مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جاني زوجي ...وريحته عطر نسائي..

معاداحبك

الله يفرج همك بس لاطنشينه اجلسي معه وحتويه ولاتخلي لبنات الحرام فرصه ياخذو زوجك منك وانتي تناظرين والله يهدي سركم

زوجة عسكري

ياحبيتي اغلب عطور الرجال الحين هي عطور نسائيه بس اه شي لا تفتشين وراء زوجك ماراح تستفيدين شي بلعكس بتزيد المشاكل وتتعقد الامور اكثر خاصه بينكم اطفال كنت افتش وراء زوجي وماستفتدت شي خليه لربه الله ينتقم منهم

ثقتي بصمتي

دامه يكلم مجموع بنات فتقدرين تجيبين راسه وتحري ساعه الاستجابه وادعي له
بالهدايه
اكيد قابل مع ولد عمه وريحت عطر البنت مركزعشان كذا لصق بزوجك
مااظن زوجك فعل الفاحشه وانتي ادرى بزوجك

درة من درة

انااقترح تجلسي معاه جلسة جدية وصارمة على اساس بتتكلموا عن الموضوع :
* لا تتوقعي يعترف بالغلط لانه شمالي شرقي يعني الاخ مية بالمية صحيح في نظره
* لما تتكلمي بيني انه ما تريديه يتغير ويخلي هالخرابيط عشانك انتي لانك مش مستفيدة وركزي على استقلاليتك (يحب الاخ هالشخصية)
* انه هالتغيير عشان نفسه ووقفته عند ربه يوم الدين
* بيني انك خايفة اناللي يسويه في بنات الناس ينقلب على بناته وعليك لان الزاني يزنى باهل بيته
*بيني انك شاريته وتريديه وان الانسان يخطئ وانك مستعدة تبدي صفحة جديدة
*لازم يبتعد عن ابن عمه وقبل لا تقولي هالنقطة امدحي حبه لصلة الرحم وحبه لاهله بس ان لابد يبعد عن اللي يوديه للخرابيط
* ضبطي كل كلمة تخرج منك لان الشمالي في الحوار يتصيد الكلمات عشان يقلب عليكي الموضوع
الله يوفقك وخبرينا عن جديدك

بشرى الامل

صح اختي سوي مثل ماقالت الاخت احسن شياجلسي معه جلسة مصارحه وخيريه بينك انتي واولادك ولا الحقيرات اللي يكلمهن قولي انا ماني باقية طول عمري اراقبك وانت ولا على بالك
الشي اللي تسويه اكبر غلط وش راح تكون نظرت اهلك لما يعرفون بشي ذا
ومايهمك رضا ربك
وانتي لاتعتمدي على حلف ولا وعد خليه يحلف على المصحف
موفقة اختي ربي يسخرة لك

امين

صفرانه

الدعـــــــــــــــــــــاء والاستغفار يساوي صح

Cherry Tree

الحل مثل ما قالو البنات اجلسي معه بجلسة صراحة وقولي كل اللي عندك سأليه ليش يسوي كذا وخليه يقول اللي عنده ويبرر نفسه علشان تعرفين تحددين من وين تحلين المشكلة

بعدها قولي له انك زعلانه منه بس ما تبين تخسرينه وتخربين بيتك بسبب تفاهات انتي تقدرين تسوينها له بدل هالصايعات...

قولي له... اذا تبي تكلم ليش ما تكلمني... انا بسمعك احلى كلام وقول لي اللي تبي... تبي طلعات رومانسية ليش ما تطلع معي ونعيش احلى ليلة ...

قولي له ان الله كفاه بالحلال اللي هو انتي ليش يروح للحرام وانتي موجودة ... قولي له اللي يبيه من البنات اللي يكلمهم انتي بتسوينه...

وذكريه ان الدنيا دوارة بكرة يجي واحد يلعب على بناته او يتحرش فيكم مثل ما هو يسوي ببنات الناس...

وبما انه شمالي ويخاف على سمعته.. قولي له انك سمعتي كلام من الناس انهم يتكلمون فيه لاني يمشي مع ولد عمه وان سمعته بدت تتشوه بسبب انه دايما معاه....

هدديه بنفسه وسمعته... لا تهددين بشي انتي ما تبينه وفي النهاية تندمين وتقولين ليش طلقني..

اذا ما نفع شي بعد كل هذا كلمي ((ابوه)) فقط.. او اذا ما عنده اب اي شخص له كلمه عليه... لاتقولين لاهلك وتكبرين السالفة..... الشمالي اهم شي عنده اهله ... اذا علمتي ابوه هو الوحيد اللي يقدر يأدبه... وتصير المشكلة بينكم انتو الثلاثة بس ... وتنحل من ابوه..

الله يفرج همك ويصبرك عليه

ملهمة النجوى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كنت القى احيانا .. في تلفون زوجي.. مسجات .. من بنات .. طبعا هو كان يمسح

كل شي.. ومسكر تلفونه برقم سري.. << هالجمله مافهمتها احسها متناقضه اشوي ,, المهم الله يسخره لك ويهديه ويبعد عنه بنات الحرام ,, معقوله يوم جاء يخطبك ماعرفتي انه راعي بنات يعني محد سأل عنه ؟

هواجسه

دمعه الغيم..

ماشاءالله كلامك.. ينبع عن شخصيه .. حكيمه وعاقله .. وروقاااااااان اخير..

المراحل اللي ذكرتيهاا .. مريت فيهاااا كلهااا.. والحمدلله نفس الكلام .. اللي مكتوب.. طبعا اقصد ردات فعلي..

نقطه سبعه .. كثير عجبتني.. وكنت ابيهااا من زوجي.. بس ماكنت اعرف من وين ابدا معاااااااه..

واذا كان عن سبب الخيانه.. في مره واجهته .. وكان زمان .. هالكلام.. وسالته.. ايش سبب خيانتك لي..

قالي .. خيانه بدون هدف.. بس كذااا.. ماكان عندي هدف .. وهذي وحدهخ من الشارع.. حرام يصير .. بينا

مشاكل او .. اي شي بينا بسببهااا..

هواجسه

ملهمه النجوى.. حبيبتي.. زوجي مسكر تلفونه برقم سري.. وانا اعرف الرقم السري..

وهو مايدري اني اعرفه.. فساعات ماايكون موجود في الغرفه او المكان اللي فيه تلفونه..

يعني ساعات يكون قاعد في المجلس او يكون في الحمام.. وتلفونه يكون عندي في الغرفه ..

وتجيه مسجات .. فاافتح تلفونه واقرا المسج.. واعرف انه من بنت . وارجع امسح المسج.. عرفتي..

او من سجل المكالمات .. اعرف ارقام البنات لانه ماايخزنها باسم.. فااتم اتابعها من سجل المكالمات..

وبس..

هواجسه

بنات اشكركم .. من قلبي على تفاعلكم. . معااااي.. وانكم عطيتوني من وقتكم..

وان شاءالله في ميزان حسناتكم.. بس عند كم شغله ابي اقولهاااااا..

البنات اللي قالولي لاتطلقين.. من قالكم اني ابي اتطلق.. لو ابي اتطلق ماجيت وعرضت مشكلتي..

هنا.. اناا.. ان كنت بستخدم الطلاق فهو للتخويف لاقل ولا اكثر ..

ثاني شي..

الحين .. تكونت عندي الصوره.. وهي..

اني اقعد معاه واتنااقش.. معاه على هالموضوع.. واقوله.. ياانا.. ياهالبنات..الخ

ثاني شي.. انبه على سمعته.. وان النااس بدت تتكلم عليه لانه مصاحب ولد عمه.. لان زوجي..

واخوانه.. واهله.. سمعتهم طيبه .. وبما ان زوجي.. شرقي.. فكل شي عنده الا السمعه.. مااغير ولد العم

ذا .. اللي مفشل حتى اهله.. مسكينه حرمته الله يعينهاا.... مااااااكني شطحت عن الموضوع.. ههههه

طيب.. واذا جيت بتكلم معاااااااااااااه.. وتم منكر لكل شي.. وماعطااني مجال ابد.. لانه مااعندي دليل ماااادي..

لانه غير رقم تلفونه.. السري.

ايش الحل بنظركم.. يعني ايش هي الخطه الثانيه..

مع انه عجبتني.. مره كلمه وحده من الاخوات يوم تقولي.. سافري.. عند اهلك ولاتردين على تلفوناته؟؟

احس ذي الحركه بتبرد قلبي فيه.. لانه يخاف يفقدني.. بس حالياا هو ضاامني.. لاني ماابعد اسوي له شي..

وثااااالثا شي.. اللي عندهااا راي ثااااااااااااااااااااااااااني..

تتفضل وتسدحها .. اتقبل .. الاراااء.. كلهاا.. ويمكن تعطوني افكاار ثانيه..

ومشكورين..

يااختى الله يفرج همك ويسخرزوجك مالك الادعاء وكثيرى من الاستغفار لاتشغلين نفسك يدري اهو غلطان مصيره يندم حاولي تشغلينه في مسؤليتكم علشان ينساوينشغل معكم الله يفرج همك

انتي تبين لخطه ثانيه سوى جورومنسي احلاجو بعدين دلعيه دئماخلي كلمك عسل علشان يذوب اريجيل يحبون الكلام معسول يمكن فاقدشئ الشمالي يحب المراء شياكه ولسان حلو جربي وشوفي النتجه منتى خسرانه شئ بتوفيك حبيبتي الله يسعدك

معليش يابنات المقطع ماطلع العذرواسموحه اتمنامن الاعضاء حذف الاربط ولكم جزيل الشكر

الله يعينك حبيبتي
بس نصيحه لاتحاولي تخوفيه بالطلاق
وتقربي منه
وحاولي تبعديه عن ولد عمه باي طريقه
وبما انوا يخاف على سمعته خوفيه من ناحية سمعته
والله يجمعكم على خير

أعلى