مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جمل وكلمات اثرت في خطيبي...

دلع شمر

امددددددددديحه وخليه هو داي الشجاع ^^^^^^^^^خخخخخخ متائثره
ودايم حسسيه انك مهتمه فيه
انا راح اقول تجربتي الموتواضعه...
بعد اول مكالمه لنا سافر من بكرى لرياض ولا اتصل يومين انا خلاااص عصبت عليه مامدانا امي تقول ارسلي له حتى يحس باهتمامك وانا رافضه سالت بنت اختي بمان له سابق تجربه وقالت يالله ارسلي له الحين قولي طمني عنك وعن الوالد وارسلت من هنا ودق من هنا وفرررح كثير وحسيت من كلامه انه جالس يختبر اهتمامي فيه وبعدها صار يرسل وحسيت انه انشر صدري له ..
طولت القصه بس بجد حسيت انه مابغى احد يمر بلي مريت فيه من قهر وفي النهايه لا زم تنازل
الله يتمم علينا يااارب

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تبغين تستفيدين ....
افرأي كل ما تكتبه الاستاذة ناعمة
لاتعطينه كل شيء حتى لاتفقدي كل شئ

بسبوسة جدة

انا مره زوجي يبي يعطي امه فلوس وقالي بعطيها فلوس ولا ماتستاهل شكله يختبرني قلتله مدام انت ولدها اكيد تستاهل كله ولا عمتي وخرج مبسوط من كلمتي

انا احيانا اقوله احس مافي الرجال زيك من ناحية ............؟ عاد انتم اخبر احسه يطييييييييييير ويوقع من الفرحه ههههههههههههههههههههههههه

انا بصراحه ماحب احسسه انه حياتي وماقدر اعيش من دونه
ولا ابي احبه بجنووووووون مع انه طيب
بس احاول اكون عقلانيه في مشاعري وماتعلق فيه وايد
وهو دايما اذا يقولي وحشتيني اقوله مايوحشك غالي
بس مره قلت اغير واقوله والله وحشتني واايد اليوم احسك انك واحشني موت
عن جد احسسه استانس حيييييل

انا اقوووووووووووله ياروح ....... ويحب يسمعها مني واوقات لما يطلب مني بوسه اقولها <<<اننننننننننننا يعني لا يخخخخخق عندها واوقات ادلعه واذوبه واقوله اممممممممم دلعها شفيه مع معاي انا باروح انام يقول لالالالالالالالا والله معاك بس خقيت عند دلعها لازم يتعود انك تكونين له كل شي وبث

انا زوجي احس لمن اقله الله يعطيك العافيه ياحبيبي وادعيله واروح ؛ ؛ ؛
طبعا بعد مايبذل اي مجهود مثلا توه راجع من العمل او تونا رجعنا من السوق او تونا قضينا للبيت او بعد ماتمشينا احس كأني كبيت فوقه مويه بااااااااارده سبحان الله ينبسط .....

الله يهنينا وياك ويسعدكم وتعيشي بحضنه ولا يشوف غيرك يارب ويخليكم لبعض مشالله عليك والله جد اعجبتيني بكلامك وثقتك بنفسك
دووم يارب >عقبالنا يالعزوبيات

امممممممممممممم
مره وهو طالع قلت له يابخت جوالك دايم معاك
ومايفارقك ابد<<<طبعاً قلتها بدلع كني بيبي :12:
قام رجع حضني وباسني:39: وماطلع ذاك اليوم من البيت
وبس اذا افتكرت شيء رجعت:10:

سكر22

والله ماعرفنا اخاف ادلعه يكبر راسه علي وان طنشنا هجد لا حس ولا خبر وانا اقول خير الأمور الوسط..

غربه احساس

مره كان بيطلع مع ربعة ضميتة عند الباب وقلت له لاتتإخر علي حبيبي بطريقة دلوعه شوي جلس معهم ساعة وجاني يركض قال عجزت اقعد معهم اشتقتلك فرحت فيه كثير ومن بعدها صار يروح لهم شوي ويرجع

SالحبS

الله يهنيكن
وخلونآ نسمع زود من هالامور الغاويه
عسب نطبقها عقب
^^

Ivory

انا عودته على مسجات صباحيه دلوعه .. و يوم ما اكون زعلانه منه ارسل له بس " صباح الخير " عاد اهو يفهم ان في شي مضايقني او الان ما اتصل او ما سال عني و هيك يعني .. بس بجد صار يعصب اذا ما ارسلت له و انا صرت احرص عليها و اتفنن فيها ..

حورية البحار

~◦ღ( ( عمدة النمط الشمالي ) )ღ◦~
ماشاء الله كلماتكم حلوه انا متزوجه من سبع شهور بس عايشه مع زوجي كانا متملكين يعني ما اشوفه الا نهاية الاسبوع

يعني اغلب الاوقات وياه بالمكالمات و هلالاسبوع و حليله ما راح ينزل عندي يعني ماراح اشوفه اسبوعين ورى بعض

بس ما عندي كلام رووومنسي ابداا ما اعرف اغازل بليييز سااعدوني ببعض الكلمات يعني هو متصل لي و كان حزين قال اريد ارجع بس قلت له شوو تسوي الله كريم

و مب عارفه اعبر عن اللي بداخلي لاني بجدا مشتااااقه له حييييييييييل

ساعدوني بلييييييييز ؟؟؟

تفــآصيلـ

<< توهـــآ خطيبها طلع من بيتهم زعلآن !!!

صدقون كسرتو خاطري عليه
= (

بس بصراحه الجمل جنــــآن
وتم اللطش

أعلى