مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبوب منع الحمل هل يا [you] ........... ؟؟

noni82

انا محتاره شنو اسوي عقب الولاده العزل او الواقي او الحبوب ؟؟؟

swalef_lyeel17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على جميع اخواتي البلقيسيات واعذريني اختي صدى الصمت اني مارديت ع سؤالك غير متأخر لأني جدا مشغولة واتشرف انكم تشاركوني بإستفساراتكم ومناقشاتكم عن نفسي بأستخدم حبوب منع حمل اسمها مارفيلون ونفسي اوقفها لأني حاستها نفختني حبتين وف نفس الوقت استخدم ايش بدالها ماني عارفة سؤال محير جميع الحريم ان شاء الله بأحجز عند دكتورة ف مدينتي مدينة جدة واستشيره نفسي اخد راحة شوية من الحبوب

xstarx

السلام عليكم يابنات أنا بعد طفلي الأول باستشارة دكتورتي أخدت مارفيلون28 لأنها خاصة بالرضاعة لمدة سنة وبعدين أستعملت الحبوب العادية لمدة سنة ونصف لاحظت أنها تجعلني عصبية ومتقلبة المزاج إضافة إلى الحبوب في الوجه لكني سمعت من وحدة في العائلة أن دكتورتها نصحتها بأخذها مدة 6أشهر وتركها 6أشهر أخرى حتى يرتاح الجسم لكن قريبتي تركتها لخوفها من المشاكل الصحية

xstarx

ترى يابنات في حبوب منع الحمل يأخذها الرجل :shiny:لكن السي السيد لازم يحافظ على صحتو وما يأخذ هرمونات مجهولة المصدر:busted_red:
إن شاء الله سأبحث في الموضوع وأرد عليكن:detective2:
لاحول ولاقوة إلا بالله

والله احسن حبوب ماتأثر على الجسم وحتى على الرضاعه
حبوب ميكروجين 30
مرررررررره حلوه وخفيفه

foo.fooo

بصراحه ا العزل مرة مضمون بس مشكله للي ماتعود وثانيا متعب للمرأه احيانا

سلومي

طب احد سمع عن الابر اللي كثير من الاندنوسيات يقولوا انهم استخدموها

زهرة حزن

حبيبتي افضل طريقة لمنع الحمل هو العزل وانا استخدمت الحبوب لمدة عشرة شهور ووقفتها لانها تعبتني وزادت من وزني ...

دانةالحور

انا لا اعترف بالعزل لاني حملت ~وافضل شي ومامنه مضره اللولب لاني حطيته ثلاث سنين ونصف ولاحملت.

مزيونه 2008

حبيبتي انا انصحج ما تستخدمين اي شئ الانه ممكن يسويلج مانع انا سوالي مانع يلست اعالج 3سنوات وبعد الحمد الله حملت وزوجي منعني استخدم اي مانع مسكين تعقد

رحيق الجنة

انا استخدمت حبوب ياسمين سنه وبعدين حصل معاي قرحه باالرحم وافضل طريقه العزل بس بشرط ينتبه الرجل ولا يدخل شي لانه قديحدث حمل والله يستر وكل شي بمشئة الله

انا عن نفسي استخدمتها في ولدي وكانت تجي لي التهابات مهبليه

وببنتي والحمدلله من يوم كملت بنتي 4 شهور وانا عند اهلي يعني ما استعملت شيء لان زوجي الله يشفيه ويرده لنا مو موجود عندي وبنتي لها الان سنتين واربع شهور

الله يرد لي زوجي حبيبي ويحفظه من كل شر اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع بيني وبين زوجي على حبك وطاعتك في بيت على الحب والتفاهم اللهم اجعلني دم قلبه وماء عينه ياحي ياقيوم

فاتن تاج

السلام عليكم اخواتى الحلوات انا بعد ما انجبت ابنى احمد اعطتنى الدكتوره حبوب خفيفه علشان الرضاعه بس بصراحه كانت ازمه بالنسبه لى لانها كانت بتخلينى عصبيه وكانت بتتعب معدتى وكأنى فى شهور حملى الأولى وبعدين ققرت انى ما استعملهاش ابدا واستشرت الدكتوره مره تانيه عن الكبسوله وهى توضع تحت الجلد فى الزراع ومدتها سنتان ونصف وانا بصراحه مرتاحه عليها جدا على فكره كل جسم بيختلف فى قابليته لموانع الحمل عن الاخر

أعلى