مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تگفووون تگفوون سآعدوني .. :''(

جوريهه

السلامم عليگم ..

بنآت صآرت لي مشگلهه مع زوجي و محتاره حدي و خايفه ..
يوم السبت كنا بنطلع و تأخرت عليه لاني كنت واقفه مع امه المهم طلعت له وهو معصب بس ما قال شي ،، بعدين فتح الموضوع قال انو هالشي لأكثر من مره يتكرر و تعتذرين ب اعذار مكرره و اخر مره اتفقنا اني اذا كررت التأخير يعآقبني قال يضربني قلت لا مو عقاب و لا نتفق عليه قلت له تحرمني من الجوال تاخذه مني اتفقنا قال اوكيه كان هذا اتفاقنا ب اخر مره المهم الرجال لما فتح الموضوع تناسى الاتفاق و طلع بعقاب جديد من عندووه قال ايش قال بيوديني بيت اهلي و ماكلمه و لا يكلمني و لا حس انه اشتاق لي بيجي ياخذني مارضيت قلت ما اتفقنا ع كذا قال مو ع كيفكك هالشي بيصير .. و بحكم انو حنا بعيد عن مكان اهلنا جالس ينتظر متى ننزل عشان يوديني اليوم كلمته طبيعي بس هو م يكلمني زي الناس و قال انتي بتروحين بيت اهلك هالاسبوع قلت ليه قال انتي عارفه ليه قلت م اتفقنا ع هالشي مو ع كيفك توديني ماني رايحه انت زوجي و رجلي ع رجلك وين ماتكون انت انا اكون ،، قال لا بتروحين قلت له ماني رايحه ليه انت تسوي كذا سكت عني و لارد بعدين قال بينام ويبغاني اصحيه ،، الزبده وش اسوي معه انا قلت له ان رحت ماراح ارجع قال بكيفك المهم انك بتروحين و اذا بغيتي ترجعين قولي لي و اذا ماتبغين براحتك
اوف اعذروني حاسه كلامي ملخبط بس يارررريت تساااعدوني
الله يخخخخليكم ساعدوووني
:8:

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
اختي هدي واذكري الله ولا تتوترين اصلا المشكله مع احترامي جدا بسيطه ماتحتاج كل هذا التضخيم ..
اذا صحا زوجك روحي له بكل حنية واعتذري منه وتاسفي وتدلعي عليه وبينيله خطاك وانك مارح تعيدين هذا التصرف , بس لا تحاولين تبيني له انك ماتبين تروحين عناد , بيني له انك تحبينه وتشتاقين له لان واضح من مشكلتك انك متزوجة قريب او بالسنة الاولى من زواجكم ..
لان واضح ان كل واحد فيكم حاب يفرض رايه ع الثاني ..
اختي هالشي طبيعي بس لازم تكونين لينه بهالامور قال لا تتاخرين لا تتاخرين ولا تقوليله عقابي كذا او كذا اعتذري اذا كان خطا وتجنبيه مرا ثانية ,,
ان شاء الله ان كلامي يساعدك وطمنينا ايش يصير معاكي ..
بالتوفيق ...

جوريهه

ماينفع .، و احين من هالمششكله لمشكله ثانيه ..
انا قبل اسبوعين بقيت في بيت اهلي عشان مواعيد بمستشفى بالمنطقه اللي هم فيها وكذا برضاه
المهم وهو جا المنطقه اللي احين حنا فيها لحاله 3 ايام .. مدري وش كان يسوي بس كان الابتوب موجود عنده المهم كان يجي اليوم يفتحه شفت فيه برنامج برلنجو توه ماكان موجود من قبل قلت لا صحى وطلع ب افتحه و صحى وطلع فتحته كان القى ب قائمة اصدقاءه بنت
:30:
و من ضمن الغرف اللي داخلهم غرف مو زينه لشغلات حرام وكذا انصدمت قمت اصيح الين جا شافني ماقال شي ناديته وانا فاتحه ع الصفحه نفسها قلت له من متى هالششي قال من زمان قلت له من اسبوعين لما كنت هنا لحالك قال ايه و مشى عني ..انا قلت خلاص ماراح اخدمه و لا راح اسوي له شي و ب اروح بيت اهلي بعد طفح الكيل طبعاً من قبل كان يكلم لاكثر من مره و اخر مره كلمته امه واحين اجي اشوف كذا خلاص تعبت

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
هدا الشي لي كنت متوقعاه وكنت بقولك ما تروحي لأنه ناوي على شي لا تتركين البيت لأن تصميمه على روحتك لأهلك اجتني غريبة وراها شي لا تروووووحين يمكن يجيب شي للبيت وراح تتركين له متسع من الوقت ينمي فيه افعاله و تتطور

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
جوريه الله يهديك يا اختي ويصلح حالك انتي وزوجك. عشان تأخير بيوديك بيت اهلك !!! غريبه والله قوليله الايه الكريمه فيما معناه ولا تخرجوهن من بيوتهن حتى يأتين بفاحشة مبينه
مايجوز يطردك من البيت
وانتي ايش راح تعاقبية على أفعاله السيئة
عمره ماكان الزواج قائم على تصيد الأخطاء والكيل بمكيالين لطرف الآخر
ما ابغى احط في ذمتي لكن طلب زوجك غريب
عليك بالصلاه والدعاء واستخيري الله في أمر ذهابك لبيت اهلك

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
انتي شفتي البرنامج اليوم !!!!
احسب مشكله سابقه ربي فضحه قدامك
اجلسي في بيتك واذا قالك يا الله وما اعتقد يقولك بعد عملته السوده
قولي بيتي وما ابغى اطلع منه
وادا انت بتعاقبني وتخرجني من بيتي عشان تأخرت وانت ايش عقوبه الي ينتهك حرمات الله !!!

Amina

اممممم يمكن تقولين له ماني رايحة و انا عارفة على شنو ناوي قوليها بكل ثقة وقولي له ما سبق لأحد عامل زوجته هيك على تأخير توديني لبيت اهلنا شنو مفكرني بنت صغيرة ما بفهم ولو أصر قولي له أنك بدخلين اهله و أهلك و هم يحكموا بالحق على هاد التصرف و لو صمم بيني له أنك قوية و خليه خايف من انك تراقبيه أو عندك معارف في الشرطة خليه يحس أنك مانك هينة

Amina

وبعد رد دكريات لا تغيب عجبني صح قوليلو هيك مثل ما قالت لك

جوريهه

حبيباتي وربي حلولكم ريحتني حيل ، لكن صعبه اسكت ع الخيانه 'ء!
و ماني عارفه ايش اسوي تجاه هالشي .. ابي حل لها خيانات متكرره اكبر من تاخير متكرر مو
فكرت اني اعاقبه بس ابي حل .. وبعدين لو قال بيوديني بيت اهلي اقول له كلام ذكريات لا تغيب ..

جوريهه

ماني طايقته و ماني طايقه وجوده و لا اسمع صوته وماودي اسوي له شي ابببد
بس ابغى حل ابغى اعرف ليه سوا كذا ‹☹

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
جوريه الله يلوم الي يلومك
من راي
كوني هاديه وطبيعيه جداااااا حاولي تسيطري عاى انفعالاتك
زوجك كوجود في البيت اولااا
الاب توب عندك ولا لاااا
هل احتفظي بادله تثبت خيانته لك
اذا قال لك أريد منك الذهاب الى اهلك ؟
ناطري فيه نظره واثقه وقولي ليش ؟ ايش المناسبة ؟
اذا عاد نفس الموال القديم بسبب تاخيرك ! قولي طيب دامك مصر ماعندي مانع
وانت وواجهي بالحقائق الي عرفتيها عنه لكن لا تغلطي عليه بالكلام او تجريحه قولي له انت خنت الله قبل ماتخوني وتبعت شهواتك والله يعلم كيف راح تكون نهايتك تبغاني اطلع من البيت انا اصلا ارفض ان أعيش مع إنسان خائن خان الله واخاف ربي يبتلني بذنبك اول كنت رافضه اطلع بسبب حبي لك وعدم قدرتي على فراقك
لكن الحين يا فلان مو انت الي ما تبغاني انا ما أبغاك وصدقيني مو زعلانه اني عرفت انت ايش كنت تسوي من حركات بالعكس سعيده اني عرفتك على حقيقتك عشان اذا اخذت قراري ماراح اندم عليه والحمد لله ان ربي كشف لي الأمور قبل ما اطلع من البيت
وقومي من عنده وخليك هاديه ولا كان شي هزك
الله يصبرك ويفرج همك

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
وقوليله نصيحه لوجه الله توب وابتعد عن الحرام ماتدري ربي راح يغفر لك ذنبك او لااا

سكن القلوب

ارفضي انك تطلعين من بيتك خليك قويه وقوليله انا مو طفله تعاقبني
اعرفي نمطه حتى ترتاحين اكثر

جوريهه

انوته مغربيه - ذكريات لاتغيب ربي يريح قلبكم مثل ماريحتوني وربي يجعلها بميزان حسناتكم ودعواتي لكمربالخير و التوفيق ..

ذكريات ، زوجي موجود معي و الابتوب معي و صورت الشاشه عالصفحات كآدله ..
طيب اللي قلتيه باذن الله راح يتنفذ بالحرف الواحد لكن حالياً بما انو حنا مع بعض الى يوم الخميس الى يوم اللي بننزل فيه كيف اعااامله اخدمه والله ماودي !!! وش تشورين علي

Amina

كيف اخدمه واجباتك كزوجة اعمليهم عشان ما يلقى عليك شي يقولو للناس اويرجع عليك اللومة ادري انه صعب تتجاهليه لكن هنا وين بتضهر قوتك

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
والله أنا من راي لازم تواجهي عشان يعرف انك ماراح تخلي القصه تعدي على خير وانه هذا الي يصير عيب وحرام لكن لازم تختاري الوقت المناسب لذلك
خدمه البيت وزوجك قومي فيها أقلها تتسلي وضيعتي وقت
الزمي الاستغفار والدعاء.
والاستخاره الله يفرج همك

جوريهه

حبيباتي مشكورات ع وقفتكم معي ربي يحفظكم من كل شر ..
انا ب احاول افتح معه الموضوع و ب اكلمه ،، اذا مو اليوم بكرا على خير
لكن ماراح اسكت لانو بتبرد السالفه مع الوقت اي شي يستجد معي راح
اكتبه ههنا .. دعووواتكم ..

Amina

له يصلح حالك و يهديه ياااااااااااارب

أعلى