مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تمنيت اني ماتزوجت

عاشقة علي

حسسيه انك مطنشه وانشاء الله يتغير الحال

انا استغرب منكم يا بنات ليش اللوم كله على الحرمه ليش
هاذي انسانه لحم ودم بشر ما هي ملاك ولاهي قطعة معجون تتشكل كل يوم شكل
صح بامكانها تجدد وتغير بس بحدود المعقول نحنا بشر تمر علينا فترات ضيق ملل كسل حمل نفسيه زفت وين دور الزوج في هالاوقات ليش ما يجي يوم يقول بنسافر اسبوع بنروح شاليه يومين بنروح كشه...
واي غلطه يغلطه الزوج السبب زوجته ما عرفت تملكه طيب اذا الزوج بذرته خايسه وما يفيد فيه شي حتى اذا تونس بيحتفظ بوناسته لنفسه ... ليش؟؟؟؟

الله يصبرك حبيبتي ويعطيكي القوه والايمان...

~روزه~

الله يعينك

بس لوتتعاملي معه باسلوب مختلف يعني مثلا يتوقع انك تنفعلين وتعصبين انت سوي العكس يعني

خليك غامضه اجلسي فتره اهتمي واتصلي عليه وينك سوي عصريه او مغربيه حلا فطاير حركات للقهوه

ومن الاهتمام الا مابعده وبعدين اقلبي طنشيه مررررره يعني غداء والاساسيات بس بدون ماتدلعينه

عشان امكن يحس الفررررق او يخاف انك جد مليتي والله يوافقك ويسعدك وهذي وجهة نظري امكن تفيدك

يارب

الجواااان

نفس عيشتك واردى بس انتي مااشاء الله تزيدين ان عندك طفل يونسك ماشاء الله وعندك وظيفه

انا اقولك سافرررررررري
بروحك بعد
عند اهلك تمشي وانبسطي وغيري جو
وهو اكيد بيفقدك صدقيني
جربيها

اغلب الرجال ان طلعوا برى ولا جلسوا عايشين حياتهم ماعليهم منا مو مثلنا الله المستعان

فعلا عندنا وعندك خير
سلي نفسك بالنت
تعلمي برنامج تحبينه بالتصميم او التصوير او الفلاشات
او دورات بالنت
او تعلمي لغه
وحده تعلمت  لغات من النت

هـايـدي

حبيبه قلب

كلنا نفس المعاناه

اقلها انتي موظفه اما احنا محبوسين لا اهل ولاوظيفه ولا اصدقاء

الله يكون بالعون ويفرجها من عنده

شوفي اش هواياتك ومارسيها

واتسلي بعيالك

ادعيلي ربي يرزقني الذريه الصالحه اللي يشغلو وقتي
ويعوضوني الحرمان

الله يعينك والله الحال من بعضه
السهر شي اساسي
الرجااااااال انانيين
ولا في قلوبهم رحمه
والله اطفش ولا عندي عيال بس وش اسوي احاول اتجاهله..... لا يزعل اذا تجاهلته!
الله يالدنيا
يبيني الحق وراه دايم
والله قهررررررر
طبعا ما فيه تمشيه يتعذر بالشغل حتى لو ما فيه
الله يفرج علي وعليك وعلى كل وحده مثلنا
يااااااااااااارب

سهم العشق

وليش يا اختي ما تشغلي نفسك في شىء يفيدك بدل ما تشغلي حالك ما يد\ري عنك ان كنت حيه او ميته 00 ترى انا كنت انا زيك بس الحمد لله تعلمت كيف اشغل نفسي ولا اهتم 00

ياقلبي بقول لك شي انتي والبنات الي قالوا انهم نفس حالتك انا اعرف وحده نفس حالتك احمدي ربك انتي عندك وظيفه هي ابد مقابله الجدران والله كانت مشاكله معه ماتخلص وهو ماهمه بالعكس يزيد بعد سهر وطلعات مع اخوياه ومطنشها وهي انا طفشت انا مليت انا جلسه بلحالي مغير تلاحقه وهو اخر طنش يوم تغيرت شغلت نفسها بطلعات بصاحبات بالنت بالتلفزيون بالتقرب من ربي والاستغفااااااااااااااااااااار صار اذا جا هلا ومرحبا واذا راح ماتشوف شر بس اهم شي اني انا مثلك اطلع وانبسط واعزم وصارت فرفوشه ومهتمه بنفسها وتعرف تختار المواضيع ومهتمه فيه لاصار في البيت والله انه حيييييييييل تغير صار مثل ماتبي كله بالصبر وبفظل ربي بعدين اذا تنامون اذا رجعتوا من الدوام ليش ماتصحين قبل يصحى وتتزبطين وتجهزين قهوه وحلى وجلسه وتصحينه وتجلسون مع بعض وخلك فرفوشه وسوالفك فله مو معناتها تلزقين له يعني حتى لو جلستوا مع بعض لاتخلين الجلسه كله انتي الي تسولفين سولفي شوي اسكتي شوي امزحي اتمنى اني افدتك بكلامي والله يسخر لك زوجك وعليك بالدعاء
وكوني عون له على طاعة ربي يسخره ربي لك بالتوفيق

PING!!!PING

حياتك في خطر!!!
استغفري ربك وش هالكلام..؟ مايقول هالكلمه الا اللي منوم بالمستشفيات وبينه وبين الموت شعره..بعيد الشر عني وعنك قولي امين
والله فيه واحد اعرفه شخصيا هاليومين راح للمستشفى ولما كشفوا عليه قالوا له انت فيك سرطااااااان ومنتشر خلاص ماله حل مابقى عليك الا شهور هذا وش بيقول عن نفسه؟؟؟؟ وهو بهالوضع اقسم بالله ماقال حياتي في خطر الرجال متفاااااااااااااائل ومبسوووط والضحكه شاقه وجهه بسم الله عليه والله يشفيه يارب
انتي وش مشكلتك يعني بالضبط؟هي الروتين؟ولا انشغال زوجك عنك؟ولا الملل؟ولا بعد اهلك عنك؟احس انك تقولين كل شئ..كل اللي ذكرتيه موجود
ياعمري الحل واحد..اشغلي نفسك تماماااااا اول شئ بعبادة الله..
خصصي وقت بالليل ساعتين صلي فيها القيام واقري سورة البقره كلها
حاولي تتوظفين اذا ماقدرتي تاجري تجاره الكترونيه باي شئ اهم شئ حركي نفسك
جددي من نفسك ومن بيتك واثاث غرفة النوم والصاله
اكتسبي صداقات جدد
حاولي تكملي دراستك انتساب سواء جامعه او ماجستير
ادخلي دورات هيك شغلات يعني
اتمنى اكون افدتك

أعلى