مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جدا ذكي وحذر مالعمل ؟؟؟بسرعه مافي وقت

*شوكليت*

اذا كنتي تبين نصحيتي
انا اقولج سكتي ولا تتصلين ,, لان السالفه بتنقلب عليج
لاتحاولين تعرفين الرقم لصاحبه الايميل او لا لانج ماراح تستفيدين وراح تحرقين قلبج عالفاضي
مادام الريال يحبج وشاريج ومو مبين شي جدامج لا تدورين المشاكل ولا تواجهينه لو شفتي اي شي
لانه اليوم يراعي شعورج ويقدرج بس باجر لما يدري انج عارفه وساكته راح ينقلب ويصير اوقح منه مافي
حاولي تبعدينه عنهم باسلوبج وحبج وحنانج ,, واهم شي بالدعاء وهذا اهم سلاح
وان شاء الله بيرجع لج يركض
كلام صحييييييح وعين العقل ,, وللزيادة انصحج بقراءة قصة (ليلى كيف كانت)في قسم الدلع والغنج *

موفقة حبيبتي **

اختي العزيزة

ما انصحك انك تنشرين رقمها وايمليها لانه راح تنعكس عليج السالفه
وحتى لو افترضنا نشرتيه هي ما راح تخسر شي ويمكن تتعرف على واحد كمان متزوج واحنا نبغي تبعد عنهم واذا هي حاطه عينها على رجلك ما راح يجودها حد

الله يصلحكم ويحنن قلبه عليك واتمنى ان الله يفرج همكم وادعوا لي جراكم الله خير

كان حبيبي

حسبــــــــــــي الله على كل بنات الشيطان الله يهديهم والا ياخذهم ويفك المسلمين من شرهم ويهدي رجال وشباب المسلمين ويسخرهم لرجالهم

غاليتي .. قلبي معك .. فرج الله همك ونفس كربك ..
يمكن انا ما عندي حل شامل كافي بس على الأقل اشوف كبدايه ..
اذا تبين نصيحتي احذري تلعبين مع زوجك الشمالي لعبة التحدي لانك بتخسرينه ..
لا تبينين له انك عارفة اللي قاعد يصير حاليا ..لانه اذا عرف وشافك ساكته راح يزيد الطين بله ويتمادى ويستحلي الشغلة ..
بين فتره وفتره ذكريه بالله وان من طق باب الناس طقو الناس بابه ( بشكل غير مباشر ) وعموما زوجك احسن من غيره اللي فوق شينه قواية عينه ..
لأنه على الأقل حاليا يحترمك بس يمكن لو درى انك تنبشين وراه وتكيدين له راح يبدأ في تجاوز حده ..
اما بالنسبة انك تبلغين احد من اقاربه فأنا اشوف لالالالالالا احذري هذي الحركة لانها بتسيئ لك قبله وبتأثر على علاقتكم بشكل ما تتخيليينه ..
هذا اللي اقدر اني اساهم فيه من مشوره والله معاك وتقبلي مروري

غروب الجسد

انشري رقمها وايميلها او راسليها عليه على انك رجل وبكذا بتنشغل عن زوجك من كثرة الايميلات الي بتجيها

من ستر على مؤمن ستر الله عليه دنيا واخره

سهله ان ننشر ايميل ورقمها ولكن من الاسهل تغييره صح وشريحه بعد

درة البحار

بالنسبة لي يا أختي أولا لا تنبشين وراه لأنه من التجسس الي نهينا عنه ولا خربت حياتك إلا بسبب التنبيش
ثانيا الرجال شاريك وحابك وهو ما خبى عليك إلا عارف إن هذا شيء غلط وأنت منقصه عليه شيء حاولي تحتوينه وتكملين العيوب الي فيك لحد ما يشوف غيرك

فعلا الشمالي الشرقي صعب بالتعامل لكن مثل ما قالت الأستاذة ناعمة يحب بجنون وبعمق فقط أكسبي قلبه ولو لف ودار السبع لفات لغيرك ماراح يسكن لأنك وببساطة الحليلة

الله يهدي سرك وسر كل البنات الي اشتكوا

**الغضه**

تسلمون حبيباتي اللي رديتو الله لايحرمكم الاجر بس شكلكم مافهمتوني زين انا اقول هو المره الاولى انكر تماما وانا مادققت والان عايشه معاه ولاكني حتى شاكه وهو مومخلي اي دليل وعايشين كأن مافيه خيانه ابد بس انا مو عارف طبيعه علاقتهم هل هو مكالمات او انهم يقابلون بعض وعلى هذا الاساس انا بتصرف بس مو مخليلي مجال اعرف بالذمه هو مصلي وصوام حتى ست شوال ومايخرج كثيير بس احس في حلقه مفقوده انا ابي اراقبه مو لازم اواجهه اهم شي اعرف وش يصير عشان اتصرف صح واقدر بطريقتي ارجعه باذن الله فياليت اللي عندها حل ماتقصر والله يسخرنا ازواجنا ومايشوفون غيرنا :icon26:

:
.
اعانك الله تعالي غاليتي

وفرج همك ونفس كربك
:
اهم شي بالفترة الحالية ان لا يشعر بالمامك بالموضوع...!

حتي تستطيعين التفكير جيدا في خطة مضادة,,,

وطالما ان الرقم معاك فهذا شي في صالحك...

في الفتره الحالية حاولي جمع اكبر عدد من الادلة,,,

واذا كنتي سعودية اقدر اقولك كيف!!!!

وفقك الله

ضحكتي دموع

حبيبتي لو بتدورين بتلاقين ثلاثة ارباع رجال المملكة خونة والربع الباقي نصفة خوان الامن رحم هذا ابتلاء والعياذ باللة بس ما ادري لينا ولا لهم عشان كذا اقولك ريحي عمرك مراح تعدلينة وهو عوج اتركية للاقوى منو يتصرف بية وانتي اتقربي لربك باالدعاء والاستغفار لكي ينزل البرود على قلبك حبيبتي ولا تحاولين تكلميها مهما حصل لانك راح تعرضين نفسك للاهانة وهذا يا عمري عن تجربة شخصية :questionmark::icon26::questionmark:

ليه تبين تحفرين قبرك بيدك طنشيه مادام كويس وطيب يمكن علاقته معاهم لعب في لعب ليه تنبشين بالهي ياقلبي اذا عرفتي ايش بتسوين يعني بتوجهينه بيصرفك اذا اعترف وقال اخر مرها انتي مارح تقدرين تغيرينه الااذا هو يبي يتغير بطرق وذكى حواء امسكي قردك لا يجيك الي اقرد منه

الله يكون بعونكم يا اخوات ..لكن من الافضل انك ما تعلمينه انك تدرين عن سواياه وتمشينها له كم مرره , وتحاولين انك تشغلينه بك وبعيالك وهو شوي شوي وراح يمل هالعلاقه السريه.:in_love:

ملكة حبيبي

حسبي الله ونعم الوكيل أكثري من الاستغفار بنية الهداية سترين عجبا ان اخلصتي النية

**الغضه**

الله يحفظ كل وحده ردت ويوفقها من حيث لاتحتسب انا مسويه نفسي اني صدقته ان هالارقام لاصحابه واقول انا واثقه فيك اكثر من نفسي بس اخاف لو طنشته وماراقبته من بعيد لبعيد تطور العلاقةيصير حب بعدين حبيباتي في زمنا هذا 90%من هذي العلاقات تنتهي بالزواج وهذا كلام الاستاذه وجزاكم الله كل خير

بنات الله يعيننا كلنا بس محد فيكم اعطاني حل تقولولي وش اسوي وش الحل الصحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وينكم:tears:
اعملي حالك واحد وصاحبيها تعلمي من اللي بعملوه الرجال لما بعملو حالهم بنات وبتخوتوا على بنات العالم وسجليلها..

اختصر عليك الاجابه في موضوع القاروره قسم زوج وزواج كاتبه موضوع عن الي زوجها يخون طبقي الكلام والنتيجه فتاكه

ريح الشمال

حسبي الله ونعم الوكيل الريااااايل ما يملي عينهم إلا الترااااااااااااااب , وسبحان الله من تحل وحده ما عندها ضمير عليه يستوي لها العاشق الولهان وطلباتها مجابه ويدور زله على زوجته وإذا ما حصل يحاول يختلق أي مشكله بس عشان يا خذ راااااحته ( حسبي الله ونعم الوكيل)

**الغضه**

حسبي الله ونعم الوكيل الريااااايل ما يملي عينهم إلا الترااااااااااااااب , وسبحان الله من تحل وحده ما عندها ضمير عليه يستوي لها العاشق الولهان وطلباتها مجابه ويدور زله على زوجته وإذا ما حصل يحاول يختلق أي مشكله بس عشان يا خذ راااااحته ( حسبي الله ونعم الوكيل)
أم هادف وكل الحبيبات اللي ردو الله يسعدكم دنيا واخره انا زوجي لامايدور مشاكل ولايختلق بس يزيد بجرعات الحب والحنان وماهر جدا باخفاء الادله ..واذا ع البنت هذي مو خليجيه وما فرقت عندها انشر رقمها او صورها بالعكس الا بتفرح بيكثرون الزباين وانا سويت ايميل رجل وقاعده اكلمها تخيلو ع طول قالت عنك كام وفتحت كاميرتها وورتني شكلها تخيلو:no:وحده بايعتها استغفر الله العظيم..

أعلى