مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جماااااااع اثناء الدوره الشهريه .........مثييييير جداً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام شميم

مشكورة اختي

مناري

الله ايخليكم لاحد يفتي لان الفتوى ستشهد عليج يوم القيامة

حلوه ومافيها شي
يعني الحرام كلنا نعرفه هو الجماع ايام الدوره و الجماع من الدبر ما هاي الاشياء مافيها شي الي ما يعجبه لا يسويه بي لا يسب الناس

nla

قال الرسول صلى الله عليه وسلم في استمتاع الرجل بزوجته اثناء الحيض ( اصنعو كل شيء الا النكاح) ،،،،،،،، كل شيء ،،،، كل شيء

الا؟؟؟

الاستثناء الوحيد هو النكاح

وعن ميمونه رضي الله عنها قالت عن الرسول صلى الله عليه وسلم ( يباشر نساءه فوق الازار وهي حائض) رواه البخاري

يعني كان يأمرها ان تضع الازار على عورتها ويباشر جسدها فيما عدا الفرج

فلا نكن متشددين ولا نحاول ان نبتعد عن نهج الرسول صلى الله عليه وسلم كمثل:

الرجال الثلاث الذين جاءوا إلى بيوت أزواج النبي صلى الله عليه وسلم يسألون عن عبادة النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما أخبروا - كأنهم تقالوها ( 1 ) - فقالوا : وأين نحن من النبي صلى الله عليه وسلم ، قد غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر . قال أحدهم : أما أنا فإني أصلي الليل أبدا ، وقال آخر : أنا أصوم الدهر ولا أفطر ، وقال آخر : أنا أعتزل النساء فلا أتزوج أبدا . فجاء رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ( أنتم الذين قلتم كذا وكذا ؟ . أما والله إني لاخشاكم لله ، وأتقاكم له ، لكني أصوم وأفطر ، وأصلي وأرقد ، وأتزوج النساء ، فمن رغب عن سنتي فليس مني )

حياة أبوها

آعتقد مآفيهـآ شي وحلوهـ مرهـ ..

بس آنآ آفضل بوقت آلدورهـ يعطيني حنآن آكثر وآحس آنه يحبني آنآ مو بس يحب شهوته :(

آنآ آفضل بوقت آلدورهـ يتجه للتبويس وللضم وللحنآن , وكلهـآ كم يوم ويرجع كل شي طبيعي ويجيني مشتآق وآنآ مشتآقه ..

يعني يشوفني جآلسه عند آلتلفزيون يبوسني ويجلس بحضني شوي ويبوس صدري وشفتي وخلآص يركد ^_^.

وبعد كم سآعه يشوفني مثلا بآلمطبخ يجيني ويضمني من ورآ وخلآص ..

يعني تكون لهـآ طعم خيآلي آحسهـآ كذآ ..

..*.. تحيآتي ..*..

طيب هل تنفع دي الطريقه للصدر المتوسط والصغير أنا بالنسبه ليا ماأفكر أسويها عشان صدري مو كبير فأحسها ماتنفعلي بالرغم انه اخواتي مبسوطين منها بس هما عندهم صدور محترمه مو زيي وشكرا

طبيعى بنات لازم تريح الحرمه زوجها باى شئ فى هاى الفتره كلامك سليم حبيبتى

اما الى يحرمون لالالالالا ماتتفلسفوا الله يخليكم

l0l0

ملكة
والله حلو بس مشكلتي انا اكون تعبانه ما اطيق اي اي شي الا الاحضان لاني فعلا اكون ممحتاجتها

قلب غاليها

حركااااااااااااااااااااااااات راااااااااااااااااااااااائعه

مممممممممممممممممممممماعليهااااااااا كلاااااااام

balck berri

رجاء الي يقول حرام اوحلال لابد يستند الجواب على دليل من الكتاب او سنه او فتوه من كبار العلماء
وشكرا

مشكوره اختي على المعلومه

<اعمل ذا الحركه عند نزول الدوره لكي يستمتع الزوج ولا يذهب الى الحرام لان بنات الحرام كثير وممكن عند رد الزوج عن المتعه يلجأ للحرام الله يحفظنا واياكم وازواجنا وذرياتنا

لحظةامل

وطبيغي انة تكون المرأة راغبة في هالفترة واقول لاي وحدة استمتغي بأي وقت تحسي فيها بالرغبة حتى لو وقت الدورة..
وهذي طريقة حلوة ومافيها اية محذور او اية حرمة
وفية طريقة ثانية هية ان ثتير المرأة زوجها بالقبلات والأحضان والمص وغيرة ثم اذا احسست بقرب الإنزال ان تضغية بين افخاذك ملتصقتين مغ وضغ كريم مزلق كي تسهل الغملية الى ان يتم القذف..
هذة طريقة من اختراغي ..الحاجة ام الإختراغ...هههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى