..

انا زوج صاحبة هالنك .. وصراحه قريت موضوعك وانا جالس جنب زوجتي (فترة غزل الظهريه ) .. وقالت لي شوف هالحاله نفس حالتك معي < وهو يحمر وجهه مستحي .. قلت طيب بقرا زين واتمعن .. ولاحظت ان قصتك مو قريبه من قصتي الا مثلها تماما مع زوجتي وحبيبتي سابقا .. بصراحه اقوى المراحل الي تواجه الرجل بعد الزواج هي الحب القديم او العلاقه ماقبل الزواج مع حبيبه او صديقه ... لان الشيطان شاطر .. والرجال اللي انا منهم ايمانهم ضعيف وتجرهم شهواة انفسهم .. وماراح يتخذون قرار صارم باحترام عهد وميثاق الزواج الا بموقف محرج او يكسرر مابأنفسهم .. مثل ماسوت زوجتي معي وياليت تسوينها مع زوجك بس اهم شي تكون باسلوب وبقوه .. ماهو بقوه دفاشه وتجيبها على راسك .. لان الرجال ينطحون الصياح بالصياح ويقلبونها على راسك مثل ماقلبها زوجك الحين عليك .. ومثل ماقلبتها انا على زوجتي مليون مره ,,الحل انك تحاولين تكتشفينه متلبس بالموضوع ,, وتجيبنه باسلوب بطريقه اساله غير مباشره وبالحوار شوي شوي لين تطقينها بوجهه وهو متلبس يعني فيه دليل ماهو مجرد شك لاجل مايلقى عذر مو يجلس يفكر لاجل يلقى عذر .. وهذا اللي صار معي مع زوجتي دايما اصرفها مخارج مخارج ويمين ويسار لين مرره بالجرم المشهود مكان لي وجه اصرف الا اني اعترف بغلطتي واتسامح منها .. عاد هي طلبت مني انها تكلم حبيبتي سابقها وتتفاهم معها بالادب .. على كل شي وانحل كل شي هي راحت وانا نسيت .. لاني استحيت من زوجتي من اسلوبها ماهو من قوتها او دفاشتها .. وهذا هو هالشيء اللي ابي اوصله لك .. واسال الله لك التوفيق والسداد ويبعد زوجك عن درب كل حرااام .. والمسلمين اجمعين ..

اتعبني هوالك

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيها

والله ينتقم منها ويوريني فيها عجائب قدرته

أعلى