مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توني عروسه وزوجي خانني قولولي ايش اسوي الله يخليكم

شهد شهودي

انا من وجهة نظري تواجهه وبشده وتتخذ موقف اذا هو يحبها من قلب بيقطع علاقته باللي يكلمها اما اذا كان نصاب يبين انه يحبها بيلعب عليها ويقول ما عاد تتكرر ويخون بس نصيحه مدامها توها في اول الطريق تتخذ موقف لا تطول السالفه بعدين الكل بيلومها انها سكتت له والخيانة جريمة شنيعه بكره بيجيها عيال وهي تعاني من خيانته ما تقدر تربيهم زين لانها بتكون متوتره نفسيا وعاطفيا.

اني من رايي لا زم تصارحه مافي حل غير كدا يعني البنت عطته كل حقوقه ويش يبي بعد

الله يفرج همها يارب
كيف تصارحه

انتي تبغين البنت تخسر حياتها

اخر الدواء الكي والمصارحه اخر شي تفكر فيه

هي لسى طازه ماتمسك فيها ..

شوفي ياعزيزتي ..

صديقتك لاتفكر بالمواجهه الحين نهائياً لحد ماتثبت وجودها بحياته ..

لازم تبتعد عنه شوي ماتلزق فيه قوه بس بنفس الوقت تراقبه وتحاول تاخذ ارقام البنت واذا قدرت تعطي رقمها للاتصالات المختصين بـ قسم الازعاج او تطلع الرقم بأسم مين وتخبر اهل البنت او تدق وتهدد البنت انها بتجرجرها في مراكز الشرطه وبتسجنها صدقيني راح تتراجع البنت وبنفس الوقت تحاول تفصل نفسها عن زوجها شوي وتشوف هواياتها وتطلع مع اهلها او مع صديقاتها وماتخلي بيتها يخلو من جو المرح والابتسامه اللي تفارق محياها وتحاول تبين هالسعاده لزوجها وتدعي قدامه ان الله يخليه لها ويبعد عهنم (( عيال الحرام وبنات الحرام )) << صدقيني الكلمه هذي بيصير لها دوي ووقع كبير داخل زوجها ..

واهم من كذا لاتنسين ان تتبعي استراتيجية التعامل مع الزوج الخائن ؟؟

موجوده بصفحات المنتدى تسوي بحث ويطلع لها اللي تبيه ..

وقبل كل شي لاتنسى تلجئ لرب الارباب ومسبب الاسباب .. تدعي ان الله يحفظه لها ويغنيه بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه .. وتستودعه الله عزوجل ..

القوية

المفروض ان تواجه زوجها ولا تطنش لانها سوف تحرق اعصابها وتعرف السبب وراء ذلك وبعدها تحاول ان تاخذه الى جانبها بالمعاملة الحسنة والوجه البشوش والله الموفق

monamimonami

الله يهديلها زوجها ويفك كربها اللهم امين عليها بالدعاء والا ستغفار

كانك تكتبين مشكلتي انا لي 3شهور معه واكتشفت الخيانه واجهته وقالي هي تتبلى عليه وتحاول تكون معه طبعا ماصدقت الين اقسم بالله العظيم انه تركها .. واليوم دعيت ربي يكشف لي سره وتخيلي لقيته مستمر ولكن البنت مطلعه رقم ثاني مختلف عن الاول الي مقفل الحين .. والان مافي قدامي الا الدعاء وتكرر ( حسبي الله ونعم الوكيل) وقررت ارجع بيت اهلي زعل .. ان كان شاري بيبان وان باع من الله العوض ..

i can do

خليها تصحى في الليل .. وتدعي ربها يبعد زوجها عن طريق الحرام
ويسخره لها .. ويسعدها .. ويكرهه فاللي يكلمها ..

وتستغفر ربها كثير ..

وان شاء الله بتشوف النتايج ..

بنت الشهري

كيف تصارحه

انتي تبغين البنت تخسر حياتها

اخر الدواء الكي والمصارحه اخر شي تفكر فيه

هي لسى طازه ماتمسك فيها ..

شوفي ياعزيزتي ..

صديقتك لاتفكر بالمواجهه الحين نهائياً لحد ماتثبت وجودها بحياته ..

لازم تبتعد عنه شوي ماتلزق فيه قوه بس بنفس الوقت تراقبه وتحاول تاخذ ارقام البنت واذا قدرت تعطي رقمها للاتصالات المختصين بـ قسم الازعاج او تطلع الرقم بأسم مين وتخبر اهل البنت او تدق وتهدد البنت انها بتجرجرها في مراكز الشرطه وبتسجنها صدقيني راح تتراجع البنت وبنفس الوقت تحاول تفصل نفسها عن زوجها شوي وتشوف هواياتها وتطلع مع اهلها او مع صديقاتها وماتخلي بيتها يخلو من جو المرح والابتسامه اللي تفارق محياها وتحاول تبين هالسعاده لزوجها وتدعي قدامه ان الله يخليه لها ويبعد عهنم (( عيال الحرام وبنات الحرام )) << صدقيني الكلمه هذي بيصير لها دوي ووقع كبير داخل زوجها ..

واهم من كذا لاتنسين ان تتبعي استراتيجية التعامل مع الزوج الخائن ؟؟

موجوده بصفحات المنتدى تسوي بحث ويطلع لها اللي تبيه ..

وقبل كل شي لاتنسى تلجئ لرب الارباب ومسبب الاسباب .. تدعي ان الله يحفظه لها ويغنيه بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه .. وتستودعه الله عزوجل ..

كلامك جدآآآآ رااائع صراحه اكثر كلام اقتنعت فيه ..

وتوني مكلمة صاحبتي سوت نفي متقلتي ,,

تقول خليني استمتع وها الشي بينه وبين ربه ..

نفس ماقلتي عملت ولقت النتيجه ولله الحمد..

تسلمي حبيبتي مبغضة امريكا..

ماقصرتي ..

ولا قصرو الغالين ..

بس انا ارفض المواجهه مع الزوج ...

اي تكثر من الرومانسيه
والله ما اكمل معه دام انه مافيه اطفال
ارجع لبيت ابوي الله يرحمه ولا اكمل حياتي مع هالحيوان اللي سوا كذا وانا عروسه وش بيسوي لمن يصير عمري ثلاثين واربعين سنه

حجازيه ذوق

لازم تسرق جوال زوجها او تكسر الجوال والشريحه بدون مايدري مشان مايحصل رقم البنت ولا البنت ماتحصل رقم زوج صاحبتك وبكذا يضيعها وتضيعه واذا كان عندو ايميل تحاول تعرف الرقم السري حق الايميل قبل ماتسرق الجوال يعني ماتسرق الجوال الا الا اذا عرفت الرقم السري حق الايميل مشان اذا اختفى الجول مايجيب الرقم من صديقته عن طريق الايميل المهم تسرق الجوال والشريحه وتغير الرقم السري حق الايميل بنفس الوقت تعرفي ليش لانو مارايح يحفظ رقم البنت اكيد مخزنه بالجوال ولو ضاع الجوال رايح يضيع رقم البنت وحتى صديقته لو دقت ع الرقم رايح تلاقيه مقفول وباالايميل تلاقيه معطيها بلوك <الزوجه هي اللي اعطتها بلوك وبكذا قطعت الطريق بينهم كلهم
وخلي الحقيره تدوره اتحداها تحصله لانه بالجوال مقفل والايميل ماخذه بلوك ع وجهها خخخخخ
بس تاكدي حبيبتي اهم شي مايكون عنده شريحه ثانيه مسوي حفظ للارقام
وبرضو االشريحه افضل انها تكون مو من الشركه لانه رايح يجيب بدل فاقد وتدق هي عليه ويمسك رقمها وكنك يابو زيد ماغزيت خخخخخخخخخخخخخ

ادعي ربك ان يبعده عن الحقيرات

mgsomy a7bk

اولآ فرج الله همهآ ورزقهآ حسن البصيره
انااشوف انهاماتفتح له الموضوع نهاائي
لانه الحين يقدر شعورها ويخبي عنها لكن لوعرف انها عرفت بيتمادي ويكلم حتى قدامها
لكن تحااول قد ماتقدر توصل لقلبه اذا وصلت لقلبه راح تنسيه كل البنات ومن الغلط انهااتتصرف بجهل وتسوي معه مشكله لكن تحاول تعرف شخصيته اكثر وتقرب له وتدعي الله عزوجل ان يفرج همها ويولف بين قلوبهم

يا ماما لا تنصدم بهالزمن عادي صار هالشي ما في رجل بالهدنيا ماله صاحبه او حبييه ثانيه فهي عشان تعيش حياه حلوه لما تشوف مثل هاي مواضيع كأنها ما شافت وتطلع خارج البيت( لصاحبتها ، أختها ........، أو حتى تحكي ويا البحر ) لتشيل الهم والغم وراح ترتاح وبالنسبه له راح يجيه يوم يندم عليه لأن الله موجود

الرحيمه

تعرفين وش عوقنا نحن الحرييييم انا نعطيهم فوق حدهم
ان لا زم تسوي إلي يباه بس يوم يطلب وتتغلى بعد بدلع مب مكشرة
لاتكونيين لازقة قدااامه تراااااااااه طفل كبيييير يعني مل منها
لازم تكووون رزييينه عسب يشتاقلها
بعدين لا تلوووميينه البنااات تركظن ورى الرجال
حتى لو قرر يهتدي

$بنوته فله$

انتي قلتي انو محتررررم
طيب صااارحيه
باسلوووب حلوو

واعرفي السسبب اللي يخليه يسوي كدا وبيني انك زعلانة
وانتبهي لاتتهورين وتخربين بيتك وترى الطلاق كثر ياقلبي انتبهي لاتتسرعين
والله حاسه فيك يااااارب يفرج همك
يمممه والله لو انا زيك امكن اموت
يارب احفظ لي زوجي وحميه لي من بنات الحرام وجعله مايشوف غيري يارب

لمعة أمل

شوفي حبيبتي انا مره سمعت الدكتور الفوزان يقول الحرمه لما تكتشف ان زوجها بيخونها لا تصارحه ولا تواجهه لانها لو صارحته راح يبعد عنها بزياده لانها عرفت عنه هذا الشي وبيصير يحس بالانكسار قدامها و بيبعد حتى عن البيت لانه ماراح يقدر بعد اللي عرفته مرته يحط عينه في عينها علشان كذا بيصير يغيب عن البيت ويتجنبها بس الافضل انها تحاول قد ما تقدر انها تصبر ولا تبين له انها عارفه شي عنه ولا تسيبه للي جالسه تلعب على دماغه خليها تصير قويه شوي الحياة يبيلها صبر صدقيني هيا بشويه حركات من حركات الحريم الحلوه تقدر تخليه ينسى الدنيا و ما فيها وينسى اليوم اللي عرف فيه البنت اللي تكلمه

اتمنى اني افدتك وكمان ما يمنع انها تتطلع على بعض مواقع الاخصائين و تعرض مشكلتها فيها اكيد راح يفيدوها اكثر منا
الله يهدي لها زوجها ويستر عليهم يارب​

روتـــانا

ما اعرف انا صح ولا انا غلط ..

بس لو انا مكانها راح اواجهه .. وهو يكلمها تدخل عليه وتعمل نفسها مصدومه وانا ماتقدر تبدأ حياتها بخيانه .. وتاخد موقف حااااااااازم وانها كرامتها ما تسمحلها تعيش مع انسان يبغى بنت غيرها ... وانها ما رح تقدر تكمل معاه لانها لو كملت معاه معناته انها حياتها راح تكون كلها شكك بشكك ... ولازم تكون حااااااااااااااااازمه وتقوله قد ايش اهلها يحبوه ويمدحوه ويشوفوه نعم الاخلاق ورجل بمعنى الكلمه ... ما يدرو انه كدا ... وقوليله انا مني عارفه اش حتكون ردة فعل اهلي لما يدروا عنك انك ما صنتني وابكي وانهاري ... وخدي موققف حازم ... وانك تبغي ترجعي لالهلك ... ولو رفض انك ترجعي لاهلك .. وحسيتيه ندم ... قوليله ابغى اروح انام عند اهلي اسبوع لان اعصابي تعبانه وانا مارح اقول لاهلي عن شي وراح لانك زوجي واللي يمسك يمسني وتهمني صروتك قدام الناس راح اقولهم انك مسافر الشغل راسلينك ... وتشرط عليه انها في الفترة دي لا يدق عليها ولا يكلمها ولا تبغى تسمع صوته ... وتبينله تبغى في الفترة دي تبغى ترتاح وتبغى تفكر مع نفسها عشان تعرف تاخد قرار في حياتها معاه .. بس لاوزم تكون حازمه ...

ماا عرف انا صح ولا غلط ... بس لو انا مكانها انا راح اعمل كداااااااااا

بنت الشهري... ياحبي لكم ياالشهاريه

المهم قولي لصاحبتك هذا مايستحي ولايخاف من ربه اذا من اولها كذا وبعدين طيب

تواجهه ليه تسكت مدام معاها دليل ولاتستنى لين تحمل وتبتلش من الحين احسن عشان تشوف هو بيتسنع اولا

الله يكون بعونها ويرد لها زوجها

أعلى