مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حاسه بقلق فضيع ..ريحوني

فردوس

حبيبتي

لا تشيلين هم الرجال والله ماتعرفين لهم
خليه يسافر يغير جوو
وانتي انبسطي بمولودك واهتمي بنفسك وفيه
ومصيره يجي بالسلامه
اهتمي بنفسك ولا تهملين حالك عشانه
اقعدي عند امك ال40 مافيها شي
وعسى ربي يقومك بالسلامه يارب

اهات14

فديتج لاتهدمين بيتج بيدج ابعدي عنج ذي الافكار ولا تخلطين مشاكل غيرج بحياتج عيش حياتج ولا تفكرين بشى وذي طبعهم الرياييل ولا تظلمينه يمكن علشانج يدور راحتج الله يسعدج ويقومج بالسلامه

يابنت الحلال وسعي صدرك

ولا تصيرين حساسه

أنا خلصت الأربعين عند اهلي ولا فكر يجي ياخذني

حتى أمي تقول نفساك خمسين يوم

والله ماهمني ولا تضايقت

يابنت الحلال

في حياتنا أشياء أهم من الرجل

فيه أنفسنا لازم نهتم فيها وندلعها

فكري في نفسك وفي النونو

الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه

rooh 123

اشوف الامر مرره عادي
كل الازواج يتعبون مع زوجاتهم في الحمل ويستناها تولد عشان يرتاح من حاله الترقب وانتظار الولاده وما يصدق انها تولد فيرتاح وينطلق
شيلي من راسك الافكار الشينه وصدقيني الي يبي الغلط راح يلاقيه في ديرته بدون ما يسافر
هدي نفسك وستمتعي عند امك ولا تفكرين كثير

ملكه نجد

رد عادي ترى مو شرط يكون من قلبه بس كذا كلامبيشوف رده فعلك وانتي سوي نفسك مبسوطه قولي علشان اشتاق لك بعد الاربعين و اول ماتكملين الاربعين يقول بجي اخذك..... نصيحه لاتلتصقين بقوه خليك مستقله بشخصيتك ولاتصيرين خوافه اللي يبي الشيء بيسويه رحتي عند اهلك والا عنده ... خليه يشتاق لك انا زوجي يقول لي كذا من باب المزح بيشوف وش ارد وانا اسوي نفسي مو هامني لاتسوين نفسك تحطمتي من رده قولي ايوه خلني خمسين اسنع عمري عند اهلي واغير جو ....

صادقين اخواتي..
جزاكم الله الف الف خيررررررررررر
بس نفسي اقنعه اسافر ما وحده عندها طريقه للاقناع؟

باقي حبيبتي اذا بتتعبين من هالحين بتهدمين حياتك وصحتك عيشي لنفسك والرجال لو يبي يسوي شي بيسويه والله لوك فوق راسه ريحي اعصابك وتقومي بالسلامه

دلع قلبه

الله يقومك بالسلامه..
واضح ان نفسيتك تعبانه ومن تعبها صرتي تحللي الكلام والمواقف بشكل سلبي
اذا زوجك انسان كويس لا تخلين ابليس يخرب عليك
روحي تنفسي عند اهلك واستمتعي بالحياة الجديدة مع البيبي وابعدي عن زوجك خليه يشتاق لك وتشتاقين له
وخليه يسافر واستودعيه ربي لايحس انك محاصرته عشان لايعاند
قوليه سافر بس لا تطول بشتاق لك ومن هالحكي واذا سافر حنني قلبه بصور البيبي والمسجات اللي ممكن تكتبينها
على لسان البيبي وكانه هو يتكلم بيجيك طاير صدقيني وبتدعين لي...

مريم دهش

عاااااااااااااااااادي جدا كثير رجال كذا ................... خوذي الموضوع بسهولة ولا تبينين له بالعكس قولي : شكرا بصراحة كان ودي أقولك من زمان بس مستحية ودي آخذ فترة استجمام عند أمي وأشوف نفسي و...ومن الكلام اللي يخليه يشتاق ليوم رجعتك........ لا تبينين إن كلامه ضايقك وانبسطي ما أحلا من نفاس الأم ... الله يهون عليك .......

أعلى