مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفين ساعديني يهمني كلامك؟؟

قمر بلامنازع

Active member
أنا أشوف إنك تسكن في المكان الي زوجك يقول عليه .. بس أشرطي عليه .. أنو يكون سكني الي عند أهلك زي سكني لوحدك ..
بمعنى .. امك وأوك على العين والراس يجو عندي اجي عندهم ..مابيننا كلافه ..بس في العطل والاجازات حريم اخوانك
أخواتك .. هنااا حدود .. وقت ماانزل انزل ووقت ماهم يطلعو عندي يطلعو بمشوره واستئذان.. سكناي عند اهلك .. مايرتبط ببيتي ..يعني اعتبرو ويعتبرو هم انو بيتي اناااا ..
فهمتى ..
هذا راي ...

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتى ابقى فى بيتك وخليك انتى وزوجك معهم على طوول واكلكم وقهوتكم معهم اى تعهدات يتعهد بها الزوج لو كان نيته طيبه اذا اصطدمت بارض الواقع والاحتكاكات تصير ماكانها صارت
اخبرى زوجك انك لانك تحبينه لازم يكون بيتك مستقل ماهو لاجل والديه فهميه انهم والديك انتى بعد بس قولى له وقت الجمعات والضيوف يصعب انى استقبل احد من اهلى او صديقاتى وبعد يصير فيه نوع من الضغط اللى يخلى الناس كلها تضايق من بعض
ووريه انس مستعده لان تسوين كل شى لهم وانه ما يحتاج يوصيك عليهم وانتى الله الله بهم ترى مافيه احسن منءان الانسان يكون عنده اسره كبيره كذا ويكون لعيالك جد وجده يساعدونك على تربيتهم ويقربونك انتى وزوجك منهم وحثيهم على برهم ترى الدنيا مماتدوم ولا يبقى الا الاثر والذكرى الطيبه
زوجك طيب وبار بوالديه ولا هو مستامن احد غيرس عليهم فحققى له رغبته ببرهم وراح يبارك لس الله فيه
والمعروف ما يضيع
عمى توفيت امه قبل ايام ما استامن احد يغسل امه ويكفنها غير زوجته الاولى رغم ان خواته اللى هم بناتها موجودات وكبار ويعرفون
ورغم ان زوجنه ذى بعيد وما هى من قبيلته بس لانها طول عمرها اهل للثقه حس ان محد يقدر ينوب عنه فى هالشى الاهى
وهالشى طبعا يزيد غلاتها عنده وما يخليه يقدر ينسى معروفها كل ذا حصلت عليه بالطيب واللين والا حريمه الثانيات ماقدرن يوصلن لمركزها رغم انهن مجتهدات

بنات اعجز اشكركم صدق ماخاب ضني فيكم عرفت مين اسال
انا 80بالميه ودي اسكن معهم وصادقه
prada
وبسمه
ولكن احبه
واتعبني هواك
ومالعمل
وكيرن
انه ممكن بعدين اذا صرت معهم تتغير المعامله وهذا السبب الوحيد الي مخليني اتردد وماقادره اختار
مابي ازعل زوجي وبنفس الوقت مو مستعده ابدا اني اخسره
ويهمني رضى اهله وحكم اهم الي قالو اخاف هم يصير بخاطرهم وبنفس الوقت مومستعده تخرب هالعلاقه
يااارب اكتب لي الخيره تعبت من التفكير..

شاهزنان شذا ليل انثى تعشق رجل قمر بلا منازع الناصحه الامينه
كلامكم جدا حلو ابي قربهم وابي رضى زوجي بس خااايفه
الله يجزاكم خيررر.......

أعلى