مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توي صغيره

كرتون طماط

ام حميده الله يجزاك خير يا اختي الغاليه
ماتدرين وش لون تغيرت نظرتي للحياه الله
وفتحتي عيوني ع اشيا انا كنت غافله عنها
فعلن انا متعلقه بزوجي مرررررررررررررره
سبحان الله لعل هدايتي تكون ع يدك
كلامك اسعدني وغير حياتي
ما قصرتي وجعله بميزان حسناتك

كرتون طماط

حبيبتي حاولي انك تكسبي حماتك في صفك وتسايريها طول الوقت هيا واهلو وحاولي تجذبيه عندك بأي طريقه من لبس وكشخه زي زمان لا تتغيري ابدا وحاولي تتخترعي مشاوير مثلا الصيدليه اي حاجه واخرجي وبره قوليلو مشيني تعال نتعشي بره ومن هاذا الحال

الله يفرج همك
اللهم امين
انشا الله ارجع مثل اول ماقصرتي اختي الغاليه

كرتون طماط

نفس معاناة اختي بس اوصيك بكثرة الاستغفاااااااااااااااااار يفتح الاقفال ويشرح البااااااااااااااااال
ربي يفرج عنك..
الله يعينا
وراح الزم الاستفغار
الله يجزاك خيييييييييير

الله يكون بعونك-----

الاخوات ماشاء الله كتبوا كل شيء وبالاخص أم حميده الله يجزاها الخير كله ---
وانت حددي لزوجك وقت لزيارة اهلك ---وانا معاه برمضان مش حلوة ----ولو وحدة من
سلايفك راحت برمضان وتركت زوجها ----وتركتك تشتغلين لوحدك ---وش راح يكون شعورك
كان طلبتي قبل ----رمضان بفتره اكثر ----وألاهم وأهم من الاهم ----انسي الجلبيه وخبيها
بس لظروف تواجدك خارج الغرفه ----وخليك دايم بالغرفة ---كااااااااااااشخه وعلى الاخر----
جاء او ما جاء زوجك ----مكياج وعطر ولبس حلو ----ولاتكلميه كثير ----بمعنى البس واكشخ
وانت مش موجود لالالالالالا ----انت اكشخي لك ايه لك وبس ---واتدلعي واتغنجي وانبسطي
واطردي الملل من الباب للابد ----وخلي حياتك كلها وناسه وسعادة ----وابتسمي دائم ---
خليه يسأل نفسه -----ليه لابسه وليه مستانسه وليه ؟؟؟؟؟؟وهللي فيه اذا جاء وودعيه اذا
راح ---وارسلي له رسالة حب بسيطه وقصيرة جدا -----ولو شعرتي برغبة مثلا في النوم وهو لسه ما رجع ----ارسلي كلمة حب وانك وقت نومك ومتعبه ---وبتنامي أن كان خارج الغرفة
او البيت ----والله يعينك تقرين كلامي ؟؟؟؟؟الكثير ----دايم زوجي يقولي انت ثرثارة هههههههه
موفقة عزيزتي والله معاك :32:

أعلى