مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تمنيت اني ماتزوجت

السلام عليكم ورحمة الله
محبطه محبطه محبطه
طفشااااااااااااااااااانه من حياتي مع زوجي
صرت كئيبه وعصبيه ونكديه والسبب ............................زوجي
صار لي سنتين متزوجه حياتي فاشله روتين ممل
بنات تزوجت وعشت بعيده عن اهلي لاطلعه ولا احد يزورني جالسه في البيت
ساكنه في شقه قريبه شوي من بيت اهل زوجي
دايم اطلب من زميلاتي في الدوام يزوروني بس كل وحده تتحجج بعيالها وبزوجها وبمشاغلها
اهل زوجي امه دايم طلعات واذا زاروني احس بالطفش سوالفهم تقهر بس عن حريم عيالهم وش سوو ووش عملو مواضيع مكرره احسهم يجاملون اكثر
زوجي يطلع من الدوام يتغدا ينام يصحا المغرب يتروش ويطلع للسهره
اذا بغيت حقوقي كزوجه منه يتعذر يتحجج كثير والله لو يجلس اسبوعين اذا ماطلبته مايعطيني وجه
بخيل بعواطفه نهائي مو رومنسي
دايم اعصب ويعرف السبب كثرة السهر وطلعاته ولكن يتركني ويقول وش فيك وهو عارف انه السبب لاني اكثر من مره كلمته بهالموضوع
والله لو ساكنه بديرة اهلي كان كل يوم عندهم وكل يوم اطلع عشان يعرف وش كثر هالشي يقهر
واذا جا وشاف ولده يلعب معه وانا يهملني بنااااااااااااات حياتي في خطر ساعدوني قربت انهار.:mad:

عيشي حياتك عزيزتي ولا تعطين المواضيع اللي زي هذي اكبر من حجمه جربي اشياء اكثر متعه اهتمي بنفسك وتطوير شخصيتك اكثر

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انت حطي لك برنامج..ليش رابطه سعادتك فيه وبسسس...شوفي لك جدول تحطينه يملا وقتك ويوسع صدرك...انت ابتكري لنفسك ولاتنتظرين احد يوسع صدرك........

RAWABE 444

تصدقين ان نفس وضعك نفس وضعي لا انتي ياحظك موعنده زوجه ثانيه انا متزوج وعال كبدي من جميع الجهات ماهو رومانسي وكبير لا هو حق طلعات ولا اهلي موجودين بنفس المدينه ولا عندي قرايب والله يفرجها عليك وعلي يارب

نفس الوضع علاقل انتي تلهين بالدوام انا ربة بيت واهلي بديره ثانيه
الله يعييننا ويصبرنا

اشغلي نفسك بوقات فراغك
واهتمي بنفسك
واشتغلي بالخلطات
ادخلي دار تحفيظ

اطلبيه تجلسي عند اهلك اسبوع مثلا

ولاتنسين الاستغفار
موفقه

دلع ينبع

حبيبتي انتي جربي العبي معاه ولاتحكري سعادتك معاه انتي تقولي صديقاتي بالدوام معناته شاغله عمرك بالدوام ومع ذا كله اقولك جددي حياتك معاه اتدلعي له

ياحظي جبتك يعبدالمعين تعيني لقيتك تنعان
عندنا وعنكم خير
يعني وضعنا واحد
الله يعينا على هالرجال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
اصلا صرت احب انه يطلع من البيت احس جلسته عندي تسبب لي ضيق ونكد.
وجوده زي عدمه
طيب الله يخليكم انا الحين حامل ابي شي يوسع صدري برامج او اي شي طبعا بدونه لانه هو مايعرف غير اصحابه ووناسته معهم حتى جلسته في البيت سوالف بالجوال مع اصحابه مو متفضي لي ابد

نشوة الفرح

اسمعي خليني اكلمج بصراحه ولا تزعلييييييييين

الوضع اللي انتي فيه من ايدج
واللي من ايدو الله يزيدوا مثل مايقولون

حبيبتي وانا اختج بنصحج نصيحه يارب تطلع من قلبي تدخل قلبج على طووول

انتي قاعده مكتفه ايدج وتقولين ملل حياتي
من متى الرجل هو سبب النشاط والسعاده في البيت
اذا كان هذا مفهومج وحابه ان زوجج يقدملج كل شي وانتي رجل على رجل فانتي جد غلطانه وبتتعبين
وازيدج من الشعر بيت ( الملل اول خطوه على طريق التعاسه ومنها الى الفراق بعيد الشر يارب ومنها الى الزوجه الثانيه فالثالثه فالرابعه .....

اختي انتي سبب الملل في حياتج
زوجج واجد له برنامج خارج نطاق حياتج الملله
تعرفين ليش زوجج كل يوم سهر ..... لانه حياتج في البيت ممله ومافيها اي تجديد
تعرفين ليش زوجج مايعاشرج كل يوم لانه حياتج ممله ومافيها اي تجديد

احمدي ربج انه للحين ماتزوج عليييييييييييج لانها الزواج الثاني اول خطوات التجديد عند الزوج

اختي انتي المفروووض انج تجدديدن حياتج وتنقذينها مادمتي على اول الطريق تقدرين ترجعين بسهوله والوضع يتغير

اقعدي مع نفسج ببيتج خذي لج لفه اسالي نفسجج متى اخر مره غيرتي بخور الغرفه
متى اخر مره سويتي اجواء رومانسيه لزوجج من باب التغير
متى اخر مره غيري مكان الاثاث
في بيتج كله خذي لفه شوفي اوضاعه
حاولي تغيرين
ايام الاسبوع سبع اياااااااام

اليوم الاول سويله مفاجأه مغيره له شي من الاثاث مو شرط تشترين يديد بامكانج تحويل مكانه ويصير كانه يديد

اليوم الثاني سويله مفجأه اكله يديده على طريقة المطاعم وشموع وحركات من باب التغير

اليو الثالث سويله ليله حلوه رومنسيه خلي غرفة نوومج غير بحركات الشموع وسويله ليله حلوه

اليوم الرابع اشتريله هديه وحفله صغيرونه العصر خلي ولدج يقدم الهديه له واستانسوا العصريه على اكله بسيطه وشاي

اليوم الخامس اعزمي حد من اهله اخواته مثلاث وقوليله اقعد معانا بنقعد قعده حلووووه ومن باب التغييير عندكم ضيووف

اليوم السادس لبسي له لبس يديد او غيري قصة شعرج
اليوم السابع طلعي انتي وياه وماعتقد عقب هالدلع كله له بيقولج لاااااااااااا

التجيديد بايدج ياختي
والحياه تكون ممله من ايدج
لا تتعودين تقعدين تحطين ايدج على خدج وتتشكين

سوي همه وخلج شاغله حياة زووجج بكل يديد خلج شعلللللللللللللللللللللللله من النشااااااااااط

حاولي تفتحين معاه مواضيع تهمه ثقفي نفسج بيرووووح الملل
بيتبخر

والله يوفقج يالغاليه الحقي حياتج قبل ماتتقدمين خطواات على طريق نهايته مظلمه .....

الف شكر على المداخله يا نشوة فرح
بس حبيت اضيف والله لو اولع له اصابعي شمع مايترك السهر اقولك مشكلتي معه بسبب خروجه للسهره
بالله عليك انا اطلع من الدوام تعبانه وهو يتغدا وننام يصحا المغرب على طول يتروش استعدادا للسهره
لو حسيت يوم واحد انه يتروش عشان يسهر معي والله لتنفتح نفسي اولع هالشموع اللي من زمان طافيه لاني للاسف متزوجه انسان بليد مايعرف شي بالرومنسيه
فياليت لاتعاتبيني قبل تعرفين سبب المشكله .

طيف خلي

الف شكر على المداخله يا نشوة فرح
بس حبيت اضيف والله لو اولع له اصابعي شمع مايترك السهر اقولك مشكلتي معه بسبب خروجه للسهره
بالله عليك انا اطلع من الدوام تعبانه وهو يتغدا وننام يصحا المغرب على طول يتروش استعدادا للسهره
لو حسيت يوم واحد انه يتروش عشان يسهر معي والله لتنفتح نفسي اولع هالشموع اللي من زمان طافيه لاني للاسف متزوجه انسان بليد مايعرف شي بالرومنسيه
فياليت لاتعاتبيني قبل تعرفين سبب المشكله .

انتي تشوفين حياتج مملة وهو بعد شايف ان حياته مملة
وطلعته للسهرة بسبب الروتين المتكرر في البيت ويمكن لأنج ماصرتي تهتمين فيه مثل اول

مرة وحدة حاولي انج يوم تردين من الدوام ماتنامين وابدي بالتجديد
وقوليله انج تبين تونسينه وتغيرين من الروتين وقدمي له هدية ولو بسيطة واكشخي له

لاتقولين انه بليد ومايعرف شي بالرومانسية ترا هالامور كلها انتي تقدرين تشعلينها فيه

طرشي له مسج من باب التودد وقوليله عن كل شي بخاطرج بس حاولي انج تبتعدين عن العتاب وامدحيه

ذكريه بأيامكم الاولى بعد الزواج وقوليله ابي ذيك الايام ترد وانتي ادرى شو تقولين له

الله يوفقج

و تقبلي مروري

انتي حامل علشان كذا طفشانه من وجه زوجك
شكلك تتوحمي بسيطه خذي اجازه من العمل ومن زوجك...وروحي لاهلك غيري جو اجلسي قد ماتحبين
واذا سافرتي نصيحه لوجه الله لاتدقين على زوجك
كل شوي ولاحتى كل يوم وتشوفين اذا مايلحقك ويشتاق
لك اكثر ترجعين من السفر وانتي منتعشه ويكون الوحم
خاف عليك

الله يكــــــــون بعونك ادعي ربك وتوددي له واذا جاء خلك مبتسمه حتى لوكنتي مغتثه بيني له ان دخلته تونسك

أعلى