مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ثيابي فضحتني!!!!!!

لحن الوداع

الحمدلله ما ادخل عندهم

جزاك الله خير على التنبيه
موضوع رائع بارك الله فكِ

جزاك الله خيرا على التنبيه

وجعله بموازين حسناتك

فالكثير للأسف يتساهلون

في امر اللباس خارج المنزل

واصبح الحجاب بحاجه الى حجاب

شرعي هذا حال الكثير خارج البيت

فما بالك بداخل البيوت؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اهدنا واهدي جميع نساء المسلمين

الى الطريق الصحيح وارنا الحق حقاً وارزقنا

اتباعه وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

اللهم امين

ولله الحمد التزم باللباس الشرعي امام الجميع

(غير المحارم) داخل البيت وخارجه

جزاك الله خيرا وبارك فيك على التنبيه

وجعله الله بموازين حسناتك

للأسف الحجاب هذه الايام بحاجة الى حجاب شرعي

هذا خارج البيت فكيف يكون داخله؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اهدنا واهدي نساء وبنات المسلمين

الى العوده للالتزام باللباس الاسلامي

الشرعي وارنا واياهم الحق حقاً وارزقنا اتباعه

وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

اللهم امين

ولله الحمد التزم باللباس الشرعي

داخل البيت(لغير المحارم) وخارجه

نفحت مسك

انا الحمد الله ما اقبل اخوان زوجي ولا اشوفهم الي بصدفه واكوان دائما بالعابه واحنا الحمدالله مجتمع ملتزم فالرجال في الاسره لهم ماكنهم الخاص والنساء ماكان خاص بهن نخذ فيهراحتنا ونلبس ونتشيك ونلبس علي الموضه بس قدم النساء وبدون ابتذال ام قدام المحارم من اهلي مثل ابوي واخواني البس الجلبيات والتنيري ولبليز بس غير الضياقه والي تكون فيه حشمه واناقه في نفس الوقت ...ولا كان اخواتي علين الاحظر من البس الغير محتشم امام اخوان الزوج لانهم اشد حرمه من غيرهمولا تنسو حديث الرسول صلي الله عليه وسلم حنم سوالي عن الحمو فقال الحمو الموت ....والحمو هم اقارب الزوج من اخوان وغيرهم من غير محارم فالحذر من الاختلاط بهم ومحدثتهم من غير حاجه والول البعد عن اسباب الفتنه

نفحات

أصبح الحجاب غطاء أو منديل يحجب الشعر دون النظر الى شروطه وأحكامه ...وأصبحت الموضة تلفه حول رؤوسنا باختلاف الأشكال والألوان فأصبح الحجاب يحتاج الى حجاب كما قالت أختنا الكريمة....هل أصبحت الموضة والأناقة هوس يجتاح نفوسنا ويقلب الحجاب كيفما شاء ...هل أصبحنا نتلاعب بشرع الله بحجة تماشينا مع موضة العصر واختلاف الزمان ...الحجاب أصبح يكسوه غبار كثيف من الشبهات وللأسف من يقوم بذلك فئة ملتزمة تتدعي الوسطية وتنفر من التعقيد والتشديد بحجة أن الاسلام يسر لنا كل السبل ونختار أيها شاء ....

فما هي شروط الحجاب التي ينبغي أن نتلتزم فيها ؟

كيف تختارين حجابك؟

الحمد لله احنا الرجال لحالهم والحريم لحالهم
وبعض حمواتي يكشفوا فقط الوجه بس بدون زينه
لكن بحضوري لا يكون هناك اختلاط
الحمد لله

الحجاب الاسلامي شروط

1- ان لا يكون فيه زينه لا زكرشه ولا الوان ولا تطريز ولا ترتر .....الخ من انواع الزينه

2-ان لا يصف الجسد من حيث تحديد الجسد او من حيث شفافيته مثل العبايات المخصره وتحدد الجسم من الصدر وغيره

فلابد ان يكون فضفاض اي واسع وثقيل اقصد غير شفاف

3- لايشبه لباس الكفار

هذا ما اتذكره من شروط

واحب اقول لاخواتي المسلمات ان من شرع الصلاة ومن شرع الصيام وغيره من امور الدين هو الذي فرض الحجاب فلماذا التفريق بين اوامر الله هل الذي يحدد استجابتك لامر الله هوالله ام هواكي
فكري في ذلك كثيرا كثيرا قبل فوات الاوان

ايتها الجوهره الكريمه ايتها المراة المسلمه الاسلام يراكي ملكه وجوهرة ثمينه وحرة ابيه فكيف ترضين لنفسك غير ذلك

التعديل الأخير:

*ايمان*

والله انا ماحب اصلا اجلس بمكان فيها رجال

ولا اقبلها الا لو يعني رحت المستشفى طبعا بروح المستشفى
مع احد من محارمي

طيب عندي سؤال :::
ايش رايكم باللي تنزل لسوق الملابس بدون محرم يعني
اخوها يوصلها ويروح يخليها تقضي اغراضها بعدين
هيه لما تخلص تتصل عليه عشان ياخدها
تكون بس مع صديقاتها او اخواتها ؟؟

coffee

الله يجزاك الجنه على هذا الموضوع اختي اخ اخ بس انا البس العبايه والشيله امام كل الناس حتى ازواج اخواتي ولكنني اعاني من اهل زوجي فهم دائميي التعليق على لبسي ويحاولون اقناعي بلبس التنوره والبلوزه الطويله او البنطلون والبلوزه الطويله والحمدلله انني لن ولم اخضع رغم التعليقات الاذعه التي اتلقاها والادهى والامر زوجي الذي يحاول اقناعي بذلك اخ انا اشعر انني عاريه بدون عباءتي الحمدلله على نعمة الستره اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اميين يارب العالميين.

أعلى