مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تگفووون تگفوون سآعدوني .. :''(

جوريهه

صصبآح آلخير ،،
:32:

من وين أبدأ ، أقولكم بعد ما جا من الدوآم إلى آلعصر مآجآب لي طآري حجز و لا شي آبدّ ..
أنا من جآ من الدوآم آكلمه قريب آلرسمي مو رسمي مرره ، و هو عآدي الموهم جلست جنبه بدآ
يتأمر جيبي لي حب ، اعطيته ،، لما جلست قال ابي شآي ، قلت ان شاء الله وسويت له ، انا اخذت لي عصير وجلست قال ابي عصير يعني حركات حسيته يبغا يجنني فيهآ ،، كل شوي جآلسةة قآيمه ،،
جبت له اللي يبغى و جلسنآ سألته وش عندكك اليوم قال ماعندي شي ليه ! قلت له نبغى نطلع اجل طفشت من الجلسةة بالبيت ،، بالبدايه عنّد ومايبغا نطلع بعدين لحاله قال بتروحين مجمع و لا ايكيا
قلت ايكياا > لانو كنا متفقين نروح نشوف مطابخهم وهيك >> توها تأثث خخخخ .. المهم
و طلعنا بعد صلاةة المغرب تمشينا ب ايكيا صحيح كان شوي جاف بس احياناً لما اقول له نبغى هالشي يقول ماعندي فلوس ( حبي ) > هالشهر مفلسه فيه خخخ .. انا انبسطت لما قالها وبقيت شوي ومسكت ايده ناظر بإيدي فكيت قلت ليه قال بعدين يعرفون ان حنا متزوجين ضحكت انا و م علقت المهم
سوا موقف ضايقني وهو رايح للكاشير بيحاسب كان يمشي و انا وراه بعدين رحت جنبه وهو يسرع قال (( لا جيتي جنبي تضايقيني )) و مشى بدون م يلف و لا شي انا قهرتني هالكلمه ولما وقف عند الكاشير ناظرني و غمز لي مدري ايش قصده ،، بس م اعطيته وجهه .. خلصنا طلعنا بقيت ساكته بالسياره هو يسولف انا عطيته جوه شوي .. والزبده لما جينا البيت بعد العشى قال بينام رجانسدح رحت انسدحت جنبه .. ووووو سويت من اللي قالت الاميره السنفوره اذا ماخاب ظني .. و باين الرجال مشتاق بس يكابر قلت ب اعذبه خخخخخخ الين ما يقول سامحتك و خلاص طاح الحطب ..
اخر شي خلاص سألته سامحتني قال شوي ،، بس م علينا المهم اني حسيت انه خلاص الحطب طاح و بيفكني من شوشرته اللي مالها داعي .. و بصراحه ما بخبي عليكم ليش لجئ للأشياء الحرام بغيابي لاني م كنت معطيته حقوقه بالشكل اللي يبغاه .. خاصةً من حملت صرت مو مره احب قربه و هالاشياء .. بس احين بإذنن الله انا ب اغير من نفسي بكل شي .. اللي قالت لي الشمالي الشرقي مايناسبه تكوني عاطفيه و تقول انو مبين اني جنوبيه انا مدري والله وش نمطي بس حسيتها صادقه ،، >>> جاري التغييير للافضل ،، و اشكر كل من وقفت معي و نبهتني و وضحت لي اشياء كثيره كنت غافله عنها لكم كل الشكر و التقدير و الاحترام انتم اكثر من خوات و الله بوقفتكم معي فديتكم ..

و ان شاء الله تكون هالمشكله اخر المشاكل يارب ..
:20:

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
بالتوفيق اختي الغالية ..
والله يديم الود والمحبه والسعاده بينكم , قر يت الي صار معاكي ولفت نظري شي وحبيت اننصحك فيه لان زوجي فيه نفس هاذي الصفه
:35: لمن راح وغمزلك عند الكاشير كان غمزتيله وسوتي نفسك مستحيه احيان الزوج يحب يعيش بالخيال شوي مثل زوجي احيان احسه يتخيل اني موزوجته عشيقته ويحسسني ويحسس الي حوالية كذا "طبعا الي مايعرفونا "" يبعد ويغمزلي ويحاول مرات يرقمني "ادري ممكن تستغربين هههه "وينبسط لمن اعيش معاه الدور لانه خيالي فمومشكله تشاركينه الخيال خصوصا اذا ماكان حرام وقاعد يبينلك هالشي:36: الرجال مو مثل بعض اختي ..
وفي شي زعلني منك
:4: دام زوجك شمالي انتبهي تقوليله سامحتني وخصوصا اذا ماكنت غلطانه ياويلك بيقعد يتزعل ويدورك تراضينه اقري النصايح عن الشمالي واعرفي كيف تتعاملين معاه اذا غلطتي اعتذري مررا وحده وبثقه قبلها قبلها مااقبلها خلاص , اما هو غلطان وتعتذرين فاكبر غلط , ادري انك جنوبيه وعاطفيه وحساسه بس ترا الحال من بعضه كنت مثلك والحين خلاص كنت اعتذر بس عشان تنتهي المشكله بس الحين دام لي حق اسكت وانتظر يعوضني :9: ان الشمالي للاسف مايقول اسف وغلطت بحقك يعتذر بطريقته الجنسية وتقديم كل مايسرك من طلعات وروحات وهدايا هذا عنده اعتذار ..
الله يوفقك اختي ويسعدك ويجعلها اخر المشاكل يارب ويسخرلك زوجك يالغاليه ..

فخامة انثى

الله يسعدك
لكن اولا اعرفي نمطه حتى يسهل تعاملك معاه
الشى الثاني كما قلت سابقا لاتعطيه طريقه سهله لمعاقبتك
ولاتعتذري الاعتذار مره واحده فقط والتطنيش بيجيب نتيجه مع الشمالي

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
حبيبتي حلو فيك الطيبة و انك ما شاء الله طويلة بال واضح طيب اصلك لكن خلي للكرامة مجال مثل ما يقولك اخاف يقولو انك زوجته او مثلا بوديك لأهلك خلي عندك عزة نفس عشان ما يدلك في بوم

و ابدأي التغيير دام الغلط منك و عوضيه عن لي فات

والحمد لله انك اكتشفتي الامر قبل لا يتطور

كان بالي معاكي والحين الحمد لله اطمنت عليكي

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
ما شاء الله تبارك الله
الله يسعدكم ويجعلها اخر الأحزان
حبيبتي اذا تبغي تطنشي زوجك طنشيه وقت الزعل فقط يعني اذا كان معصب وغلط عليك بالكلام اسسسسسكتتي لا تردي عليه هذا التطنيش الي انا اقصده
مو تردي وتطولي لسانك وبذل الكلمه 10 وتلاحقي بالواتس واتصالات ورسائل ماااااينفع
اشغلي نفسك بشي مفيد من صلاه وقراءه قران وعباده
ابتعدي عن آثاره غضب زوجك
لا تخلي مده الزعل تطول بينكم
مهما كان الرجل قوي فهو ضعيف أمام المراءه ونعومتها ووقتها
ابتعدي عن الجدال والصوت العالي في النقاش

جوريهه

حگآيةة أمل ' هههه حسيت هآلحآجهه فيهه بس گويس إنگ نبهتيني عليهآ لأني مآگنت مره دآيره لهآ بآل .. هع .. و آللهِ صصآدقهه لمآ آقول له سآمحتني يقول افكر و يسوي حرگآت نص گم مآلهآ دآعيّ ،، و إنن شآء آلله مآ عآد آگرر ههالآخطآء :21:، وربي يوفقكك گمآنن و ييسر آمورگ خيتي :3:..

فخآمةة أنثى ،، شآگرهه لگ و آلله يجعلهآ بميزآنن حسآنتگ حبيبتي
:3:

آنوته مغربيهه ،، ربي يسلمگ عزيزتي من ذوقگ .. ايهه و آلله وربي يقدرني و آصحح آخطآئي ،، ربي يسعدگ خيتي

آلسحآبهه آلثلجيهه ،، و منن قآل إنن شآء آلله

ذگريآت لآ تغيب ،، لآ خخلآ و لآ عدم منگ حبيبتي عسآنآ ماننحرم من وجودگ يآربِ ، شآگرهه لگ و آللهِ وقفتگ جنبي و نصآيحگ لي ربي يوفقگ و يسعدگ :3:

حبيبآتي و آللهِ مآننحرم منگم يآرب و يوفقگم و يجعل آلسعآدهه بدربگم :32:

الف مبرووووووووووووك دوووووم يااااااااااارب
طيب قلبو ابغى اقولك ع شغله تعرفي االلي فيه شرقيه عبيييط شويه مايرضى بسررعه بس اطيب من قلبو مافي
انا والله صار ليا موقف بس كااااااان زعلااااااااااان نااااااااااار ورب البيت مايحط وجهو في وجهي وانسدح ع السرير وحط البطانيه فوقو وانا عاد عروووسه لابسه
وكلو وعطرو اللي يعشقوووووووو يستااااااااااهل المهم جنبو بس بعيده عنو واسحب البطانيه واقولو شويه هات > اذيه مررره انا هههههههههههه
فسابها ليا قلت لا خوذ شويه قال ما ابغى مو بردان قلت وفرت شكرا وانسدحت شويه غمض عيونو بينام بدأت الاذيه حقتي وهوا ناااااااار الادمي مطرطع سويت شغله
وانقهررررررر وانا بااارده المهههم قربت منو والله وتعالي شووفي مايفتح عيونو بس وجهو فيه ابتسامه يقولي نااامي ايش تبغين وانا عاد الله لايوريكم شغلت جنان الشماليه كلو
ههههههههههه وهوا قاوم قاوم وفي النهايه قال ليا ماتعيدي الحركه قلتلو ايوه خلاص با ابتسامه قال طيب تعالي وعييييييييب بعدييين *_* المههههم انو كول الزعل راااااح
بحركات مجنووووووونه وطبعا حاااول مايفتح عيونو ماقدر ووجهو صاااااااار وانا مااسكه الضحكه يقولي طيييب ارجعها لك استني واقولو احبك والله يقولي مااافي اقولو هياااا احبك
ووو وووو ووووو وووو لحد ما خلااااااااص طاح ابو ابو الحطب كلووووووو مو صعب والله

أعلى