توسع بطينات الدماغ

معلومات اللهم كن معي
يابنات ارجوكم من بيكم سوت سونار وطلع عند طفلها توسع بالبطينات انا طفلي طلع عنده 11ملم وخايفه لاني بنص الخامس وماعرف شنو مصير طفلي الي طفلها كان عنده هيج شي وولدت ياريت تطمني الله يبارك بيكم

معلومات اللهم كن معي
اختي انا هم نفس حالت طفلك طفلي أن كنتي والدتي بالسلامه ارجوك طمنيني شو سويتي وطفلك حالته شنو بعد الولاده ارجوكم الطبيبة ماتفهمني بس ساكته

سلموكة

معلومات سلموكة
السلام عليكم..
كيفكم كروشات ... الله يسهل علينا وعليكم ياااااااااااارب
عندي استفسار وياريت اللي تعرف عن الموضوع تفيدني ،،،
أنا بكرية حامل توني داخلة ع الثامن ، قبل شهر كان عندي موعد رحت وسوولي أشعة والحمد لله الجنين طلع تمام (حجم راسه طبيعي والعمود الفقري سليم وحركته تمام وكل شي كان تمام ) ما عدا أنهم قالولي عنده توسع خفيف في احدى فجوات الدماغ ، كان بنسبة9.2 والطبيعي9 مثلما قالولي ، وربي وأنا من ذاك اليوم أفكر وشايلة هم وكل يوم أقرا من النت عن الموضوع ، موعدي الجاي الأربعاء القادم بيعملولي أشعة ثلاثية الأبعاد بس لين ذاك اليوم أريد أي وحدة صارلها نفس الشي أو تعرف حد أوسمعت حد صارله نفس الشي أو عندها فكرة أو خبرة عن الموضوع ياريت تفيدني وشاكرتلكم كثيييييييييير ..
طمنينا شو صار معك انا مثل حالتك ياريت تحكيلنا شو صار معك بالضبط

Mdh

معلومات Mdh
اقسم بالله سجلت بالمنتدى لأني قريت موضوعك فأسألك بالله ردي علي // أنا ببداية الثامن وسويت سونار وصار عندي. نفس المشكله توسع ووجود ماء بالرأس بنسبة 11مم // قسم بالله من عرفت الموضوع وأنا بحاله مائعلم فيها إلا رب العالمين // طمنيني كيف صار جنينك راحت المويه وألا لا أنا منهاره نفسيا ولا أدري كيف رراح يكون وضع جنيني أنا متوكله على الله بس طمنيني الله يريح بالك فيه أمل وألا لا // أي أحد. يقرأ كلامي يدعي لي تكفون بحاجه لدعواتكم
طمني أختي
ان شاء الله الامور طيبه
انا حاليا في نهاية السابع
نسبة السائل 11.6

Mdh

معلومات Mdh
ارجوكم
يلي مرت بالتجربة تخبرنا شو الوضع بعد الولادة

Mdh

معلومات Mdh
نسبة السائل في الدماغ نهاية الشهر السابع 11.6

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه