مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توهقت ولا ادري وش اسوي تكفوون دلوني

papero0o

أختي ما اعتقد عليها رسوم

يمكن بس شك و يبيك تعترفين

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماعليها رسوووووووم وتأكدي من الإتصالات بنفسك
طمنينا عليك

لن أيأس

اسمعي حاولي تتواصلي مع شركة الاتصالات ودبري لك مبلغ وصرفي الموضوع من عندك واتفقي مع المسؤؤؤول شرط اخوك او ابوك يعرف علشان المسؤؤل مايمسك عليك طريق ..مافي الا ذا الحل لاتصارحيه ولاتقولي له المهم دبري نفسك مع الشركة ولاتقولي زوجي يهددني انتي اتصلي وتواصلي مع اخوك او اختك او احد تثقين فيه وسددي الفاتورة وهو مايدري والغي الصفحة وانتهت الحكاية

حبيبتي هدي نفسك لا رسوم ولا شي
حتى لو فيه 3000ريال مباااااااااااااااااااااااااااااالغه عادي اتصلي على الاتصالات واستفسري؟؟؟؟؟؟؟
ولا تعترفي بنية ما تخربي بيتك بالنسبه لايميلك عادي كل العالم تعرف ايميلك يعني مو انتي خلي ايميلك هالفتره بدون كلمة مرور يعني احد يفتن بينك وبين زوجك
هو ما راح يصدق بس ما يقدر يقوم الدنيا عليك
وتوووووووووووووووووبي علشان ربي يوفقك

وهم79

اختي تاكدي من سالفه الرسوم اولا
ثانيا استمري بالانكر ولا كانك تعرفي شي ابدا
ولو مثلا جاب الايميل وقالك هذا ايميلك وانتي مسجله
قولي له هذا من ززززززززززززززززززززززززززمان له 3سنوات حاولت اسوي واعرف لكنه ما ظبطت وتركتها وطنشت اصلا نسيت السالفه من ززززززززززززززمان ليه الحين الي يرسلون لك ليه موب من الاول يعني سوي نفسك نسيتي السالفه لو ثبت انك انتي بالايميل لكن لو ما قدر خلاص استمري بالانكار

ترنيمة مطر

الخدمة انا مشتركة فيها ومالها رسوم ..
قوي قلبك وأتصلي على الشركة وتأكدي..
بعدين واجهيه قوليلو روح راجع نفسك شوف اي دولة متصل عليها وكم مسابقة دخلتها (اي رسوم خدمة 3000)

اختي ابتسامه مهجوره

هههههههههههه مصائب قوم عند قوم فوائد

هذي الخدمه عيوني تعملي اشتراك في الاتصالات عن طريق النت تعطيك تفاصيل المكالمات الصادره والوارده

اختي عبااااااااير
انا مشتركه فيها وزوجي كمان بالرغم انه استخدمناها فتره وبعدين ماصرنا نهتم فيها لكن مايجينا رسوم ولا شي

قشطه1

ينصب عليك التسجيل بموقع الاتصالات
والحصول على الفاتوره الالكترونيه مجاني 100%

ـ انا مشتركة كذلك واهلي في الخدمة وهي مجانا ومن دون فلوس لايضحك عليكم زوجك شكله يبغا يجر لسانك وبس
ـ لاتعترفي ابدا

تكفون أنا أبغى اشترك بهالخدمه.........بعدين انا اتوقع ان حتى لو عليها رسووووووم ماراااااااااااح توصل لهالمبلغ...
الله يستر عليك دنيا وآخره
انا كمان رايي لاتعترفييييييييييييين الا لما تنكشفين خلاص مافيه مفر

محبة مكة

لا تعترفي ابدا
قد ما يحاول لا تعترفي
معلي اكذبي عليه
ربي حلل الكذب في حال اذا كان فيه مصلحة
لانك لو اع

كلمه سر

الحمدلله اني ما سويت مثلك كنت ابي اسويها بعدين قلت مالي ومال الهم مصير المستخبي يبان وايش بستفيد منذا الحركه غير الهم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتصلي عليهم وان كان عليها رسوم ادفعيها انت...طبخ طبختيه يالرفلا كليه....انت اللي ورطتي نفسك وانت اللي طلعيها...هههه امزح معك بس ودي الطف جوك ادفعي بسرعه قبل لايدري

أعلى