مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حائرة ماذا افعل دلوني

اختي الله يهديك بعد هاالعشرة جايه تتذمرين المفروض انك فهمتي اطباعه وعرفتي كيف تتعاملين معه
بس انصحك باالدعااااااااااااااء(لايرد القضاء الاالدعاء)
ربي ان شاء الله يفرج همك ويسعدك اختي

حبيبتي شفاك الله من الامراض والاسقام والله يعينك ويصبرج وادعين له بالهدايه عاجلا غير اجلا

غاليتي رازيا اقسم بالله اني عملت كل الوسائل وعملت نفسي منكان متحرك في المنزل جمال مكياج تسريحات علماً باني طويلة ولله الحمد مو مدح جميلة ولا احب الصراخ ولا اشكو له مشاكلي مع ابنائي مراعات لعمله ومشاكله فيه وانا من النوع اللي ما يخرج من البيت ولا عندي اي طلبات تذكر يعني عايشة له وبس كنت اعمل وبسبب اخواته فصلت من العمل اقسم بالله مظلومه وكنت محتاجة لهذا العمل لان عندي بنت و ولد من زوج آخر قام هو بتربيتهم وكنت اساعده في المصروف عليهم وفتحت مشغل نسائي وبرضو قمن اخواته باخذة والآن مغلق اقسم بالله رغم كل ما فعلوة امدح فيهم واعاملهم احسن معاملة وان كان على زوجي فاقسم بالله من كثرة احترامي له امام اناس وعدم شكوتي حتى لاقرب الناس عن حياتي اصبح الكل يتريق عليه وفي اخلاصي معه ولا همني كلامهم طيلة حياتي معه
ولكن الشيء اللذي جعلني الجأ بعد هذا العمر الى وسيلة لفهمه اني خائفة على مصير ابنائي من بعدي فمرضي يقلقني على مصيرهم لأن حاله زاد وبدأ صبري ينفذ لذلك ارجو مساعدتي بشتى الطرق لأعرف كيف اتعامل معه بعد هذه السنين وارجو من العلي القدير ان يكون ابتلاء اثاب عليه بإذن الواحد القهار ادعولي بالثبات في امتحان الخالق

عزيزتي مناواة اقسم بالله ما تذمرت ولكني عجزت عن فهمه فهو غامض لدرجة ما تتصوريها واقسم بالله ما اتبلى عليه وانا في حاجة التقرب الى الله وطلب الشفاء من مرضي ورغم سنوات الضياع معاه ما اطلب من الله سوى ان يجعله يفيق مما هو فيه قبل فوات الاوان ادعولي بالصبر والثبات

غاليتي حلاتي مشكورة عيوني يسمع منك رب العباد فهو المطلع على اسرار مغير الحال الى حال وربك كريم ان شاء الله يحلها

نور كندا

الرجل لايتغير ولو عاش 100 سنة انتى اسهل ان تتغيرى الان ولادك كبرو خليهم يشتغلوا ويجيبوا مصروف للبيت وعيشى معهم وفكرى فقط بصحتك ونفسك وولادك وهو اعتبريه مجنون او متخلف عقليا ةلاتواخزيه شو ماعمل وازا فعل شىء اغضبك قولى فى نفسك هاد مجنون والمجنون ماعليه مؤاخزه حتى تقنعى حالك باى شىء يفعله واهتمى بنفسك وببيتك واولادك لانو بزعله واحدة بيروح الانسان الى قبره فانتبهى

الثرياا

يااااااااااحياتي الله يشفيك ويخليك لاولادك ويرفعووووووووو راسك
هذا رجاال مافيه امل اذا تعبت الحرمه سابوها وارخصوهها ياعمري بعد العمر دا كله خلك بعيدة منه وتعبدي ربك وادعيه هو فارج الهم كاشف الغم وخل محورك على اولادك وصحتك اهم منه
ولاتشغلي بالك عليه اعتبريه مو موجود اصلا واولادك لهم رب مايضيعهم وياخذ حقهم قادر كريم
واولادك كبار ماشالله اعتمدي بعد الله عليهم وطنشيه راح يعرف قيمتك وراح يفتش يشوف ايش اللي اغنااك عنه
الله يفرجها عليك ويغنينا من فضله ولا حول ولا قوة الا بالله

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي بعد هذا العمر وبعد هذه العشرة
وبالاخير في عز ازمتك واحتياجك له ولاي ذرة من الرحمة البشرية في قلبه
يجازيك بالنكران
غاليتي لم يبق في العمر بقدر مامضى اشتري راحتك
وانعزلي عنه وعن اهله مادام ماشاء الله لك اولاد متزوجين انتقلي عندهم
او يفتحو لك بيت ترتاحي فيه وتشوفي صحتك وتعتني بنفسك
وهو واهله يجيبو عشيقته تخدمهم
خليهم يعرفو قيمتك

لان بصراحة التغير بعد هذا العمر ميئوس منه
خاصة بوجود عشيقة شيطانية بينكما
والله يكتب لك الشفاء العاجل

وله زوجي

الله يفرج همك رايي مثل الاخوت والي قالته الاخت الثريا صحيح والله يعينك على مصابك والله يعوضك خير منه

كذبة ابريل

الله يفرج همك ويشفيك ويسخرلك زوجك يارب الله يكتبلك الاجر ويعوض صبرك خيرالحمد لله ربنا رزقك بالعيال خلي تفكيرك بهم واسعدي معاهم ولاتفكري بزوجك وربنا مايضيع صبرك انشاء الله

أعلى