مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جابها لحد بيتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمانه222

الله يسخره لك,,,اعتقد لو انك ماجادلتيه كان احسن ,,كان ابتسمتي ورحبتي فيهم وودعتيهم بابتسامه واذا راحوا سوي اللي تبين...
من رايي لاتروحين واجلسي ببيتك واهتمي بنفسك وببناتك واكثري قراءة القران والاستغفار لانها يريح الاعصاب,,واذا جا استقبليه بابتسامه وسوي اشغالك ونفذي طلباته بدون ميانه ,,يعني كأنك مدير وموظفه واهم شي اهتمي بنفسك وصحتك وامشي يوميا نصف ساعه لانها مفيده للجسم والنفسيه...
انا عارفه الامر صعب عليك بس حاولي عشان نفسك وبناتك.

so^_^so

استغفر الله اللي يحب يجرح الحمد لله وش ذا الكلام يقول بتزوج واجيبها واعدل بينكم ان شا الله واذا بترضين راجعلك واذا لا راجعلك مو ادخلها وقومي وسوي وتشوفين شي ما صار لييييييييه الله العشره ماتهون الا على كافر يحترم العشره العيال يتزوج من بعيد لابعيد وهي كمان حقيره جاييه معاه نذااله
مدامك احلى خليك احلى واعقل استخدمي عقلك لانه هو الرااااااااااابح ويكبر ك بعين العذال
سوي اللي يرحك مو اللي يدمر والله لاحب ولامعزه عنده مغير النذاله
شوفي مصلحتك وكرامتك محد يحب المراة الضعييفه خليك قويه عشان الكل يحسبلك حساب مو يحبني ومدري شنو

بالتوفيق والله يفرج عليك

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
السلام عليكم

الله يسخر لك ويحنن عليك ..

السندرله

الله عليك بردتي قلبي يوم تقولين انك احلى منها ابدي الحين نبهيه لذا الشي وهذا مو عشان يكرها لافقط حتى يصحى من النشوه اللي هو فيهاويبدى يعدل بينكم وهنا يبدى شغلك وانتي وشطارتك البلقيسيه ,والله يبنات انا صرنا نخوف حنا ومنتدانا هههههههههههه الله العالم لو دروا عنه رجالنا ليقفلونه هههههههههه لكن معصي والله

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله قهر ...زوجك وقح ومضطرب ..تصدقين اني رحمة زوجته لانه مو كفو للحريم ...جايبه يسحبها معه ويهينها بس هي تستاهل كان حشمت نفسها وماجت ...حركاته بايخه وحركات بزران ...فرحنا برسالته البارح واليوم يجيبها ...يبغى يكسرك ويشوفك تبكين ومقهوره ...مادام هذا اسلوبه ماينفع الا القوه معه خلك ملكه في بيتك واحقريه ...ومتى مانخ وجا يتسامح منك ويطلب رضاك اشرطي عليه ماتشوفينها ومايكرر حركاته السخيفه ...الله يصبرك تماسكي وانتي قويه ماشاء الله لانك على حق والله بينصرك ...

تدرين يا اختي انتي وش قاعده تسوين
انتي بتدمرين بيتك وبتخربين على نفسك وعلى عيالك
يا اختي تعوذي من ابليس واستهدي بالله ترا اللي تسوينه غلط غلط غلط
يا اختي انتي مافكرتي ليش جابها لك
مدام انك تقولين انك احلا منها فاكيد انه جايبها يبغاك ترتاحين لانك احلا منها
يبي يبين لك بطريق مو مباشر
لكن سبحان الله الحرمه دايما تخرب على نفسها وش يضرك لو تكشختي وتزينتي ورحتي وقعدتي عندهم
كنتي خليتيه يشوفك ويشوفها جنبك كيف تصير
انتي ضيعتي على نفسك فرصه وانتبهي لاتخربين بيتك الله يهديك
هي فعلا لوسوت هي الحركه راح تكسبه أكثر بس وقتها الوحده من العصبيه والقهر ما تشووف قداامهاا الله يهدي بالك ياارب

ياختي نصيحه لوجه الله عليك بالصلاه والدعا والاستخارة الخالق قبل المخلوقين في اي قرار تتخذيه وصدقيني ان اي قرار تتخذيه بعد الاستخارة او اي أمر يصير راح يكون فيه خير لك لانك أستخرتي الله ولاتنسي الاستغفار و قرأة سورة البقرة له مفعول عجيب أبدأ من اليوم بقرأتها يوميا وأخبرينا بالنتيجه .

وكما قالوا الاخوات لاتوضحي أنزعاجك من زواجه او غيرتك بس طالبيه بالعدل وقولي له مو عشاني عشان أطفالك لهم حق عليك لكن أحرصي علي التزين والتغير .

تذكري دائما انها زوجته يعني حلاله وأحمدي الله أنه لم يكون في الحرام ولكن طالبيه بالعدل العدل كما شرع ربنا

3

ice creeem

خلاص حبيبتي الحين انتي وصلتي للي تبين بينتي انك قويه كسرتيها اللي ماتستحي هي وياه والحين لازم ترجعين الرجال لبيتك لازم دوسي على قلبك ومشاعرك خليك عاقله خلي البنات يكلمونه بابا نبي اغراض واذا جاء خففي من حدة التطنيش يعني اذا دخل بو فلان يعطيك العافيه اللمبه خربانه ونبيك تصلحها (انتي خربيها ) وخلي المواقف تكسر الجمود بينكم

حبيبتي أنا أتضحلي شيئ أن زوجك يحبك ويمووت فيك
تدرين ليش لأنه جالس يفكر فيك ومو مرتاح مع زوجته
الثانيه والا خلصت المشااااوير عشان يجيبها عندك شكله
مبتلش فيها وهي لاصق فيه وما يدري وين يوديها قام
جااابها عندك عشانه جالس يفكر فيك وقلبه معاك يبي
تنقذينه من الي هو فيه .حبيبتي زوجك شكله عاطفي
يمكن اتزوجها يبي أدبك أو أحد متحديه أو نزوه بس
باين أنه متحسف ومتوهق حاولي تكسبينه ولاتتركين
البيت مهما يصير وخلك عقلانيه وتأكدي حبيبتي
إن العقل هو الي يكسب بلاخيرومهما حاوول يغيضك
خلك متماسكه لأنه ممكن جالس يوصلك رساله حاولي
تعرفين وش يبي بظبط هو زوجك وإنتي أبخص فيه.

اجلسي ببيتك مو هي الي تطلعك ؟
اجلسي عزيزه ومكرمه وعند بناتك الله يحفظهم لك ومرده لك باذن الواحد الاحد
الله يسخره لك

اصغرزوجة

عادي لاتزعلي روحك الحمدلله انك احلى منها هي جات عشان تشوفك بس لوانا منك كان بلعكس

جلست وضيفتها ووريتها الذوق والاصول وزوجك مرده ليك

wa7da co0ol

لاتخليلها البيت ابدا لاترجعي بعدين تلاقيها صارت هي صاحبة البيت قوليله كل وحدة في بيت لوحدها هذا طلبي

ومدام انت احلي اللي زيدي في اهتمامك وغيضي وممكن تسويها فيه بس مو دايم عشان تبردي غيضك اذا جاك قوليله روح لها خليك انت اللي مو سائلة ولافارقة اهتمي ببنتك وبيتك ابكي اذا طلع وانت على السجادة بس لاتخلي بنتك تشوفك عشان نفسيتها واذا جا اضحكي وانبسطي وكانك ارتحت منه واذا سوت او سوى هو حركة زي مسكة اليد ابد ولاكانه شي قولي حركات مراهقين

واذا تراضيتوا وتعدل معاك ابداي في الدلع والتغنج وخاصة انه لك الاسبقيه وعارفة وش ايحب وش يكره ومتعود عليك وعارفة اسلوبه ولانقصين على نفسك واستانسي ترى الرجال مايستاهلوا الزعل والدموع

بتروحي بيت اهلك بس بتحرمي بنتك منابوها وتسمحي لها انها تنتصر عليك وانت اقوى من كده

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تطلعي من بيتك يا اختي

اياك والخروج

بكرة يجيبها يقعدها في بيتك و تخسرين زوجك وبيتك

انت اذا جا لك ...قولي له ..انت حياك الله هذا بيتك

لكن هي ما تدخل بيتي ولا ابغي اشوفها

انت تزوجت ... لكن ما تفرض علي زوجتك الثانية

هي لها حياتها وانا لي حياتي اذا كنت حاب تعيش براحة بال

وربي يعينك

شجن جدة

ادعي واستغفري وباين انو يحبك وان الثانية نضرتها لو انتي موحلوة كان ابتسمت بس شكلك قمورة اشتغلي على نفسك والله كثير تندمو انهم تزوجو

ماليزيا

الله يقويك ويكتب اجرك الأخوات ماقصروا بردودهم بس ركزي على رد اختنا سنكرس ركزي عليه
وبالتوفيق ياقلبي

ساحرة

لاتستغربين وتوقعي اكثر
طالما انت سلبية
وماتتقدمين ولا تقومين بالحل فقط مجردكتابة يوميات يوميات والتظاهر بأنك مشغولة
نبهتك قبل ونبهك الاخوات الصادقات في نصحك
وحرصو بجد على اخراجك من همك
اعانك الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى