مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووون ريحوا أختي من هالهم اللي خلّاها تذبل الله يخليكم !!

نارمين

عااااااااادي جدا لا تخاااف حتى لو كان وكشف ها الشي بزياااره من الدكتوره يعلمهاا متى انفضت البكاااره ومارح تقوله الا منك انت ولا قبلك احد كلش بالطب يباان سبحان الله معلم الانسااان

بس تقول مادري أنا الحين على اللي صار لي هل لازلت بنت أو لا؟.

بنت بنوووت ..والي يقول غير كذا ماعنده سالفه

وهي حابة تعرف متى الوحدة تزول عنها هالصفة؟.
.

يمكن بعد محاولات كثيره من الزوج تزول ها الصفه ..اذا انفضت بكارتها يمكن تقعد بنت مع زوجها كحد اقصى شهرر على فكره فض البكاره مو سهل
ولله يوفقها ويسعدها وقوليلها استمتعي في الخطبه واسسي حياتك زين وخلي عنك الامور الباقيه
لانك بتندمين بعدين انك ضيعتي احلى ايام عمرك

عزيزتي لقد تعرضت لعمليه قبل زواجي في سن وأنا صغيرة
وحاولت الممرضة ان تدخل انبوب القصطرة ..لكنها اخطأة وشعرت بألم ورأيت وجهها تغير
لدرجة انها اضطرت تستدعي الطبيب كي يدخله بنفسه ؟؟
طبعا الطبيب كان ماهر وادخله في مجرى (البول) بسرعة
عندما كبرت وتذكرت تلك القصة فهمت هي لماذا خافت
ولماذا لم تكن ماهرة (بحكم انها انثى )
بينما الدكتور عرف ذلك بسهولة (بحكم رجولته)
وعشت فترة من الخوف الشديد على الغشاء
ولكن بعد الزواج
كان كل شيء طبيعي
اساسا دم غشاء البكارة يختلف من انثى للأخرى
فاحدهم ينزف بقوة
والاخرى القليل
يعني على الرغم من تجربتي القاسية الا انها لم تؤثر ولله الحمد والمنة
فطمينها
مادامت الطتورة ذكرت ذلك

شوفي حبيبتي اهم شي عند الرجال ان تكون المنطقه ضيقه مو نزول الدم لانهم يدرون ان مو كل الحريم ينزل منهم دم بنات خالاتي ولا وحده نزل منها دم وماصار شي اختك توسوس بزياده مثلي وبعدين بتضحك على نفسها

هلا اختي الرجال يعرف العذراء من ضيق مهبلها ورحمها ياحبيبتي وبيطلع منها دم حتى لوبسيط المتزوجات فاهمين هالشي وخليها تكثر من الدعاء والله بيسرلها امرها

ME YOU

حبيبتي موشرط نزول الدم أنا و لا قطرة دم نزلت مني عاااادي حبيبتي قولي لأخت لا تخافين ولا شي خلها تقرا في النت بتشوف و بعض النساء يطلع منهم لون زهري يعني ما يبين أصلاً عرفتين مو شرط يكون أحمر ودم وهالسواااالف

الله يفرج همها وهمي وهموم بنات المسلمين أجميعين آمين يا رب
ترا ناس كثير مثلها لا تخاف مو شرط ينزل دمـ، واذا تمزق بسيط يعني باقي منه. وانتي قلتي 75% سليم يعني ثلاث أرباعه خلاص كل شي طبيعي ولا تخاف
واذا سألها ليش ما نزل دم خل تقول له لازم بينزل دم لأني حسيت بحرقان وجروح في الداخل يعني أكيد فيه لو نقطة. وتروح الحمام وانتي بكرامة وتغسل وتمسح بالمنديل واذا طلع شي توريه اياه والله يكون بعونها.

أشكر كل من رد على موضوعي وابدى رايه في مشكلة أختي
ما قصرتوا خواتي يعطيكم العافية جزاكم الله خير الجزاء

سلة فواكه

أختي خلي اختج تقرا كلامي زين
اولا التوتر والخوف ما راح ينفعني ةراح يخليها تضيع احلى ايام حياتها
ثانيا ترا الموضوع مو بالسهوله الي في بالها يعني ترا هالشي صعب والريال يقدر يفرق بين الغشاء المفتوح وغير المفتوح , حبيبتي اذا كانت الي تتعرض للاغتصاب وهي صغيره زوجها ما يلاحظ لان هالشي طاف عليه وقت فما بالج بتمزق بسيط ..
بنت خالتي كانت تسوى رياضه وسوت حركه قويه شوي وطلع منها دم وراحت للطبيبه وكشفت عليها وقالت لها تمزق بسيط وكانت خايفه قبل الزواج وتزوجت وحملت وولدت وما صار لها ولا شي لااا وطلع منها دم ليله الدخله
عاااااااادي ترا التمزق شي عادي بس خلها تهدي بالها وتستغفر وتتصدق

عادي ياقلبي انا نزل مني دم لمده ثلاث ايام يعني لكل جماع دم
ياقلبي مدامها ماعصت ربها لاتخاف ربي بيحميها

أعلى