مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جاني امس وشوفو وش سوى

..ضباب..

دخلت ملفك الشخصي تو
وانصدمت كل مواضيعك هنا وكلها عشان زوجك
ليه ياساتر ماعندك شغله الا هو
ليه ليه ليه
تسوي بروحك كذا كانك عايشه عشان خشته
وشفيكي اصحي خلاص
وربي انقهرت عشانك
خلاص حلي مشاكلك بارادتك
البنات هنا يمكن يواسونك مره مرتين ثلاث
بس خلاص الى متى كل سالفه منزله مشكلتك وتعالوا يابنات حلوها لي
وانتي شنو دورك
ارجو انك ماتزعلي من كلامي
بس لاني استخسرتك في رجل يسوي بك كذا ويلعب باعصابك
نزلي مواضيع حلوه هنا او اكتبي روايه
لاتحطي ايدك على خدك وتنطرين احد يساعدك
ارجو انك ماتزعلين مني
انا تقريبا نفس عمرك وشكلك فاضيه مثلي
ماعندنا غير هالرجال نشوف غلطاتهم
اذا حابه تكوني صديقه ارسليلي على الخاص

حبيبتي انا اشوف انك تجلسين في بيتك ....

وتطنشييييييييينه ... واهتمي بنفسك وتصنعي انك مستاانسه خلييييييه يموووت قهررررررررر

الله ينصرك عليه

س ر

الله يسخر لك زوجك ويرده لك وتكونين الاجمل بعيونه
اختي انتبهي انك تتطلقين واضح انه مابغاها ومابيطول معاها
بس بسالك هو عادل بينكم لك ينام عندك اولا
ارجو انك تردين علي

أحلى ماما

حبيبتي ودي افهم انتي لك رغبه فيه وودك تستمرين معه ولا لا ؟ اذا ماتبينه ولا يهمك فتصرفك معه كان صحيح واذا انتي لازلت تحبينه وترغبين في الاستمرار معه فلازم تحاولي تكسبينه من غير ماتنقصين من حقك وكرامتك ا......................................هم شى ان الوحده تحدد اذا تزوج زوجها هل هي تبي تستمر معه او لا ؟ اذا كان الجواب الاستمرار تحدد هل بتستمر معه كزوج وترغب في كل حقوقها الزوجيه او انه استمرارها معه عشان اطفالها فقط وتتصرف معه على هالاساس والله يفرج همك وياخذ لك حقك امين

الثرياا

الله يهديه ويرده لكي رداا جميلالالالا
وهذي سكرة الجديده ومرده لك ولا تستعجلي والله عمتي عانت ومازالت تعاني ولما تزوج زوج بنتها قالت لبنتها كلمة وحده يابنتي اصبري و سنة وحده الله يعينك راح يطير معها بعدين يفكر فيك
والحمدلله ربي رده لها من كم يوووم مو من اسبوع بس اصبري وتحملي على نفسك وبيتك لاتتركيه
والمهم انك ماتعصبي ولاتفكري فيه اذا جاء حياه الله واذا ماجاء باللي يحفظه المهم يبقى لبناته وفي الاول والاخير راح يرجع لك بسسسسسسسسسسس لاتنفريه منك ابداااااااااااااااااا احذري من ان تتركي لهااااااااا الجمل بمااا حمل .
وهي لاتخليه يجيب سيرتها عندك لابخير ولا بشر وقوليها له بهدوء انت تزوجت والشرع زي ماحلل لكم الزواج قرنه بالعدل وانا ماراح اسامحك طول حياتي وبعد مماتي ان ماعدلت وهي لاتذكرهااا عندي لابخير ولاشر ويومي لي فقط لايحق لها اينا كان من اتصااااااال او رسااله او مشوار لااسمح لك او لها ولاسامحكم
ويومهاااااااااااااااا حلال عليك سوي اللي تبيه لااسالك عنه ولا اريد ان اعرفه
واعطيه قوانينك من البدايه وكوني صاااااااااارمة واذا اخطا او تعدهااااااااااااا وقفيه بوقته لاتكوني ضعيفه ابدا ولاتتناولي عن حقووووووووقك مهماااا كان ومهماااااا صار
وبالله التوفيق للجميع

السلام عليكم ..
انا كمان دخلت ملفك الشخصي .. وتبينلي انك كتير اكلة همو , وخايفة عليه , وبدك اياه يكون جمبك ومعك دائما ..
لكن ارجووكي اسمعي مني هالكلمات .. الزوج لا يحب المرأة الملتصقة به انا عارفة انك هلأ زعلانة وانو في طرف ثالث بحياتكم واللي هي الضرة الله يكفينا شرها ,.
لكن انتي الان شديتي عليه بما فيه الكفاية وازا زدتي الشد اتوقع انو رح يمل ويطفش وتكسبو التانية اللي هي الضرة لا تسمحيلها تكسبوا والان ارجعي لوضعك الطبيعي لا تعامليه بجفاء ابدا ولا ترسلي رسائل عتاب خليكي مبينة انك قوية وما هزك جوازه وانو انت مو اول اهتماماتي لكن خليكي ذكية ورايقة بالتعامل ,, خليه يحس لما يجي لعندك انك متنفسو الحقيقي وانو الراحة الكاملة عندك انتي اصبري لو حاول يغيظك لأنو يمكن يشعر بتأنيب الضمير لما يحس انو غلط بزواجه وانك انتي الاول والاخر .. قد ما يحاول يعملك مشاكل خليكي هادية ومو مهتمة ,, ولما يخرج روحي توضي وصلي ركعتين لله واشكي كل ما همك وغاظك منو لرب العالمين ,,, سدقيني بعدها حتروح النار اللي بصدرك وترجعي طبيعية مية بالمية.. خاصة لما تشعري انك لجأتي للواحد الجبار الذي يسمع ويجيب ويعطي ويمهل ولا يهمل .. توكلي على الله اولا واخيرا ..

واياكي ان ينفذ صبرك او تذهبي لأهلك خذي مني ليس لأولادك ولا انتي مكان الا بيتك وهذا بيتك لا تتركيه لها ..

ويمكن اطلت عليكي لكن حابة اقلك قصة صغيرة خذي منها العبرة ...

(( اشتكت مرأة الى عراف من زوجها وكيف تتعامل معه وانها تريد طريقة ليتغير معها للأفضل, فطلب العراف ان تأتي له بثلاث شعرات من اسد ,, فذهبت للغابة على امل ان تاخذ من الاسد ثلاث شعرات , واخذت معها قطعة لحم كبيرة وضعتها وذهبت بعيدا , ثم جاء الاسد واكلها وبقيت كل يوم تاتي بقطعة لحم وتضعها وتبتعد ويأتي الاسد ويأكلها لمدة شهر تقريبا ثم بعد الشهر بدأ الاسد يألفها واصبحت تضع اللحم بدون ان تبتعد حتى استطاعت اخيرا اخذ ثلاث شعرات وذهبت مسرعة الى العراف ,,,
وقالت : هاهي الشعرات الثلاث والان اريد منك ان تجعل زوجي يحبني ..
قال لها العراف : استطعتي ترويض اسد وهو ملك الغاب ... ألا تستطيعين ترويض زوجك ..)) <<< جاي تسرد قصص خخخخ ..

سامحيني لكني مقهورة عليكي ..

اصغرزوجة

كل ما بعدتي عنه هوه يحاول يقربلك الرجال كده ولا تنسي اهتمي بنفسك لنفسك واهتمي بصحتك

دعواتي الصادقة لك الله يريح قلبك

perfcet women

الي سويتيه ممتاز جدا لان احياناالامور لمن نجي نعالجهامانسوي كل شي دفعه وحده شوي شوي على شكل جرعات 0برافو عليك 0

o.o

هي كاتبه كذا موضوع بس من حرتها لانه كلها انكتبت هالاسبوع وهو توه متزوج ...يعني زوجها تزوج اكيد مصيبه لاي وحده بمكانها ؟!والوحده في هالمحنه اسهل انها تفضفض للي ما تعرفهم ... اي وحده حتى لو كانت عايشه حياتها بالطول والعرض لها ولنفسها الا وما تنقهر لو تزوج عليها زوجها .. خلوها تطلع حرتها احنا لو ما ساعدناها اقل شي ندعي لها ..على الاقل لي ماتعدي هالفتره .
اختي حبيبي k انا اقصد انه عادي الوحده تجزع بس من طرق العلاج انج تشلين نفسج وما تخلينه همج الاكبر وحاولي من الحين .. اما على سالفه ناس يقولون طنشي وناس يقولون اللي سويتيه غلط .. انا ما اشوف انه اللي سويتيه غلط على الاقل تطلعين حرتج خاصه انه توه ياي لكن عقب اتبعي اسلوب ثاني ..
و لما قالوا طنشيه قصدهم لا تلحقينه بالاتصالات وفي نفس الوقت لا تبينين انه تطنيشج له سببه الزعل .. بل سببه انه عندج اشياء اخرى مهمه في حياتج غير زوجج يعني مب هو المحور .. شوفي قصه برود ومطر صدقيني فيها اشياء وااااايد مفيده للي زوجها جنوبي غربي .. وطريقتها في استعادته .. لانه مهما كان لو طنشتيه على طول بيهج اصلا الحنوبي يحب الوحده تهتم فيه وتحن عليه ...اكييييدهالشي صعب في هالفتره خاصه لما يكون كلامه مسيئ جدا و مبين انه زوجك فاشل في الكلام وما يعرف يثمن كلامه .. بس ما لج الا تصبرين او تصارحينه انه يثمن كلامه وما يجيب سيره لها

حبيبي K

شكرا لاكم وانا ان شاالله احل مشكلتي بنفسي
وكلامكم على عيني وراسي بس جد اتم ماقصرتم ابد وقفتم معي وسعتوني وانا انشاالله قدها وربي يعين الصبرين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

قمر بعيونه

اهم شي اقعدي لعيالك لاتتركيهم هم اللي بيفقدونك وزوجك شكله نادم وخايف ظلمه لك ودعوتك عليه لاتدعين عليه مهما كان ابو عيالك ومرده لكم الله يجمع بينكم بالخير

سحاب الملح

مصممة بلقيس
انا مامعرف قصتك مع زوجك بس واضح من كلامك انه متزوج عليك

طيب وش فيها؟؟؟ مو الشرع محلل اربع..........

اكيد شي طبيعي ان الوحده منا تكره الضره وبنموت قهر لو صار هالشي

بس ياحبيبتي دام صار اللي صار ...وهذا شي كاتبه الله لك قبل ماتنولدين...خلاص انسي

الرجال تزوج الله يهنيه,,,,,,بس مو معناته تدعين على زوجك ابو عيالك ,,,ليه؟؟؟

ماأجرم في حقك ولا ظلمك!!!

خليه يعيش حياته وانتي عيشي حياتك بس معاه....مع (حبيبك زوجك)

حبيه زي اول وأكثر....واذا جاك استقبليه زي اول واحسن وكنه ماتزوج عليك

ترا بقهرك واحساسك بالضيم راح يجيبلك المرض والقولون والضغط
اهم شي صحتك خاصه النفسيه............خليك ريلاكس ع الأخير

الله يوفقك ويسخر لك زوجك

sesebombom

ليه تنقهري اختى وماتنامي الليل انا شايفه انه الامور ماشيه لمصلحتك والي راح يقهرك هو برود اعصابك بالرد عليه
خليكي واثقه من نفسك ولاتخلي كلامه يكسرك ولازواجه يكسرك لا لازم يقويكي اكثر واكثر حتى تقدري تربي اولادك.
على فكره انا متابعه لمشكلتك من البدايه
الله يصبرك ويوفقك وهو الله يصطفل فيه

حبيبي K

ارسال لي هذي

بذمتي انك شي وماراح احسرك ان اشالله
وانتي وداخل قلبي اول وتالي ونتي مالك مثيل بحيلتي
احبك رغم كل شي
بس لصبري يا قلبي والله هانت
وكل الي تبنه يصير

اما نه احس انه يكذب علي
مادري
ادعوربي لن يسخره لي وذكروالله والله ماني مصدقه احس اني في حلم